فيديو مميز
شاهندا
نهال ندى العمر تحارب لإزالة صورها العارية



تواصل الممثلة فلدان أطاسفار التي تجسد دور "نهال" في مسلسل "ندى العمر"، حربها على مواقع الإنترنت لإزالة صورها الفاضحة، إلا أن جهودها لم تكلل بالنجاح، رغم أنها حصلت على حكم قضائي بإزالة هذه الصور.ولم تستطع نهال أن تزيل الصور إلا من بعض مواقع الإنترنت، فيما علَّق رئيس مواقع الإنترنت عثمان نهاد شان قائلاً: "من الممكن إزالة صور الفنانة فلدان أطاسفار، لكن كان من الأجدى ألا تصور صورًا عارية أصلاً".وفي مواجهة انتشار صورها في أكثر من ألف موقع على الإنترنت، لجأت فلدان أطاسفار، في مطلع هذا العام، إلى القضاء التركي لكي تطلب أمرًا من المحكمة بإزالة صورها الفاضحة من الإنترنت. وقد أيد القضاء طلبها.والتُقطت لنهال صور فاضحة عندما كانت في بداية طريقها إلى الشهرة. وبعدما تزوجت الفنان إسماعيل حجي أوغلو الذي جسد دور "حسام" في مسلسل "قلوب منسية"، ودور علي في "الزهرة البيضاء"؛ رفعت دعوة قضائية لإزالة صورها الفاضحة من 1000 موقع على الإنترنت والتي كان يجرى تداولها في المنتديات.
زواج سري
وتزوجت فلدان أطاسفار النجم التركي إسماعيل حجي أوغلو في حفل عائلي بسيط. ولم يخبر العروسان أقرب أصدقائهما، حتى إن العروس طلبت إجازة من المنتج أثناء تصويرها مسلسل “ندى العمر” دون أن تخبر أحدًا بأنها ستتزوج.
وتعرف الزوجان بعضهما إلى بعض أثناء تصوير مسلسل “أصوات الليل” 2008، ثم أعلنا خطبتهما في أكتوبر/تشرين الأول 2009، وتزوجا في شهر إبريل/نيسان 2010.
وفلدان أطاسفار الشهيرة بنهال، من مواليد مدينة بورصة عام 1981. وبدأت التمثيل في سن الخامسة عشرة في مسلسل “عندما تريد المرأة” (2004) في دور ابنة بطلة المسلسل هوليا أفشار، كما جسدت دور “نازلي” في مسلسل “وادي الذئاب” بين عامي 2003-2005.
وحازت نهال جائزة البرتقالة الذهبية للسينما لفيلم “الفتاتين”. وكان هذا أول فيلم تجسد فيه دور “هاندان” في عام 2005، كما مثلت في فيلم “القدر” عام 2006 الذي حاز جائزة البرتقالة الذهبية لأفضل فيلم لعام 2006 وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان أنقرة السينمائي، كما اشتركت في عدة مسلسلات؛ منها “حد السكين” 2007، و”أصوات الليل” 2008، و”المجرة” 2009، وفي فيلم “الجمهورية العثمانية” 2008.
رد مع اقتباس
التعليقات «أضف تعليقك»
مريومتي
مشكوووووورة حبيبتى والله يعطيك الف عافيه
رد مع اقتباس
شاهندا
نورتوووووووووووو
رد مع اقتباس
ملكة الشرق
مشكووووووووووره يااقلبي ع الخبر

دمتي بخيييييييييييير
رد مع اقتباس
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على طريقة لا تسألني من أنا...........بداية مؤثرة لندى العمر.. نهال ابنة المربية لا تعرف أمها الحقيقي عيون ساحرة القسم العام للفن التركي - أخبار - نجوم - صور 36 07-12-2012 04:12 AM
الاحتساب تجارة المخلصين أم وائل منتديات اسلامية - مواضيع دينية - Islamic Forum 8 04-26-2011 03:37 AM
طريقة لأزالة شعر الوجه نهائياً نجم حوت أزياء - أناقة - موضة - مكياج - موديلات - أكسسوارات 1 12-26-2010 08:49 AM
توبا: أنا مجرد إنسانة والناس لا يفهمون ذلك روح صامته القسم العام للفن التركي - أخبار - نجوم - صور 19 07-19-2010 08:23 PM

الساعة الآن 04:31 AM