فيديو مميز

»   منتديات قصة عشق | Forums Love Story » قصة عشق الثقافية والأدبية » شبـكـة معـلـومـات قـصـة عشـق » عجائب وغرائب
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 07-30-2012, 01:39 AM
adams...
مشرف سابق
adams غير متواجد حالياً
Egypt     Male
SMS ~ [ + ]
دنيتى داقت بيا مو قادر اعيش فيها بعد الان
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 67339
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 فترة الأقامة : 632 يوم
 أخر زيارة : 03-28-2014 (06:10 PM)
 الإقامة : ام الدنيا
 المشاركات : 1,376 [ + ]
 التقييم : 788
 معدل التقييم : adams is a splendid one to beholdadams is a splendid one to beholdadams is a splendid one to beholdadams is a splendid one to beholdadams is a splendid one to beholdadams is a splendid one to beholdadams is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
Osscar2 الطاقة الداخلية طاقة الكى



أعضائنا الكرام موضوع اليوم سيكون حصري لمنتدانا قصة عشق و هو موضوع مهم لكل الأعضاء
للتحكم في طاقاتهم و زيادتها و كذلك للذين يهتمون بعلم الباراسيكولوجي لأنه سيساعدهم على

إكتساب
قدرات خارقة لا تتم إلا بهذه الطاقة Ki energy .

سيأخدك هذا الموضوع إلى قمت الإحتراف في هذه الطاقة الدفينة، يحيث أنها ستصبح كأحد أجزاء جسمك
تتحكم فيها كما تتحكم ذراعك و قدمك.


لن أطيل عليكم بالحديث و أترككم مع الموضوع الشيق متمنيا أن ينال إعجابكم.

ملاحظة: سيتم و ضع المستويات بالتدريج ليستطيع الجميع تطبيق التمارين.

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$



طاقة الكي Ki Energy


ما هي طاقة الكي؟

الكي هي طاقة الحياة، و هي موجودة بداخل كل البشر و يمكنهم إستخدامها في الوقت اللذي يشاؤون. و الكي ليست ديانة كما يعتقد البعض بل على العكس فهي لاتمت بأي صلة لأي طائفة أو دين، ويمكن لأي شخص إكتساب هذه الطاقة مهما كانت ديانته. و المتطلبات الوحيدة التي ستحتاجها لإتقان هذه الطاقة هي الإيمان و التصميم على النجاح.



إثبات وجود طاقة الكي

هذه المعلومات مأجودة من كتاب Qi Healing: The Way to a New Mind and Body لكاتبه Toshihiko ayama
و المعلومات المذكورة تمكنك من إثبات وجود طاقة الكي لأصدقائك عندما يشككون في ما تقول.

"تغيير مذاق الطعام بكرة الكي" (pg. 42)

" الأن ربما تحاول إثبات و إقناع أصدقائك بوجود طاقة الكي. يمكنك أن تريهم كيف يمكن تغير مذاق الأطعمة، كدليل ‘لى إستخدام طاقة الكي على المستوى المادي. عند تشكيلك لكرة الكي تماشيا مع مبادئ طريقة the Microcosmic Orbit ( و التي سندكرها فيما بعد )، يمكنك تغير مذاق المشروبات أو السجائر، أو كل ما له مذاق أو رائحة قوية."
" تجربة بإستخدام شرابك المفضل. أولا قوم بتشكيل كرة الكي في راحتي يدك، هدفك سيكون هو ملئ كوب بطاقة الكي. تخيل أن طاقة الكي تحيط بالمشروب و تتصاعد بشكل دائري في تجاه عقارب الساعة. قارن الأن مذاق و رائحة المشروب مع مشروب عادي من نفس النوع و جعل الأخرين يجربون مذاق المشروب. يمكنك التحقق من مستوى الطاقة لديك مقارنة ببقية الأشخاصteh Reflection of Qi Muscle Power Test "

"Reflection of Qi Muscle Power Test" (pg. 17

ماذا تعني هذه العبارة؟ عندما تكون الطاقة تتدفق في الجسم و تكون في حالة نشاط يصاحبها إرتفاع في قوة العضلات و من الجهة المقابلة عندما تنخفض الطاقة في الجسم تنخفض معها كذلك قوة العضلات. أي شيئ بمكنه أن يساعد على تحفيز و تحرير الطاقة. لكن هذه التقنية لا تزال إلى اليوم غبر مفهومة. و لكنها ظاهرة متكررة، و يمكننا بوضوح الشعور بهذه الطاقة و يمكننا إجراء المزيد من البحوث لتسهل الفهم علينا."






