القسم العام لـ أسميتها فريحة - اخبار و صور و فيديوهات و تصاميم سميتها فريحه .... الحلقه 16 فريحه الجزء الاول
سلام مهند
[hide]سميتها فريحه .... الحلقه 16

فريحه تدور على الدبله .. وامير لقاها ويسألها هل تدور على الخاتم
امير : هل اضعتي هذا ........... ( يأشر على الخاتم )
فريحه : كلا . انه ليس لي ............ ( الكذبه على طرف لسانها )
امير : لقد رأيتك .
فريحه : ماالذي رأيته ؟
امير : الى متى سوف ستنكرين ذلك يافريحه ؟
فريحه : امير , انا ............
امير : لقد لاحظت كيف نظرتي الي ........... ( يقصد نظراتها في الكافيتيريا )
فريحه : انا لم انظر اليك
امير : انها نفس نظرتك الي . انتي لاتستطيعين استيعاب رؤيتي مع فتاة اخرى .......... ( هي تفكر بالخاتم وهو راح تفكيره للبنت )
لقد اصبحتي غيوره ............... ( خخخخخخخ .... امير توني ادري انك غبي .... الضعيف يسلك لعمره مادرى اني اللي ماخذ عقلها هو اللي في يده )
لماذا اذا تستمرين حتى مع ذلك .......... ( يقصد ليش تدعين انك ماتبيني وتبعدين عني )
فريحه : الى متى سوف تستمر انت مع ذلك ......... ( تقصد متى بتبطل تنشب بحلقي )
امير : لقد اخبرتك , تخلي عن عنادك ........... ( وهي عينها بتطلع على الخاتم )
لماذا انتي شديدة الخوف ؟
فريحه : ماذا ؟
امير : انتي لاتستطيعين حتى النظر في وجهي يافريحه !
هل لديك فكره عن كم من الوقت وانتي تفعلين ذلك !
فريحه : يكفي امير . ارجوك
امير : اجل . انا ايضا اعتقد ان ذلك يكفي
انا لا استطيع تصديقك , طوال الوقت تعاقبينني
الدرس هو الدرس . انا اخذت درسي , ذلك يكفي يافريحه ! ............. ( يقصد انه تعلم الرد وتربى )
فريحه : انا اعتقد ايضا ان ذلك يكفي . انا ذاهبه ............. ( يجي خليل وتروح له )
امير : اذهبي , اهربي بعيدا ! انا اتسائل الى متى سوف سيستمر ذلك ؟ ............ ( ويرمي الخاتم ويروح .... وهي خاطرها ترجع وتاخذه )

اونال كان عند ام امير وعلمتها انها مصابه بالسرطان وراح تموت وتوصيه على امير ويتأثر .. ويرجع البيت ويلاقي ولده ياكل بيتزا وكنه العيد ( خبري زعلان ) ... وولده يستغرب ان ابوه رجع مبكر
امير : اوووه . سيد اونال
اونال : مرحبا امير
امير : لقد جئت مبكرا . وانت لوحدك . هل انت مريض ؟ ابي , هل حدث مكروه ما
اونال : كلا . لاشيء . انا مرهق فقط
امير : هل انت جائع ؟
اونال : كلا . سأكون بالطابق العلوي
امير : هل انت ذاهب للنوم
اونال : اجل . ليله سعيده ......... ( وهو رايح يطالع ولده ويتذكر كلام امه )
ام امير : بعد وفاتي . الشيء الوحيد الذي سأطلبه منك هو هذا
يجب ان اعلم اذا كنت ستبقى بجانب امير . اذا كان ابني لديه شيء في ذهنه . اذا احتاج الى احد ما
انا اريد ان اعلم اذا كنت ستحميه وستبقى معه ............ ( يعني بالعربي اذا بغى فريحه ... لا تقول بنت الشغاله .. وافق وانت مغمض )

