المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش عن حلقة 78 الحلقة الاكتر روعة وجمالا


fififafa
06-08-2012, 11:01 PM
الحلقة 78 الحلقة الكتر روعة وجمالا

لا يمكن تحليلها و مناقشتها دون الحكي عن براعة سيرال في الاخراج
وبراعة الممثلين في ادوارهم . . حتى تصوير المسلسل كاننا نلف العالم
احداث الحلقة المثيرة
مشاهد فاطمة غول
مشاهدة فاطمة وكريستين وكريم
مع كل هالفرحة والضحك بعد رؤيتنا لموقف فاطمة غول وغيرتها وكلامها نظرات كريم وفاطمة صادقة لدرجة تخلينا نشك انها نظرات حب بين بيرين وانجين . .
الزوجين كانهما يكتشفان بعضهم البعض وعلاقتهم مازالت تتميز بالخجل
اثناء رجوعهم صار حديث صغير .. مشهد الشاحنة
صعب معرفة المغزى من وراء هالمشهد . .

المميزة مكدس ..... ماحدا قدها هههه قد ما كبرت المصيبة الي تسويها
تلاقي مخرج
مراد الصغير ابدع ايضا عرف حقيقة والده لكن رحمي لم يحسسه ابدا ان هنالك فرق فهوا لا يعرف سوى رحمي ابا له
مشاهد اردوغان وسليم بالسجن مضحكين كعادتهم ...خصوصا حين بلشوا يحصوا الناس الي ماتو
منير الشخص الوحيد الي ما نال عقابه للحين ولا مر بمشكل كبير
شو مصيره . .
الحلقة شكلت نقلة نوعية في احداث المسلسل مع خبر حمل فاطمة غول ومرور عدة شهور ... انتهت المحاكمة وفاطمة تروي لسينام ما جرى
شو رأيكم حلو اسم انيسه

.....
في انتظار تحليلاتكم المميزة


منقول بس ما تنسوا تعطوا رايكم

dody sweet 2004
06-08-2012, 11:32 PM
:ابو وردهيسعدنى و شرافنى ان اكون اول وحدة ترد عليكى و تعلق علي الحلقة:ابو ورده:ابو ورده:ابو ورده
انا في راى الحلقة كانت اكثر من روعة كان فيها:قلب::قلب::قلب: مشاهد رومنسية:حب::حب::حب::حب:
ومشاهد مضحكة:هه:هه:هه:هه:هه مشهد الحلم كان جميل لدرجة انى حسبتو فى الاول انو حقيقة واستغربت علي فاطمة طلعا بلبس النوم وكريم ازى يعمل كدة :هه:هه:هه:هه:هه:هه:هه:هه:هه:هه
ومشهد الخيناقة مع كرستين كان روعة ومشهد سليم وردغان كان :هه:هه:هه:هه:هه:هه:هه
:فرحان::فرحان::فرحان::فرحان::فرحان::فرحان: وخبر حمل فاطمة غول فى نهاية الحلقه:فرحان::فرحان::فرحان:
كل مشهد كان فى الحلقة احلى من التانى

مصطفى اوغلو
06-08-2012, 11:35 PM
حلقه رائعه بامتياز 100 من 100
تسلسل الحب والعاطفه بين كريم وفاطمه شيء رائع
قدير ومريم وقمة التفاهم بين الحبيبين
عائلة اليشران والنهايه الحتميه التي افرحتنا جميعا
اوردوغان وسليم كالعاده على الحلوه والمره وقمة الضحك والاستخفاف
رحمي يارحمي رهيب وطيب لدرجة الجنون ومراد الصغير المبدع
مكدس مكدس اقوى دور في المسلسل طبعا اقوى دور بالنذاله والحقد والحسد وينطبق عليه المثل الذي يقول (الجزاء من جنس العمل )تستحق اي شيء يدور عليها ويحيق بها
غيرة فطومه على كريم وكيف ان غيرتها جميله وتحسس بالامان مع الشخص الذي طالما احبته وظل بقربها يداوي جرحها
مسلسل فاطمه غول ؟ سوف ينتابني حزن عميق اذا قاربت النهايه لقد اصبحت اشعر انني من ضمن القصه ومن ضمن الحدث
مااجمل الاتراك ومسلسلاتهم ياناس صراحه ان الاتراك اضافوا جو خاص ونكهه ليومنا ..... الحلقه كانت رائعه
شوك كوزال شوك شوك كوزال

الصابرة
06-08-2012, 11:36 PM
انا معك ان الحلقة جميلة والمخرجة ابدعت وسلطت الضوء اكثر على حب كريم وفاطمة واعجبني اكثر شئ في المسلسل كامل انها تحافظ على العادت بحيث حافظت على تركيبة فاطمة القادمة من الريف ولم تجعلها تتمدن
وفعلا حلقة جميلة مكافاءة على قد الانتظار

سيلا22
06-09-2012, 12:03 AM
نظراااااات كريم وارتباكه من وجود كرستين كانت بجد قمه فى الاداء موتنى من الضحك ههههههههههههههه

روح الود
06-09-2012, 12:04 AM
لظروف مرض الوالده الله يشفيها انا ماشفت الا جزء من الحلقه ومن غير تركيز ( احلفي ) هههههه
طبعا تطور واضح في علاقة كريم بفاطمه وانا عجبني مسار التدرج بعلاقتهم وكيف صارت اكثر حميميه
اتمنى ماتكون هذه الحلقه ترضيه من سيرال لمصايب بعدها وبعد مااشوفها كامله بلكن اتقهوى عندكم تاني
يسلمووو جنم

smaila
06-09-2012, 12:06 AM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

الكل يبيها
06-09-2012, 12:07 AM
شكرااااااااااا

نجلا رياض
06-09-2012, 12:07 AM
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

لين محمد
06-09-2012, 12:08 AM
شكررررررررررررررررررررررررررررررررا

thenewheba
06-09-2012, 12:08 AM
thxxxxxxxxxxxxxxxxxx

sweety tosa
06-09-2012, 12:09 AM
حلووووووووووووووووووووووووووووو

NNour
06-09-2012, 12:09 AM
thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

ginevra
06-09-2012, 12:09 AM
thankssssssssssssssssssssssssssssss

Filofax
06-09-2012, 12:09 AM
Tyyyyyyyyyyy

لحن الخلود
06-09-2012, 12:10 AM
مشكورررررررررررررر

ام عبد الرحمن
06-09-2012, 12:10 AM
شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

krooky
06-09-2012, 12:11 AM
شكررررااااااااااااااا

demondiva
06-09-2012, 12:13 AM
thankssssssssssssssss

معا للأبد
06-09-2012, 12:14 AM
11111111111111111111111111

ميروصن 90
06-09-2012, 12:14 AM
thanxxxxxxxxxxx

Feedra
06-09-2012, 12:14 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

jorjina
06-09-2012, 12:15 AM
thaaaaaaaaaaaanx

Sox
06-09-2012, 12:15 AM
مشكور:غمزه

سرور الروح
06-09-2012, 12:15 AM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

sweetcoconut
06-09-2012, 12:16 AM
coooooooooooooool

elaf1
06-09-2012, 12:17 AM
شكررررررررررررررررررررررررررررررررا

شودي و سوليتا
06-09-2012, 12:17 AM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

m_2007012
06-09-2012, 12:18 AM
thank youuuuuuuuu

yw,k rk]dg
06-09-2012, 12:18 AM
الحلقة كانت بجد رووووووووووووعة والى مشهد بتاع المطعم ونظرات كريم وغيرة فتطمة والاحلى منه لما صحيت من الحلم وبعد كدة لما راحت تكلم كريستين عمرنا ما شوفنا فاطمة كدة بس الحلقة بجد روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

رورو22
06-09-2012, 12:19 AM
ااااااااااااااااااااااااااا

دررر
06-09-2012, 12:19 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بائعة القلوب
06-09-2012, 12:19 AM
تشكر ديرررررررم

meshoo
06-09-2012, 12:20 AM
merciiiiiiiiiiii kteeeeeeeeeer

soso2012
06-09-2012, 12:20 AM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

tt44
06-09-2012, 12:21 AM
شكررررررررررررررررررر

ouissal1979
06-09-2012, 12:22 AM
حلقه رائعه بامتياز 100 من 100
تسلسل الحب والعاطفه بين كريم وفاطمه شيء رائع
قدير ومريم وقمة التفاهم بين الحبيبين
عائلة اليشران والنهايه الحتميه التي افرحتنا جميعا
اوردوغان وسليم كالعاده على الحلوه والمره وقمة الضحك والاستخفاف
رحمي يارحمي رهيب وطيب لدرجة الجنون ومراد الصغير المبدع
مكدس مكدس اقوى دور في المسلسل طبعا اقوى دور بالنذاله والحقد والحسد وينطبق عليه المثل الذي يقول (الجزاء من جنس العمل )تستحق اي شيء يدور عليها ويحيق بها
غيرة فطومه على كريم وكيف ان غيرتها جميله وتحسس بالامان مع الشخص الذي طالما احبته وظل بقربها يداوي جرحها
مسلسل فاطمه غول ؟ سوف ينتابني حزن عميق اذا قاربت النهايه لقد اصبحت اشعر انني من ضمن القصه ومن ضمن الحدث
مااجمل الاتراك ومسلسلاتهم ياناس صراحه ان الاتراك اضافوا جو خاص ونكهه ليومنا ..... الحلقه كانت رائعه
شوك كوزال شوك شوك كوزال
شكرا لك ونفس شعوري واحساسي بالنسبة للحلقة وبالنسبة للمسلسل ككل حبيت كل لقطة من لقطاته وشكرا لكل طاقم المسلسل ابدعو بصراحة

angelface
06-09-2012, 12:23 AM
شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييير فعلا الحلقة كانت أكتر من رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااائعة كل حاجة وكل لقطة كانت تستاهل أكتر من جائزة والله ما أنا عارفة لما ينتهي المسلسل هنعمل ايه

abeer31
06-09-2012, 12:26 AM
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx

mimino
06-09-2012, 12:26 AM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

oya_a
06-09-2012, 12:27 AM
شكررررررررررررررررررررررررررررررررا

ouissal1979
06-09-2012, 12:28 AM
لظروف مرض الوالده الله يشفيها انا ماشفت الا جزء من الحلقه ومن غير تركيز ( احلفي ) هههههه
طبعا تطور واضح في علاقة كريم بفاطمه وانا عجبني مسار التدرج بعلاقتهم وكيف صارت اكثر حميميه
اتمنى ماتكون هذه الحلقه ترضيه من سيرال لمصايب بعدها وبعد مااشوفها كامله بلكن اتقهوى عندكم تاني
يسلمووو جنم

حبيبتي ربنا يشفي الوالدة وتقوم بخير عشان ترجعي تركزي معانا وتتحفينا بكل كلمة من كلمات مرة ثانية اتمنى الشفاء العاجل للوالدة ربنا ما يحرمكم من بعض وانتي من اعز الشخصيات عندي بهدا المنتدى

miss_lavender79
06-09-2012, 12:29 AM
thaaanx alot

marye
06-09-2012, 12:29 AM
hal9a rawa3aaaaaaaaaaaaaaa :ابو ورده

بدر الرويلي
06-09-2012, 12:32 AM
الحلقة حلوهـ بس سالفة ضياع مراد مال أوووومهاا داعي (برأيي)
والرومانسيه كانت زايده عن اللزوم <<< يعني الشيء اذا زاد عن حدهـ
جميع حلقات مابعد الزفاف كانت حارمتنا سيرال حتى من قبله مثل حقت بودروم .. تجي بالحلقة 78
تسوي زحمة رومنسيه (فهمنا شهر عسل ) بس برأيي باااالغت ...
أن شاء الله الحلقة الجايه تكون أحلى ..

lolo1234
06-09-2012, 12:33 AM
يسلموووووووووووو

abeer31
06-09-2012, 12:34 AM
عجبتنى الحلقه كثير وتمنيتهم ما يطلعو من غرفه الفندق ابدااااااااااااا ويشبعونا مشاهد حب واكثر شى ضحكنى مشهدين المشهد الاول لما فاطمه حلمت ان كريم يبوس كريستين وصحيت وهيا تقوله لو ما لحقت وناديتك كنت بستها وصار يضحك عليها والمشهد الثانى نظرات كريم بين فاطمه وكريستين لما ضاع بينهم كل واحده تقول شى واهوا بالنص يجنن يا ناااس وانجن او كرررريم زاايد حلاه وزايد ملح وزاايد جمال والعيون السوده فتاكه انتو حاسين معااى والا بس انا :قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب:

سماح112
06-09-2012, 12:35 AM
................ز

abeer31
06-09-2012, 12:35 AM
وكمان بقول شغله ابداااا ما حبيت الفلاش باك كثير كانو بالحلقه وافقدونى الاندماج :بوكس:

Al mosawi
06-09-2012, 12:35 AM
روووووووووعه

berenginluv
06-09-2012, 12:37 AM
شكراااااااااااا

noor 2012
06-09-2012, 12:38 AM
vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

دلوعة _حبيبها
06-09-2012, 12:39 AM
والله الححححلقه واخخخخخخيرا
تفتح النففففس
ابننا كييييمو طططبعا رفع راسسسسنا
وقاب البت وعممل الششغل على اخخخخره
انا عارفه سسيرال قالتله بشويش نبي على الخفيف
بسسسس الولد ما قدددر وقااال هاذي فرصتتتتي
ولا فتووم لما شافتتت كرستيييين
صاااااارت زي هيام في حريمم السلطااان هههههههههههههههههههههه
وهي كرستين حقيييره بععد يعني يا حيواننه انتي تشوفيينهم في عشا رومنصي وتوهم مخلصيين الشغل
تجين مدرعمه راسك راسك عليهم لييش تفوو
المهم اردوغان لما دخخل عليه سليييم
هههههههههههههههههههههههه حسسيته من قلب مبسوووط احححسه يقوول
واخخخيرا مسككوه مخليني الكلب متنقع هنا زي الفار وهو يحب في عايشه برا
ومكدس اه يا مكدس ههههههههههههههه شكككلهها يوم انحاااشت من الشرطه يضححك ولازم تمشي المشيه الغبيه
اللي كل القش يصير قداام يعنني بسوي اغراء انتي شايفه وجهك يخرب بيتك
بس رححمي برد حرتي فيها ايه والله قسسم بالله اححسه ما يححس يا حمار لك سنتييين وانت مقابلها وش لون مستححمللها الله يهديك بس
والله احلقه كانت جوك هاريكا والله يستر من الحلقه الاخيره سيرال هاذي مححد ياثق فيها
ايه ايه نسييت اقووول ونتيجة شغغغل كيمو المكثف في الحلقه
بنيتنا فتوم حملتت اللله ونااااسه وقولو بسم الله على غزال طب قولو بسم الله >> بررا متاثره في العروس مثلا
وانشالله بنشوف بنيتهم قبل لا يخلص المسلسل
وميرسي على الموضوع اللي جوك كوزال
ادري قرقت كثييبر

لحظه عشق
06-09-2012, 12:41 AM
شكراااااااااا

nermoo140
06-09-2012, 12:41 AM
.....................

iris
06-09-2012, 12:42 AM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

دلوعة _حبيبها
06-09-2012, 12:43 AM
الحلقة حلوهـ بس سالفة ضياع مراد مال أوووومهاا داعي (برأيي)
والرومانسيه كانت زايده عن اللزوم <<< يعني الشيء اذا زاد عن حدهـ
جميع حلقات مابعد الزفاف كانت حارمتنا سيرال حتى من قبله مثل حقت بودروم .. تجي بالحلقة 78
تسوي زحمة رومنسيه (فهمنا شهر عسل ) بس برأيي باااالغت ...
أن شاء الله الحلقة الجايه تكون أحلى ..


هههههههههههههه خلنا يا خي احححححنا صابرين سنتين نبي نشوف الرومانصيه
انشالله تصيير الحلقه كككلها رومانصيه ما عندنا مشككله

noo2012
06-09-2012, 12:43 AM
thaaaanxxxxx.

soso7
06-09-2012, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توته123
06-09-2012, 12:44 AM
الف سلامه للوالده ياروح الورد
الحلقة اكثر من راااااااااااااااااااائعه وكالعاده فتو وكروم ابدعو وعيشونا انفعالاتهم
مقدس مازالت قاهرتني ونفسي تتعاقب عقاب جاااااااااااااامد
الله يعينا على فراق هالمسلسل

moon_flower_4
06-09-2012, 12:45 AM
مشكوووووووووووووور

tamatim
06-09-2012, 12:47 AM
chokrannnnnnnnnnnnnnnnnn

maryam1988
06-09-2012, 12:47 AM
الحلقة كانت جدا رائعة من حيث انو كل شخص اخذ يلي بيستحقو واردوغان وسليم فاصل ونواصل بس يلي عجبني بالحلقة انو حطو يلي المشاهد فكر فيه من حيث عدد الوفيات والخسائر وانو لو سلمو حالون من البداية ما كان صار كل هشي يلي سيرال اخيران فكرت فينااااااااااا

kenzou
06-09-2012, 12:58 AM
mrccccccccccccccccccccccccci

sara&saso
06-09-2012, 11:47 PM
بصراحة الحلقة كانت روووووووووووووعة وانا اكتر مشهد عجبنى لما كريم وفاطمة وكريستين كانوا قاعدين مع بعض وفاطمة وكريستين كانوا بيتكلموا وكريم عمال يبصلهم ههههههههههههههه بصراحة مشهد جميـــــــــــــــــــــــــــــل

ام الفوارس
06-10-2012, 12:26 AM
مساء الخير عليكم
روح الورد الف سلامة علي الوالدة وربنا يشفيها ويشفي مرضي المسلمين جميعا شفاءا لا سقم بعده:قلب:[/B]
++++++++++++++++
واخيرا فتحتم موضوع مستقل لنقاش او تحليل الحلقة ! كنت اسأل عنه منذ الصباح و وضعت رأي الشخصي عن الحلقة في موضوعين آخرين لدرجة اني مكسوفة انسخه هنا مرة ثالثة :خجول
انما لابأس زيادة الخير ثلاثة
اظن ان هذه الحلقة اكثر حلقة ستثير جدلا بين مشاهديها , فمنهم من سيقع في غرامها بجنون ويعتبرها اجمل حلقات المسلسل , ومنهم من سيعتبره افشل حلقاته ! ومنهم من سيحتار في امرها ولا يعرف كيف يفسر شعوره نحوه فهناك ما احبه فيها وهناك ما لم يقنعه او ما يرفضه ؟! واظنني من الفريق الاخير !

طيب ساحاول ترتيب افكاري في سرد ما وجدته ايجابيات الحلقة وما اعتبرته سلبياتها من وجهة نظري الشخصية البحتة طبعا !

اولا الايجابيات : -

ايجابيات الحلقة كانت انها اجابت كل طلبات ورغبات الفانز التي تعبوا من تكراها وانتظارها عامين كاملين ! وهي ببساطة ( فاطمة الصغيرة اخيرا سعيدة ):فرحان: مقتبس من اسم فيلم امريكي قديم ( جلوريا الصغيرة اخيرا سعيدة )
طلبنا وانتظرنا ان نري نهاية لجهد وصبر فاطمة وكريم وصبرنا معهم:beg: اردنا حياة طبيعية وسعيدة وامل في مستقبل افضل :قلب: اردنا ان نري فاطمة صريحة ومنفتحة مع كريم فيما يتعلق بمشاعرها وافكارها وان تشاركه فيها كلها دون خجل او انغلاق علي نفسها :حضن بالاحري نحن من اردنا ان نعرف كل ما يدور في قلب وعقل فاطمة فقد تعبنا معها ونحن نردد ( سلمي بما تفكرين 00 سلمي بما تحلمين )
كل هذا رأيناه في هذه الحلقة :عيوني رأينا اخيرا العروسان سعيدان غارقان في الحب دون قلق او مخاوف ودون تفكير او حسابات :ثنين خجولين عاشا يوم عسل واحد ابرك من شهر كامل :Dدخلا غرفتهم في مطلع النهار ولم يخرجا منها الا حين حل الليل في موعد العشاء وغالبا بسبب الجوع :اسعاف وما كان فاضل غير يضعوا يافطة ممنوع الازعاج علي باب الغرفة :اشش ورغم اننا لم نري شىء لم نراه من قبل فقد رأينا نفس مشهدهم في الغرفة في فلاش باك ليلة الدخلة وحتي الدمعة في عين فاطمة كانت موجودة في المشهدين , لكن شتان الفرق بين دمعة فاطمة في ليلة الدخلة ودمعتها الان ؟! دمعتها في ليلة الدخلة وكأنها تقول ( يا الهي الن تكتمل سعادتي ابدا ؟ الن اكون امرأة طبيعية ابدا ) ودمعتها اليوم وكأنها تقول ( يا الهي انا حقا اسعد انسانة علي وجه الارض واتمني ان تستمر سعادتي طوال العمر ) 00 والاهم عندي ان قدرتهم علي اقامة علاقة زوجية كاملة هذه المرة كان لرغبة متبادلة من الطرفين فقط بسبب الحب وبدافع من الاحساس وحده دون اي حسابات مسبقة وبالتالي لا يترك خلفه الا السعادة والاتحاد ومزيد من التقارب بينهم 00 بدلا من الالم والخوف والقلق والندم 000كما قلت كان هذا حقا رائعا:قلب:

لكن الاهم عندي حواراتهم :img-ok:ومشاركة فاطمة لكريم بمشاعرها وذكرياتها عن اول مرة اعترفت فيها بحبها له بصوت عالي حتي ولو لم تستطع ان تسمعها له يومها :دموع فمن حوارات المسلسل التي لا امل منها حين كانا في منزل والده اظن في الحلقة 52 حين اخبرته عن اول مرة شعرت فيها انها تكن له مشاعر غير الكراهية والعداء حين قرأت رسالته ولمست كل كلمة فيها قلبها وجعلتها تدرك انها لا تريده ان يرحل ويتركها:قلب: واليوم تخبره عن اول مرة نطق فيها لسانها كلمة احبك :حضن
ثم يأتي الحوار الثاني عن الغيرة لتعترف له انها تغار عليه من اللحظة التي علمت فيها بوجود اخري سبقتها الي عالمه ومشاعره:قلب اصفر: حتي وهي في ذلك الوقت لم تكن تبتسم في وجه او تنطق اسمه علي لسانها 00 كما ان الحوار دل علي كاتبة فاهمة كويس المشاعر الانسانية وان الغيرة عادة لا تكون فقط لشك في مشاعر الحبيب , بل هي انانية المحبين التي تجعلنا نرغب ان لا تكون للحبيب ذكريات مع غيرنا وان يكون عيشه لكل الامور المتعلقة بالحب لاول مرة معنا ! 00 فاطمة تعرف جيدا انها حب كريم الوحيد ولا ولم ولن تشاركها في قلبه اخري :فرحان: ومع هذا تغار ان الاماكن التي تشاركها معها تشاركها من قبل مع كريس:حزين كهذا المكان الذي يحمل ذكري اول مرة تنطق فيها كلمة احبك :قلب: وذكري اول مرة يكونا معا فيها روحا وجسدا :love05: ورغم انها شبه واثقة ان كريم حين يتذكر المكان سيتذكر فقط ما عاشه معها هي فيه اي تلك الذكريات 00 الا انها مع ذلك حرصت علي ان تؤكد هذا المعني قولا ايضا حين قالت له ( هذا مكاننا نحن )
نفس مشاعر كريم في غيرته من مصطفي حين كان يغار حتي من ذكره حتي لو واثق من حب فاطمة له وهو ما فسره بقوله لها انه لن ينسي انه حبها الاول 00 بمعني انه سبقه لقلبها وحياتها وانها عاشت معه فرحة الحب الاولي !

طوال 77 حلقة حيرتنا مشاعر فاطمة تجاه كريم وتساءلنا هل هو حب صادق ابدي فعلا 00 ام هي اقنعت نفسها بحبه لانها تحتاجه, لانها ممتنة , لانها تثق به , لانها تراه الانسب لها , لانها اعتادت عليه --الخ , 000 لتأتي الحلقة 78 باجابة واضحة حب فاطمة لكريم لا يقل عن حبه لها:فرحان: فهو توأم روحها وشريك حياتها ومن تحبه بعقلها وقلبها :love05: بل ان الحب حتي طغي علي عقلها وجعل فاطمة الهادئة العاقلة الرزينة تذهب لكريستين وشوية وتجيبها من شعرها وتقول لها ابعدي عن جوزي يا خطافة الرجالة :img-hysterical: فيه تعليق ظريف علي اليوتيوب عما فعلته فاطمة يستغرب ان تنزل فاطمة لهذا المستوي ويقول ان هذا اشبه باسلوب وتصرفات مكدس :tongue10: ويضيف عموما لا غرابة في ذلك فقد عاشرت فاطمة مكدس طويلا وتقريبا تربت علي يديها:يضحك
باختصار اليوم رأينا زوجان حقيقين :حضن حيث لا وجود لانا وانت بل هناك نحن حيث في هذه الحالة انا وانت ليست مرادفة لنحن في علم اللغة 00 و1+1 لا تساوي 2 في علم الحساب كما تعلمنا بل 1+1= 1 ايضا !! كيان واحد وروح واحدة ومستقبل ومصير وحياة واحدة :قلب:

اذن هذان هما السعادة والاتحاد الكامل والمطلق اللذان اتيا ثمرة للصبر والجهد والعلاج والحب رأينا ايضا في الحلقة الامل والمستقبل في الضيفة الجديدة المنتظرة أنيسة الغاز الثانية ( لم يعجبني اختيار الاسم ولا اري داعي للتبشير علي الطفلة المسكينة بمصير الجدة المنتحرة وكنت افضل اسم جديد تماما او اسم مريم والتي تعتبر ام حقيقية لكلاهما , لكنها عموما فكرة طمطم وكما نعلم كيمو لم يتعلم بعد كيف يعارضها او يقول لها لا واجابته دائما علي طلباتها واقتراحاتها اما ايفيت او تمام :D) 00 المهم الطفلة المنتظرة امل واضح ورائع في مستقبل سعيد :pray2: كما علمنا ايضا من تقديم الاحداث لبعد موعد المحاكمة ان كريم لم يسجن وان كله تمام ومازالا معا في بيتهم وبين نفس الجيرة سعداء ونظرة طمطم في نهاية الحلقة تحمل كل معاني السعادة والامل :)

هذه ايجابيات الحلقة التي اتت استجابة لرغباتنا واملنا طوال 77 حلقة فماذا عن السلبيات ؟!

اول السلبيات ان هذا اتي كروتة وسلق بيض وبشكل لم يقنعني اي نعم فاطمة وكريم احرزا تقدم في علاقتهم لكن مازالت هناك رهبة عند كلاهما من العلاقة الحميمة ؟ بدليل حركة قميص النوم عند تحضير حقيبة السفر 00 كما انهما لم يقوما باي خطوة طوال شهر زواج = 3 حلقات لعلاج هذه الرهبة ولا حتي زيارة د. نزيهة ؟!! اذن مفروض اقتنع ان فجأة كده كل ده اختفي واصبحا عروسان طبيعيان مشتاقان ومتلهفان وراغبان في بعضهم ؟ دول حتي اول ما وصلوا كان فيه بعض التوتر الخفيف وكانا يتكلمان عن تجول في الغابة لشم اوكسجين نقي وفجأة كده اول ما سمعوا خبر القبض علي سليم اكتشفوا انهم مش محتاجين اوكسجين الغابة وان اوكسجين الغرفة فيه الشفا ؟ :eek:بركاتك يا شيخ سليم :D طيب ما اردوغان اتقبض عليه قبلها ما فك عقدتهم ليه ؟ :يضحك اشعر ان الكاتبات والمخرجة هنا يتصورون المشاهدين سذج طالما المشكلة تحل بتغير المكان وكأن النحس في اسطنبول او في بيتهم اللي نشته مكدس عين كما قرأت في تعليق عجبني اذن الثلاث حلقات الماضية ما كان لهم معني او لزوم وهذا حقيقي فقد كانا حشو علي الفاضي 00 وكأنهم افاقوا اليوم وقالوا ياه خلاص معدش وقت باقي حلقتان فقط لنحل عقدتهم اذن وننتهي ؟!!!

ثاني شىء اعتبره سلبيات حرق نتيجة المحاكمة بتقديم الزمن 4 شهور لنري فاطمة وكريم في بيتهم سعداء بعد المحاكمة مما يعني ان نتيجتها انصفتهم ولهذا مازالا في نفس الحي , وبالطبع لو خسرت فاطمة القضية ما كانت لتستطيع مواجهة الجيران وكانا اختارا الهرب علي استراليا 00 كما ان كريم هنا وليس في السجن الا اذا كان سجن وخرج في ظرف 4 شهور ؟! 00 مشاهدين كثر كانوا يفضلون متابعة المحاكمة لايف وان يتفاعلوا مع كل لحظة فيها ويفاجؤا بنتيجتها حتي لو كانت متوقعة ! 000 ايضا مش كل الناس تحب تتابع الاحداث عن طريق الفلاش باك اللي عادة بيخلط بين الازمنة 00 الكثيرين يفضلون السرد التقليدي للاحداث ويزمنها وتصاعدها للوصول للذروة والنهاية 000 كما ان هذه الطريقة اثارت قلق المتشائمين من ان تكون مفاجأة النهاية صادمة وان لا تكون نهاية السعادة سعادة بل تكون سعادة الحلقة مجرد مخدر بانتظار صدمة النهاية خاصة مع مشهد الشاحنة التي كادت تصدمهم الغير مبرر ؟! 00 خاصة ان بعض الكتاب والمخرجين يتصورون ان الاكشن هو ما يجذب المشاهد حتي في موضوع اجتماعي مثل هذا !!

ثالث السلبيات ان منير ومكدس لم ينالا بعد اي جزاء عادل علي افعالهم :wallbash:منير اخد الفلوس وهرب :mad: ومكدس عادت المياه بينها وبين رحمي بعد كل ما فعلت :eek: :angry26: كيف هذا ولماذا ؟ لمجرد ان لديها طفلين فلتنجو اذن بكل افعالها :feministvq2: هذه المرأة لا تصلح حتي كأم ولا تؤتمن علي تربية اطفال كما قال رحمي 00 بدليل انها اضرت بابنها مراد نفسه مرتين ولم تتعلم من اخطائها :kizgin: يعني هي كما وصفها رحمي اللي اتضح انه مش عبيط بالمرة لكنه فاهمها كويس وصابر ومتحمل لاجل اولادهمما يضيف المزيد لمزاياه التي لم تقدرها مكدس يوما فهي محبة لايذاء الاخرين وتعاستهم ولا تقاوم التسبب بهذا لهم حتي لو دون سبب :كرسي صحيح رحمي اليوم ضرب غرورها المرضي الغير مبرر في مقتل لما قال لها انها انسانة لا تعاشر وانه احتملها كثيرا فقط لانها ام اولاده :tongue10: لكن مازال هذا غير كافي بالمرة :mad72: وقال ايه كل اللي ربنا قدرهم عليه ان فاطمة لم تتصالح معها :eek: وجاين علي نفسكم كده ليه ؟ ما كانت تصالحها وتعتذر لها بالمرة لترجع تاني لتتطفل علي حياتها وتحشر انفها في خصوصياتها هي وجوزها :سيء بجد صرت اكره كل حلقة انتظر فيها جزاء عادل لمكس واحبط في النهاية ان مفيش فايدة :حزين وانها ستفلت باي عملة تعملها مهما بلغ حجمها وان الجميع سيحتملها مجبرا عشان خاطر اولادها اللي هي تعتبر اكبر خطر عليهم :mad:

هذا ما لدي الان ولو خطر لي حاجة تانية قبل عرض الحلقتين الاخيرتين سأوافيكم بها :ابو ورده منتظرة منكم الصبر وتحمل رغي :خجلان واجركم وصوابكم عند الله :ورده[/CENTER][/SIZE]

زهرة ساكورا
06-10-2012, 04:10 AM
ثانكككككككككككككككككككككككس

بيرين سات11
06-10-2012, 04:43 AM
شكررررررررررررا كثييييير
فعلا الحلقه كانت مرررررررررررررررا رووووووعه
ومشهد الشاحنه الله يهدي المخرجه طلعت رومانسيه فاطمه وكريم من عيونهم ومن عيوناااا لازم تنكد الله يهديهااااا
وكل المشاهد اللي بين الحبيبن كانت جدااااا تجننننن والعلاقه بينهم صااارت اقوى
بس مااخذي فقط على تسريع الاحداث في النهايه وحمل فاطمه اتوقع استعجلت فيه كان افضل انه يكوون لايف
بس ممكن يكووون وراءء هذااا هدف الله واعلم المهم ان الحلقه مرضيهههه جداا وحمل فاااطمه مفااجاااه ماتوقعت ابدااااا
وياروح الورد اللهم اشفى الوالده شفااا لا يغادر سقمااا