الشكل يبين الخطوات اللتي يجب تتبعها للتجربة

1 – قم بتشكيل دائرة بتلاقي طرفي الأصبع الإبهام و سبابة.
2 – شخص أخر يمسك بأصابعك بإحكام.
3 – تم يقوم الشخص بمحاولة كسر الدئرة و أنت تقوم بمحاولة إستجماع الطاقة و المحافة على الدائرة مكتملة. في محاولة لمعرفة القوة اللازمة لتباعد الصابع.


الطاقات المختلفة

Ki/Qi/Chi energy هي طاقة الحياة المتواجدة داخل كل الكائنات الحية، و التي تخزن داخل جسمك في منطقة تسمى Dan Tien أو Tan Tien أو Hara . و طاقة الكي تتدفق في كل أنحاء جسمك و تمر على جميع الشاكرات و في كل الأوقات.

Dan Tien و هي تتواجد على بعد سنتيمترين تحت السرة و سنتيمترين لداخل. و هي تعتبر كمركز لتخزين الطاقة، لكن تدكر أن دين تيان ليست المكان الوحيد اللذي يتم تخزين الطاقة فيه. طاقة الكي تتدفق على جميع أنحاء جسمك و شكراتك.

Mana energy و هي الطاقة الحرة التي تتدفق من حولك و المتواجدة في كل مكانن كما أنها تتواجد في الأشياء الغير حية.

Negative energy هناك نوعان من طاقة الكي السلبية، طاقة الكي السلبية التي حولت أو برمجة للإيداء، و هذه الطاقة ظارة جدا و يمكن أن تكون خطيرة جدا إذا إستعملت بشكل خاطئ. النوع الأخر من الطاقة السلبية هي طاقة الكي التي تستخدم أثناء ممارسة التمارين و التي تتحول إلى طاقة سلبية بداخل جسمك، بسبب أنها إستعملت. و لهذا يجب إستعمال تنفس الكي أو أي تنفس طاقي قبل و بعد أداء التمارين، حتى يتسنا لك التخلص من الطاقة السلبية و تعوضها بطاقة إيجابية.

Chakras و هي مراكز الطاقة الخاصة بك و التي يوجد منها المئات في كل أنحاء جسمك إلا أن هناك 7 شكرات رئيسية و لمعرفة المزيد يوجد موضوع لي في القسم يتحدث عنها.


متى يحدث الإجهاد؟

يحدث الإجهاد إذا حاولت تحميل نفسك ما لا طاقة لك به، و بمحاولت إستخدامك لطاقتك مرات كثيرة. بحيث تتوقف الشاكرات عن العمل و تصبح غير قادرة المتابعة و تحس بالتعب و الإنهاك و بأنك غير قادر على إستعمال طاقة ولو لوقت قصير جدا، و قد يصل لدرجة عدم قدرتك على الحركة. و يمكن حل هذه المعضلة بالإسترخاء و إعادة شحن الجسم بالطاقة. لذلك كن حذرا أثناء التدرب. و لا تحمل نفسك فوق طاقتك.

بعد هذه المقدمة سننتقل إلى المستويات بدأ بالمستوى الأول


Beginner Techniques= مستوى مبتدأ


هنا سأضع التقنيات الخاصة بالمستوى الأول لتعرف على طاقة الكي التحكم بها فحاول التدرب عليها بكل حذر و لا ترهق نفسك و إن أحسست بعدم الإرتياح أو الألم توقف فورا. و لا تنسى خد كل وقتك في التدريب و لا تحاول القفز إلى تقنيات لا تستطيع أدائها فسلم يرتقى من أول درجاته و ليس من الوسط. لذلك تأنى في التدريب فبالتدرج على التقنيات سوف تصبح محترف في طاقة الكي و سترى العجب العجاب.
ملاحظة: يستحسن القيام ببعض التمارين للإحماء فذلك سيساعدك كثيرا في التداريب.