بيت فريحه .. بعد ماخبرتهم انها ضيعت الخاتم وسفلوا فيها .. امها دخلت عليها الغرفه
زهره : مالذي فعلته بذلك الخاتم ؟ انت تخلعينه عند الذهاب للجامعه حتى لا يراه . صحيح
انت تخفينه . بهذه الطريقه قمت بإضاعته
وانا ( الغبيه .. هذي من عندي ) مازلت اتجادل مع نفسي ................ ( قصدها انها تلوم حالها على معاقبة بنتها و بنتها مازالت تكذب ولا همها )
اتسائل , هل فعلت شيئا خاطئا . ولكن بعد ذلك تقومين بشيء اخر . وكأنك تقولين : لا تتوقفي ياامي ! لا تتوقفي ......... ( تقصد كلما جيت اسامحك تهببين شي ثاني وتجبريني اعاقبك مره ثانيه )
لانكم اذا لم تسمحوا لي بفعل ما اريد سوف اتسبب بمشكله اخرى ......... ( تتحدث على لسان فريحه )
فريحه : مالذي تفكرين فيه يا امي ؟ انني اقوم بخلع الخاتم حتى استطيع ان اكون معه .
زهره : انا لن افكر بأي شيء بعد الان . لقد اذيتني بشكل سيء لذلك لم اعد املك القوة للتفكير بعد الان
فريحه : انا لا استطيع اذيتك يا امي . لا استطيع
واذا اذيتك . فانا لن اقبل بذلك اطلاقا . انا لن اقبل ان تتحملينني في حياتك .... ( مو متأكده اذا هي اللي تسيطر على حياة زهره او زهره هي اللي تسيطر على حياتها )
زهره : ماذا ستفعلين ؟ ستهربين . الى اين ؟ الى عالم اكاذيبك ؟ والى متى ؟ لليله . وبعد ذلك ؟ .......... ( وبعدين تتركها وتروح )

قبال العماره .... محمد وفريحه قاعدين يستنون خليل
محمد : لقد فتحتي فمك مرة اخرى
فريحه : مالذي تقوله يا محمد ؟
محمد : لا تصرخي . انت ابدا لم تحبي خليل . صحيح ؟
فريحه : لماذا تسألني هذا السؤال ؟ هل سيغير سؤالك اي شيء , سواء احببته ام لا ؟
محمد : انا اكل من خبزه . حسنا .............. ( يقصد ان خليل هو اللي يكد عليه )
اذا اردت ايقاف هذه الخطبه . فقط قوليها عندها سوف اقفل فمي
فريحه : للحظه . كنت اظنك تفكر بي . بشقيقتك
انت لا تهتم بأي شيء . انت تفكر بنفسك فقط
محمد : لاتكوني حمقاء . هل قلت انا شيئا كهذا
رجاءا . اضحكي عليه ولكن لا تجليبي لي مشكله
فقط قولي مايدور بذهنك وعندها سوف اعرف مايجب علي فعله
فريحه : هل ما افكر به مهم ؟
محمد : انا لم اعطكي لخليل يا فريحه ؟
فريحه : مالذي فعلته عندما اهدوني اياه . جلست وشاهدت !
محمد : لاتجعليني اغضب ؟ لقد شاهدت صورك بالمجله . ايضا انا اود ان اخبر ابي بذلك , هو لا يستطيع وهب شقيقتي بعيدا ! ......... ( يقصد ان بيقول لابوه انت ماتقدر تغصب اختي على الزواج )
لكنك لم تعطيني فرصه اخرى . انتي فعلتي ذلك بنفسك يا فريحه ؟
فريحه : اكذب على نفسك . انت لا تفكر بي ................. ( ماخلت لها صديق ابد .......... وبعدين جا خليل )

المكتبه .......... لو سمحتوا اول مايتسكر الباب الكل يغمض عيونه
فريحه : انت .................. ( لا موب هو )
امير : شريك مشروعك
نعم . ليس من الضروري ان نعرف عن انفسنا لبعض على ما اعتقد . هلا بدأنا ...................... ( يا خبيث )
فريحه : لكن انا لدي شريك اخر
امير : انا هنا . لايوجد احد غيري
فريحه : هذا هراء ........................ ( وامير يسبقها ويصك الباب عليهم ....... واحنا بعد شوي بنندم )
امير: يمكن لهذا ان يصبح اكثر هراءا
فريحه : ماذا تعني ؟
امير : اعني . انك لاتستطيعين الذهاب ................. ( انا رايحه اصيف في مكتبتهم )
فريحه : مالذي تعتقده انت ؟ ما هذا ؟ ............... ( ويحط يده على الباب ... يعني هاه وش عندك ... اذا فيكي خير قربي )
امير : عندما تكونين مستعده للعمل يا فريحه . اخبريني ..................... ( لاءا .. لا ءا ... دا امير ولا مبدلينه )

