جميع حلقات القسم العام للفن التركي صداقة شيرين ومريم تثير اهتمام محبي الزهرة البيضاء على "فيس بوك"
عيون ساحرة
[hide]

أظهر محبي مسلسل "الزهرة البيضاء" اهتمامًا شديدًا بتطور العلاقة بين الجميلتين مريم وشيرين، بعدما نشبت صداقة حميمة بينهما خلال أحداث المسلسل، وصارت كل منهما قريبة من الأخرى، وتبادلا البوح بأسرارهما دون تردد.

وعرض أعضاء صفحة المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا لمريم وشيرين، تعكس حالة الحب، فيما أثنوا بتعليقاتهم على أدوارهما بالإضافة إلى سحر جمالهما.

وانضمت شيرين مؤخرًا إلى عائلة أصلان بعدما تزوجت حبيبها عمر، واحتضنتها مريم زوجة شقيقه مصطفى، وتقربت منها كثيرًا، خاصةً في ظل حالة الجمود في تصرفات حنان زوجة الأخ الأكبر خليل معهما.

واتخذت مريم قرارًا جريئًا عندما فتحت قلبها لشيرين وأخبرتها بحقيقة ماضيها، وهي أنها كانت تعمل في إحدى الحانات، وهو الماضي الذي تلاقي بسببه تهديدات وابتزازات من جانب عشيقها السابق عزيز.

وفي المقابل، حاولت شيرين إزالة جزء من الهموم التي تكالبت عليها، بعد أن تعرَّف عمر أمر تورطها في حريق مستودع بذور القطن الذي تمتلكه عائلة أصلان، فأخبرت مريم بأنها قد أخطأت في حق عمر وألحقت به الأذى، فيما لم تخبرها إلى الآن بأمر تغيير اسمها من ميرال كراكوجي الفتاة التي تسعى إلى الانتقام من عائلة أصلان التي تسبب كبيرها صفر بيك بمقتل والدها.

وعندما تركت مريم منزل عائلة أصلان في ظروف غامضة هروبًا من جحيم عشيقها السابق عزيز الذي دأب على ابتزازها؛ ساعدت شيرين مصطفى في البحث عنها حتى تم العثور عليها.

وتؤدي دور شيرين، خلال أحداث مسلسل "الزهرة البيضاء" الذي يعرض على قناة MBC4؛ النجمة "سيزن أكباسوجولاري"، فيما تجسد دور مريم الفنانة "تولين أوزين".





[/hide]
رد مع اقتباس
التعليقات «أضف تعليقك»
همس انين
يسلمووووووا
رد مع اقتباس
اغلى بشر
شكـــــــــــــــــــرا ..
رد مع اقتباس
مريم24
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
رد مع اقتباس
aldalo3ah
الف شكررررررررررررررررر
رد مع اقتباس
yoyo_tuba
tamaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam
رد مع اقتباس
سيلاا
شكراااااااااااااالكم
رد مع اقتباس
soso
Thanksssssssssssssss
رد مع اقتباس
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:16 PM.