تخيل طاقة الكي: هذه هي طريقة تخيل طاقتك الكي. هذه الطاقة يمكن أن تكون بأي لون، و يمكن أن تتخد أي شكل حسب ما تريد، كل ما عليك معرفته هي أن هذه الطاقة هي طاقتك أنت تتحكم بها كما تتحكم بباقي أجزاء جسمك. كثيرا ما ينظر إلى طاقة الكي على أنها ضوء خافت، و شبه شفافة، قريب إلى حد ما من الضباب.

تحكم في طاقتك الكي: الأن ستتعلم كيف تتحكم في طاقتك و تحركها في مختلف أنحاء جسمك. و هي من أحسن التطبيقات بالنسبة للذين سيبدؤون الأن في تعلم الكي. وهذا سيعطيك فكرة جيدة عن التصور و سيقوي قوة إرادتك. الأن و للبدأ، أغمض عينيك و ركز على حقيقة أن طاقتك الكي تتدفق في داخلك عبر كل مراكز الشاكرات (أو فقط في كل أجزاء جسمك إذا لم تكن تعرف عن الشاكرات أي شيئ) و في داخل Dan tien . الأن إختر جزء من جسمك تريد ترسل إليه طاقة الكي. كمثال سنبدأ بيدك. الأن إبدأ بتخيل طاقتك تتدفق نحو يدك بكل سلاسة. يمكنك تخيل ذلك عن طريق 3 طرق. الطريقة الأولى، تخيل أن طاقتك تنبعث من Dan tien الخاصة بك و تصعد إلى صدرك من ثم إلى ذراعك و في الأخير تستقر بيدك. الطريقة الثانية، و هي تخيل الطاقة تنبعث من Dan tien خارج جسمك لتستقر في يدك. الطريقة الثالثة، هي مجرد تخيل يدك و هي تتوهج نتيجة تحقن الطاقة بها. و إذا أحسست بشيئ كالوخز أو الدفئ أو التكهرب أو البرودة فقد نجحت و نقلت طاقة الكي ليدك. تدرب على هذه التقنية حتى يصبح تنفيدها سهل بالنسبة لك، و التخيل أو تصور لن يكون صعب عليك. و كما حدث مع اليد أكمل التدرب على باقي أعضاء الجسم " الذراع، الصدر، القدم، الأرجل، ...إلخ" إلى غاية أن تصبح قادر على تحويل الطاقة إلى كافة أنحاء جسمك بسرعة فائقة. و سيصبح الأمر جد سهل عليك فيما بعد.

تنفس الكي: هي تقنية بسيطة من شأنها تجديد طاقتك المستنزفة، و التخلص من الطاقة السلبية. للبدأ إتخد و ضعية مريحة. إبدأ بالتنفس بعمق عن طريق الأنف و الطرح عن طريق الفم. تخيل جسدك كأنه صدفة فارغة، و مع التنفس تخيل أن طاقة الكي موجودة في الهواء اللذي تستنشقه من أنفك و يدخل إلى جسمك و يملئه. تخيل أن Dan tien يتوهج أكثر فأكثر. و عند الزفير تخيل الطاقة السلبية و الطاقة المستعملة تخرج عن طريق الفم (يمكن تصورها كدخان أسود). عندما تحس أن جسمك قد إمتلئ بالطاقة الجديدة، توقف.

طاقة الأرض: هي تقنية مشابهة لتقنية تنفس الكي، إلا أنها تنفد بطريقة مغايرة و تنفس الكي هو أسهل و أيسر في التدرب. للبدأ إتخد و ضعية مريحة. الأن تخيل أن جذورا تخرج من باطن قدميك و تتغلغل في أعماق الأرض إلى أن تصل إلى مخزون الأرض من الطاقة و إبدأ بامتصاص الطاقة و سحبها إلى جسمك عن طريق قدميك و تخزينها في منطقة Dan tien . تنفس بعمق و مع كل تنفس تخيل أن جسمك يمتلئ بالطاقة الجديدة التي تسحبها من الأرض عن طريق الجذور الموجودة في قدميك و تطرد الطاقة المستعملة و السلبية عن طريق نفثها من الفم. عندما تحس أن جسمك قد إكتفى و إمتلئ بالطاقة الجديدة، توقف.

طاقة الكي المشتعلة: هذه التقنية ستساعدك على رفع من مستوى خفة حركتك و سرعتك و طاقتك. فظلا عن جعل طاقتك تتدفق بكل سهولة و سلاسة. للبدأ إتخد أي وضعية تكون مرتاح فيها. الأن إبدأ بأخد أنفاس عميقة مع تخيل طاقتك الكي تتدفق و تنتشر في كل أنحاء جسمك. و عندما تحس أن جسمك إمتلئ بالطاقة، و أن هذه الطاقة تجري في جسدك و مستعدة للإنفجار. الأن تخيل أنها تتحرك بسرعة مشكلة توهجا يحيط بجسمك، ثم تنفجر خارج جسمك، مشكلة ألسنة من اللهب تحيط بك. إجعل هذه نيران الكي التي تحيط بك متوهجة و في حركة دائمة من الداخل إلى الخارج و العكس. إذا إكتفيت بتفجير الطاقة للخارج دون الحفاظ عليها فلن ينفعك هذا في شيئ بل سيكون مجرد إهدار الطاقة. عندما تقوم بهذا يمكنك شد عظلات جسمك إذا أردت أو تبقى مسترخي حسب رغبتك. و إن كان الشد يعطي نتيجة أفضل، لكن إبقى في الوضعية التي تكون فيها التقنية أسهل. يكفي التفكير و التركيز على ذلك لإحداث الفرق إستخدم قوة إرادتك لتحقيق ذلك. و إذا فعلت ذلك حقا، يمكنك أن تشعر بشيئ من الحرارة / الوخز / الطاقة الكهربائية إحساس يشمل جميع أنحاء جسمك. و هذا التركيز سيساعدك على المحافظة على طاقتك و سيجعل طاقتك تتدفق بكل سهولة. و سيصبح من السهل عليك تنفيد تقنية كرة الكي.






تشكيل كرة الكي:حسنا قبل البدأ بتشكيل الكرة يجب أن تكون مرتاح في تخيلك و قادر على التحكم في حركات طاقتك.
الأن، للبدأ قم بتمرين تنفس الكي أو طاقة الأرض. و اللذي يجب إستعماله في كل مرة تحاول فيها تشكيل كرة الكي. إتخد الوضعية المناسبة كوضعية ركوب الخيل أو أي وضعية أخرى، الأن و لتشكيل كرة الأولى يجب عليك تنفيد تقنية طاقة الكي المشتعلة لكي يسهل عليك تشكيل كرة الكي. و من بعد ضع يديك على بعد 3 إنشات كما لو كنت تمسك بكرة و يمكن لأصابعك أن تتخد الوضعية المريحة لك.
الأن، تخيل أن طاقة الكي تتدفق من جسمك عن طريق مركز Dan tien و تصعد إلى صدرك ثم نزولا عبر ذراعيك لتصل إلى يبديك، أو إن كانت هذه الطرقة سهلة بالنسبة لك، بأن تتدفق الطاقة من مركز السرة عبر الهواء لتصل إلى يديك. و عندما تصل إلى يديك تخيل أنك تمسك بكرة فارغة من الهواء و هي تمتلئ شيئا فشيئا إلى أن تشكل كرة كاملة. و إن لم ينجح هذا معك، تخيل أن الطاقة تتوهج بين يديك و تكبر إلى أن تشكل الكرة، أو أن إعصارا من الطاقة بين يديك يشكل لك الكرة، أو تخيل أي شيئ المهم أن تكون قادر على تشكيل الكرة. إذا أحسست بالحرارة أو الوخز أو التجاذب أو الكهرباء فقد بدأت بتشكل كرة الكي. تذكر أنه ليس من الضروري أن تحس بكل هذا فالبعض يحس بالحرارة و الأخرين يحسون بالوخز. و في بعض الأحيان إن لم تحس بأي شيئ فلا تقلق. لا تقلق إن لم ترى كرة الكي في محاولاتك الأولى فهناك طرقتين لرأيتها سأذكرهما فيما بعد.
بعد ذلك يمكنك رؤية الكرة في عقلك و تحس بها بين يديك و التركيز على أن تتخد شكل كروي إن لم تركز على هذا الشيئ من الممكن أن تتلاشى الكرة في الهواء. الأن و إن أردت يمكنك تزويد الكرة بمزيد من الطاقة بسحب المزيد من طاقة الكي إلى يديك و إدخالها داخل الكرة. يمكنك القيام بهذا التمرين عدة مرات في اليوم حسب العدد اللذي تريد لكن إن أحسست بعدم الإرتياح أو الألم توقف فورا و استخدم تنفس الكي.

Ki Ball Shel: (هذه التقنية ستساعدك أيضا في تشكيل كرة Mana.) و ستساعدك أيضا بالقيام بعدة تقنيات أخرى سنراها فيما بعد كمثال على ذلك قذف كرة الكي.
عندما تكون لديك القدرة على إنشاء كرة الكي بكل سهولة، يمكنك البدأ بإنشاء صدفات حولها بحث أن الكرة تبقى محافظة على شكلها الكروي و لا تتلاشى في الهواء. (خذ بعين الإعتبار أن هذه التقنيه ستساعدك على التركيز على الإحتفاظ بها في شكل كرة. لو كنت تستطيع أن تفعل ذلك بمجرد التركيز، لن تكون بحاجة إلى أن تفعل هذا الأسلوب على الإطلاق.). أول ما تقوم بإنشاء كرة الطاقة أرسل لها طاقة أكبر و ستعمل عقلك لكي تنشئ حولها صدفة شديدة الصلابة. ثم حاول وضعها على الطاولة و ركز على أن الكرة ستبقى و لن تتلاشى أثناء إبعاد يديك عنها. رويدا رويدا أبعد يديك و يجب أن تكون قادرا على الإحساس بنبض أطاف أصابعك. و هذا تمرين ممتاز لزيادة التركيز.

Making a mana bal:هذه التقنية مشابهة لتقنية كرة الكي غير أنها تختلف في أن كرة الكي تستمد طاقتها من داخلك أما كرة Mana فتستمد الطاقة من المحيط الخارجي كشمس، الهواء، الأرض. تخيل أن الطاقة تنبعث من محيطك لتتجمع بين يديك مشكلة كرة من الطاقة. عند إحساسك بالحرارة أو الوخز الكهربة و التجاذب. فعلم أنك قد قمت بإنشاء كرة Mana .

و عندما تتقن هذه التقنيات يمكنك المرور للمستوى المتوسط لكن لا تتخطى هذه التقنيات لتمر لتقنيات أخرى إلا إذا كنت تتقن التحكم في طاقة الكي الخاصة بك.


إنتهى المستوى الأول إلى القاء في المستوى الثاني







مستوى متوسط Intermediate Techniques



هذا المستوى هو خاص بالأشخاص اللذين أتقنوا المستوى الأول أو على الأقل جيدين فيه. كل هذه التقنيات تتطلب قدرا كبيرا من المهارة، لا يجب ممارسة هذه التمارين بكثرة و عند الإحساس بأي ألام أو عدم إرتياح توقف فورا. لا تحاول تعلم التقنيات دفعة واحدة بل خدها واحدة بواحدة.

تنبيه : هذه التقنيات خطيرة عند الإستعمال و قد تسبب أضرار كبير لذلك إستعملها بحكمة.

ملاحظة: من المهم القيام ببعض التمارين للإحماء. و تشكيل بعض كرات الكي قبل البدأ بالتداريب.


التقنية الأساسية لإنفجار الكي 1: إنتبه بهذه التقنية لن تستطيع رمي أو تفجير الأشياء، فهذه التقنية تهدف إلى إستنزاف طاقة خصمك فتجعله متعب و مفتوح لتلقي الهجمات.
إبدأ التدريب كما تفعل عادة في تداريبك. الأن شكل كرة الكي مع الإقتناع بأنك تستطيع أن تقوم بتفجيرها يشكل جيد. الأن إستعد، و لكي ينجح هذا يجب أن تكون في كامل تركيزك و تجعل إنتباهك صافيا بأنك ستقوم بتفجيرها. عندما تكون مستعد تخيل الطاقة التي بداخلك مستعدة للإنفجار بكامل طاقتها. ضع يديك أمامك في وضعية المخالب و مدد عضلات يديك و ذراعيك. تخيل أن كرة الكي تنطلق من يديك بعيدا و في مدة قصيرة تحدث إنفجارا قويا. و يجب التركيز على الإنفجار جيدا لكي يصيب الهدف المحدد. و عندما يحدث هذا و تصيب الخصم بطاقتك فهي ستخترقه و تسحب طاقته و بذلك سيشعر بالتعب.