وبعده فتره وهم خايسين و هم واقفين وامير مستقعد لها ..... يدور حوار اخر من نوع اخر ....... اللي بيغمى عليه ولا شي يطلع .... انا بريت ذمتي
فريحه : امير يكفي . انا اريد ان اذهب الان ............ ( فحطي )
امير : لايمكنك تغير اي شيء بالذهاب الان
ستذهبين الان . وغدا سوف تكونين برفقتي مرة اخرى يافريحه ............ ( يعني قاعد على قلبك )
انتي مجبره على العمل معي
فريحه : انظر . لقد قلت انني املك شريك اخر
امير : وانا قلت انني شريكك الجديد و ايضا ذلك الصبي يريد العمل مع شخص اخر
فريحه : ماتفعله سخيف
امير : سخيف ؟ انتي تعلمين ماهو السخيف . ماتفعلينه بي . بنا . يافريحه .
مالذي تريدينه حتى نرجع مثل ماكنا سابقا . فريحه تهرب بعيدا . امير يلحق بها . امير يمسك بها . فريحه تهرب منه مرة اخرى
فريحه : لاشيء يمكنه ان يرجعنا كما في السابق ........... ( وتبعد عنه )

ونكمل .. فتحتوا عيونكم ولا لسى ترا اشوفكم ... امير ناشب عند الباب يحرسه وفريحه على الكرسي
فريحه : امير اسمح لي بالذهاب . ارجوك ............. ( جاها زي القطو يسحب رجليه وبعدين يوطي عليها .... وانا تجيني حكة اذا وطى )
امير : لا استطيع السماح لكي بالذهاب ............ ( ليش .. ليش يا امير )
لقد حاولت . لكنني لن افعل ذلك . اعتقد ان الوقت مناسب لتتخلي عن عنادك . نحن نستطيع ان نرجع كما كنا ........... ( ويقرب وكان .. التوبه التوبه .. بس ماصار شي )
فريحه : امير يكفي . لقد انتهى مابيننا . كم مرة يجب علي ان اقول لك ذلك ؟
امير : لقد انتهى ؟ مثل لقد بدأ يافريحه ............ ( ويشدها مع يده ....... وهي صايره جنبه نمله )
هل تتذكرين كيف بدأ ؟ .............. ( مدري انا ماكنت معكم )
انا سأذكرك . مثل هذا ! ................. ( استغفر الله العظيم .... خليل الحق .... شرفك شرفك .... التار ولا العار )
فريحه : مالذي تعتقد انك تفعله ................ ( علينا هالحتسي )
مالذي تفعله . من تظنني . كل شيء يجب ان يكون مثلما تريد . صحيح ؟
لقد اعترضت طريقي . لقد اغلقت الباب وقبلتني رغما عني ........... ( تعطيه ظهرها وتكلم نفسها )
فريحه : لا استطيع فعل ذلك .......... ( تكلم نفسها يعني انها ماتقدر تقوله انا مابحبكشي )
انا لا اريد حتى ان اتحدث اليك . انا لم اعد احبك بعد الان ................. ( لقد انصدم الوليد ويستسلم للامر الواقع ويفتح لها الباب ..... بس مايفيد فيك )
امير : انا ابدا لن انسى كلامك هذا مرة اخرى . لا تقلقي ................ ( وراحت وهي تبكي ... وهو صكه راسه ... معي بندول تبي )

امير في البيت وقاعد يتذكر كلامها وحاطين اغنيه حزينه ومترجمينها بعد ( اغسلوا يدينكم اني اترجمها بعد .. وبعدين الترجمة تخرب الاحساس .. خلوكم كذا خاقين ومنتو فاهمين شي احسن لكم )
وبرضو في بيت فريحه .. جايبينها وهي تتذكر لما كان يسمع لها النشيد الوطني في المكتبه ....... تبون اترجمه لكم

بيت فريحه .. زهره مو قادره تنام وتروح تشرب مويه .. وتقابل فريحه
فريحه : امي
زهره : ماذا تريدين ؟
فريحه : اريد فقط ان نتحدث كما كنا سابقا . انا اريد ان اكون معك . انتي حزينه بسبب الدكان . انا اعرف ذلك........ ( تقصد محل ابوها وشريكه فيصل)
انتي تريدين قول ذلك لي . لكنكي لاتريدين الحديث معي مجددا . لا تحزني يا امي انا معكي .......... ( وتتمحلس زي القطوه وتحضن امها وزهره تقاوم مشاعرها )
انا اختبيء ولكن ابنتكي معكي

انتهى الجزء الاول
[/hide]
التعليقات «أضف تعليقك»
sokar
thank youuuuuuuuuuuu
سامرة الحب
يسلموووووووووووووووووووو
celopatra
thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
pretty-enanah
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii