المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل الباحثين عن المشاهد الساخنه

روح الود
10-07-2011, 07:49 PM
:kiss4bp5:احبابي وحبيباتي المتابعين للمسلسلات أيا كان نوعها بحثا عن ::المشاهد الساخنه
لن تجدوها في مسلسل (فاطمه غول) لماذا؟
1- القصه مغزاها يتعدى جذب المشاهد بلقطات حميميه للمتعه المؤقته.
2- الحاله النفسيه للمغتصبه من رجل (تخيلي 3رجال ؟ )تمنعها وتخيفها من الاتصال الجسدي لفتره طويله جدا
3-اعتقد وهذا رأي شخصي أن شخصية انجين الحقيقيه خجوله :heat:ولم يسبق أن ظهر بمشاهد مماثله بعكس بيرين
4- سوف تتعقد القصه أكثر لامتناع فاطمه عن التعبير عن حبها لكريم (للصبر حدود )لخوفها مما يترتب عليه وهي غير جاهزه نفسيا لذلك
5- كريم كثر الله خيره صبر على المجاعه العاطفيه عند فاطمه ولكن بسبب موضوع أمه وانتحارها لحبها لشخص غير أبوه حيقع في (الشك ) وهذا اللي حيوتر العلاقه بينه وبين فاطمه
6- المسلسل هادف وعميق المغزى لأصحاب العقول النيره اللي يستفيدوا دروس منها في الحياه
أما أصحاب العقول الضيقه اللي أهم مشهد عندهم قبله وضمه(واسعافات وووو)فنصيحه أخويه
ابحثوا عن مسلسل أخر لأنكم حيجيكم الضغط والاحباط:beg:

زهور الريف
10-07-2011, 08:38 PM
كذا افضل ع الاقل اذا عرض ع التي في كل العايله صغير او كبير تقدر تتفرج عليه براحه
وما تضطر كل شوي تغير القناه بسبب هذي المشاهد

نحلة
10-07-2011, 09:08 PM
بصراحة شكرا لصاحب الموضوع والطريقة الي طرحت فيها نقاط مهمة جدا انا ملمة بالدراما والسينما التركية لكن اعمال متل فاطمة غول من النادر ان تبث عنا ازا ناقشنا فاطمة غول وبالتحديد النقاط الي زكرتها فبرايي الشخصي انو انت صاحب نظرة عميقة وقريب من الكلام الي قلتو بموضوع سؤال وجواب بس رجعت حذفتهم من هنيك لاني لساتني جديد ة هون وكل التعليقات حطيتها بموضوع غير
النقطة الاولى
العمل مهم جدا بيناقش قضية رئيسة موجودة بكل المجتمعات وبيسلط عليها الضو وجود مشاهد حميمة حيخليى العمل يفقد مصداقيتو خصوصا انو انظار العالم الو 10 \ 10 وكل حركة محسوبة خصوصا انو كتير مثقفين وغير مثقفين بيتابعو غير عن المحللين النفسيين وبتوقعي الشخصي اكيد دكاترة نفسيين بيراجعو السيناريو وفي استشارة بكل حلقة مو بس بموضوع فاطمة وكريم كمان بقية الاصحاب والكاست وطريقة تعاملهم مع بنت مغتصبة هاد بدو دراسة عميقة وواضح مع الضجة الي صارت انهم قدرو ينقلو صورة عميقة وواضحة بعيدة عن المغالاة والكلام الفاضي كم بمجتمعانا موجود مقدس ورحمي كم بمجتمعاتنا موجودين عبيد المال والسلطة والي بيطلعو ولادهم من اي مشكلة متل الشعرة من العجين
وجود مشهد حميم فيما لو راح يصير او يحطوه بتوقع يصير بعد دراسة مستفيضة واكيد ما لازم يكون مبتذل لانو فيما لو صار ومتلو هيك اشي بتوقع يكون راقي وراح يكون جهد كبير على انجين وبيرين لانو مو متل المشاهد الي بنشوفها لازم بيرين وانجين يقدرو ينقلو صورة بنت مغتصبة قدرت تسلم وتوسق برجال مرة تانية وهاد صعب لانو الي صار معها مو سهل هاد اغتصاب مو من واحد وانما 3 مصيبة بحد ذاتها لا ننسى مهما كان كريم منيح وحتى لو ما عمل اشي لفطوم بس هو مذنب متل ما قال كريم ازا مو اكتر لانو الي مهد القصة وكملو الشباب اصحابو
انت تطرقت لنقطة جوهرية انجين اكيوريك يادوب كان لسة طالع من بير بولوت اولسام رغم انو النقاد اشادو باداؤوو الا انو لسة الدور صغير وما وصلو لنجوميتو بفاطمة غول الدور هاد يمكن يكون الافضل لانجين حتى الالن وراح يكون مقدمة لاعمال اخرى واكيد مع اي يابام بس كمان الدور بحد ذاتو حساس لو يمكن دور تاني يمكت كان وافق يعمل هيك مشاهد في اشي بشخصية انجين ركزو بعيونو دايما بيلمعو وبيدمعو هو اصلا متاثر بالقصة وببيرين سعد
انا لسة ما وصلت للجزء التاني لسة بحلقة 16 فيا دوب لساتنا مع فاطمة بلكن يتحرك عندها اشي القصة معقدة والله يستر كيف راح يختموها لانو القصة حقيقية وحليا افشار متلت الدور قبل بيرين سعد

روح الود
10-07-2011, 10:22 PM
:vrwt1s:شكرا لزهور الريف ونحله لمرورهم على الموضوع وابدائهم الرأي شرفتوني بالمشاركه

zanouba
10-07-2011, 10:35 PM
أكيييد نحنا مومستنيين مشاهد ساخنة
بالعكس علاقة الحب لي بتعتمد عالمشاعر وعذاب الفراق والهجران بتكون أحلى وأجمل
بس كل لي بدنا ياه نشوف تطور في العلاقة خصوصا مشاعر فاطمة تجاه كريم
لإن كريم ضحى كتيييييييييييييييير مشانها وبدون مقابل
وهلأ إجا دور فاطمة تضحي شوية

شكرا على الموضوع الرائع

نونا3
10-07-2011, 11:02 PM
انا من وجهة نظري انو احنا مو بس مستنين مشاهد ساخنه زي ماقلت (مع تحفظي على كلمة ساخنة لأنها نسبية) يعني اغلبنا يبغي بس حب من فاطمة لكريم قبول على الأقل لدور الزوج
مو بس عشان كريم وهذا حقه لأنه كان ممكن يسيبها لما كانت تطلب منه ويروح يشوف حاله
بس كمان عشان خاطر فاطمة نفسها انا عن نقسي ابغي يصير بينهم علاقه جسدية عشان احس انها قدرت تنسى وتعيش حياتها ما قصدي تنسى بالمره بس على الأقل تتخطى المرحلة اللي مرت بيها صحيح صعبه وبالذات مع كريم لأنه بيفكرها بالماضي لأنه جزء منه بس حابه اشوفها وهي عايشه حياتها براحة اولا عشانها وثانيا عشان كريم
ياريت اكون عرفت اوصل فكرتي
وتسلموا على طرح الموضوع

روح الود
10-08-2011, 01:37 PM
انا من وجهة نظري انو احنا مو بس مستنين مشاهد ساخنه زي ماقلت (مع تحفظي على كلمة ساخنة لأنها نسبية) يعني اغلبنا يبغي بس حب من فاطمة لكريم قبول على الأقل لدور الزوج
مو بس عشان كريم وهذا حقه لأنه كان ممكن يسيبها لما كانت تطلب منه ويروح يشوف حاله
بس كمان عشان خاطر فاطمة نفسها انا عن نقسي ابغي يصير بينهم علاقه جسدية عشان احس انها قدرت تنسى وتعيش حياتها ما قصدي تنسى بالمره بس على الأقل تتخطى المرحلة اللي مرت بيها صحيح صعبه وبالذات مع كريم لأنه بيفكرها بالماضي لأنه جزء منه بس حابه اشوفها وهي عايشه حياتها براحة اولا عشانها وثانيا عشان كريم
ياريت اكون عرفت اوصل فكرتي
وتسلموا على طرح الموضوع

معاكي وفاهماكي يانونا والموضوع يقصد قله قليله من المشاهدين كل همه هذه المشاهد
اسعدتيني بالمشاركه:img-thumbup:

روح الود
10-08-2011, 01:40 PM
أكيييد نحنا مومستنيين مشاهد ساخنة
بالعكس علاقة الحب لي بتعتمد عالمشاعر وعذاب الفراق والهجران بتكون أحلى وأجمل
بس كل لي بدنا ياه نشوف تطور في العلاقة خصوصا مشاعر فاطمة تجاه كريم
لإن كريم ضحى كتيييييييييييييييير مشانها وبدون مقابل
وهلأ إجا دور فاطمة تضحي شوية

شكرا على الموضوع الرائع

انتي اروع وشكرا على المشاركه:img-thumbup:

الوردة الحيرانة
10-08-2011, 08:12 PM
انا حبيت المسلسل عشان كدة
المشاعر اللى فية ارقى من اى مشهد ساخن ملوش لازمة
وفعلا احساسى لشخصية انجين فى الحقيقة خجول
زى شاروخان حبيبى ♥♥
وتطور العلاقة فى القصة فعلا جميلة وكفاية نظراتة اللى تدوخ لوحدها هههههههه
وبذات لما يبكى يااااربى ع الجمااال

عزف الجروح
10-08-2011, 09:12 PM
بصراحه مسلسل هادف جدا

وشدني كثير

وانا تعلمت من اكثر واكثر

واول شى ان السكوت عن حقي اكبر ظلم لنفسي

واتمنى اني اقدر اخد حقي مثل فاطمة

سلوى رضا
10-09-2011, 12:00 AM
بصراحة المسلسل كدة روعة . انا بكلم من منطلق الاسرة المصرية علشان ممكن الاسرة كلها تقعد تتفرج من غير كل شوية نقلب القناة لما تكون هناك مشاهد ساخنة

الوردة الحيرانة
10-12-2011, 09:23 AM
انا بعد مارديت فى الموضوع دة
تابعت مسلسل نارين بس بالنسخة التركى
اسكووووووووتوووووووو ههههههههههههههه
قال خجول قال يافرحة ماتمت
طلع زى باقى الممثلين اخص ياكريك اخص اخص يامصطفى اخص
هههههههههههه اخص ياانجين
بجد كل اللى مفكرة خجول زى منا كنت مفكرااة
طلع عكس كدة موووووت
وانا اللى كنت فاكرك مؤدبة هههههههههههه (ع رائ اللمبى )

اللون الصعب
10-12-2011, 09:50 AM
تشكراااااااااااااااات
جميل كلامك وصحيح
دمتي بووووووووووود

حلم الامومة
10-12-2011, 01:30 PM
مسلسل فاطمه مسلسل اجتماعي اكثر من انه رومانسي بالعكس كده افضل كل الي اتمناه من الكاتبتين انه يعاقبوا اردوغان وسليم ومصطفى
ولا ينهو المسلسل بموت فاطمه او كريم
يسلمو على الموضوع

لولو العسل
10-12-2011, 02:36 PM
شكرااا ع الموضوووع

ورد المدينة
10-12-2011, 04:18 PM
والله يا أختي تحليلك رائع للمسلسل
لكن مافيها شيء لو كانت في مشاهد ساخنة على قولتك
(يعني بس المشاهد إحتكار لمصطفى خلو كريم يشوفلو يوم)
وأنا مع نحلة في كلامها حول طريقة المشهد
لازم يكون راقي ويختلف عن
المشهد الساخن لبيرين في العشق الممنوع
أو المشهد الساخن لإنجين في بيربولنت أو نارين (يعني إنجين لا خجول ولاشئ)
بس الدور في المسلسل يلتزم صبر وحلم وطولة بال
ويا عيوني
ما نقدر نغير المسلسل ونشوف تاني خلااااااااااص
لأنو الضغط والجنان ثابت علينا
وصرنا مجانين المسلسل
وورا سيرال
إلين ترحمنا وتحطلنا مشهد ساخن
مو عشاننا بس عشان الغلبان كريمو متزوج مع إيقاف التنفيذ
عارفين إنو غصباً عن فطوم
بس يفاااش يفاااش
يعني راضيين كل حلقة يكون التقارب شبر
مو يقرب شبر فتبعد متر
أنهلكنا
هههههههههههههههههه

lozaa
11-17-2011, 03:25 AM
عندك حق انا كمان بتفرج على نارين بالتركي واتصدمت من مشاهد انجين او مصطفى وخصوصا مع المغنيه (ايييه ده كله ايييييييه ده كله)فعلا خجول خجول يعنيانا بعد مارديت فى الموضوع دة
تابعت مسلسل نارين بس بالنسخة التركى
اسكووووووووتوووووووو ههههههههههههههه
قال خجول قال يافرحة ماتمت
طلع زى باقى الممثلين اخص ياكريك اخص اخص يامصطفى اخص
هههههههههههه اخص ياانجين
بجد كل اللى مفكرة خجول زى منا كنت مفكرااة
طلع عكس كدة موووووت
وانا اللى كنت فاكرك مؤدبة هههههههههههه (ع رائ اللمبى )

نسمة عطر
11-17-2011, 04:44 AM
شكرا على المعلومه

ღЯ Ǿ ǿ Nღ
11-17-2011, 04:53 AM
أن شخصية انجين الحقيقيه خجوله ولم يسبق أن ظهر بمشاهد مماثله بعكس بيرين

أعارضك في هذاا الرأي

أنجين له مشاهد كثيره ومسلسل نارين يثبت لك مصطفى مسوي السوات مثل بيرين واكثر

وكلامك عين العقل ومنطقي وعجبني كثير موضوعك

وضحتي أهم النقاط وبذات المواضيع الحساسه

الله يوفقك ياقلبي ويسعدك ياروح الود

دقة قلب
11-17-2011, 01:04 PM
شكرااااااااااااااااااااااااا

انجين اكيورك
11-17-2011, 01:29 PM
فعلا هاذ الشي اللي نبغاه مانبغى مشاهد ساخنه نبغى قصه هادفه واقعيه مسلسل اقدر اشوفه من غير مااغير صراحه هذا سببب من اسباب متابعتي فاطمه غول

shoshet_k
11-17-2011, 03:16 PM
و ه\ا هو أفضل شئ على الاطلاق في المسلسل و أكثر ما يج\بنا له فعلا بنموت من الحب و الاعجاب بدون أي مشاهد مخلة