ما اللذي ستحس به أثناء التمرين: الأن عندما تشكل الكرة و تقوم بعملية الإنفجار على الأرجح ستحس بحرارة أو وخز زائد في يديك لكن ذلك سيذهب سريعا عندما تخرج الطاقة من يديك ستحس كأن شيئا لم يكن. لكن إن بقيت تحس بالحرارة في يدك أو كلتاهما فذلك يعني الكرة الكي لا تزال في يديك و لم تخرج. أو إن أحسست بحرارة أو وخز خفيف فذلك راجع لخروج كرة الكي و سيزول سرعا. و إذا أحسست ببرودة في يديك بعد مدهما للأمام فذلك يعني أن كرة الكي قد تشتتت في الهواء دون إصابة الهدف. وإذا حدث ذلك فإنه على الأرجح يعني أنك لم تكن في كامل التركيزك على الإنفجار. لا تشعر بالإحباط فهذه التقنية تحتاج لوقت لكي تتقنها، كل ما عليك فعله هو التدرب المستمر و الإجتهاد فيه و سترى النتائج.


التقنية الأساسية لإنفجار الكي 2: و هي تقنية مختلفة عن الأولى لكن في الأساس هي نفسها و الإختلاف يكمن في أن عوض تشكيل كرة الكي ستملئ ذراعيك بطاقة الكي من اليد إلى أعلى. فقط تذكر عند الإنفجار أن الطاقة تخترق الهدف و تمزقه عوض ضربه فقط.


التقنية الأساسية لإنفجار الكي 3: هي تقنية تبدو سهلة أو صعبة على حسب قدرتك على التخيل. و ذلك قم بتحريك الطاقة لذراعك و يدك لكن بدون تشكيل كرة الكي. عوض ذلك تخيل شاكرا اليد نتفتح و تنطلق منها طاقة الكي في قوة إنفجارية كبيرة.


تقنية حزمة الكي: و هو إنفجار كي طبيعي، لكن عوض أن يكون إنفجار قصير سيكون على شكل حزم طاقية واحدة تلوى الأخرى. قم بتشكيل كرة الكي و إن أردت أن تصاحبها بطاقة الكي المشتعلة و هذا إختياري.تخيل أن الطاقة بداخلك ستنفجر بسبب زيادتها الكبيرة. و مد يديك للأمام كما تفعل مع الإنفجار العادي. لكن في هذه المرة الطاقة ستخرج على شكل حزم طاقية تصيب هدفك على شكل متتالي و لمدة طويلة عوض ضربة واحدة.


ما اللذي ستحس به أثناء التمرين: بما أن في هذا التمرين ستقوم بإرسال حزم طاقية عديدة عوض واحدة سيكون الإحساس مختلف هذه المرة. ستشعر بالحرارة أو الوخز أثنا تأدية التمرين، و عندما تتوقف تسكون يديك على الأرجح ساخنتين و سيدوم ذلك بعضا من الوقت. لأن طاقة الكي قد خرجت من يديك على شكل دفعات و ليس كالسابق خرجت دفعة واحدة.


رمي كرة الكي: هذه التقنية مختلفة تماما عن سابقتها. البعض يعتبرها صعبة لأنها تحتاج لقوة إرادة كبيرة. أنصحك بأن تستخدم تقنية ki ball shell الموجودة في المستوى مبتدأ إلى أن تصبح قادر على تنفيذ التمرين دون الإستعانة بتقنية ki ball shell. للبدأ، قم بتشكيل كرة الكي كما تفعل عادة. الأن، و لرمي كرة الكي يمكنك إستعمال كلتا يديك كما يحدث في الإنفجار أو يمكنك إستعمال يد واحدة، إما بتحريكها لليد أو تشكيلها في يد واحدة إن إستطعت ذلك. عندما تقوم برميها يجب أن يظل تفكيرك بأنها ستبقى على شكل كرة و لن تتغير. و إن حاولت غير ذلك فمن المرجح أن الكرة ستتبدد في الهواء. الأن قم برميها كما تفعل مع أي كرة عادية لكن تذكر أن يبقى تركيزك واضحا و أن الشكل الكروي لن يتغير. تخيل الكرة و هي تحلق في الهواء و تتجه نحو خصمك و عندما تقترب منه يمكنك تفجيرها أو فعل أي شيئ أخر. و كل شيئ سيمر كما خططت له.


كرات الكي المتعددة: هذه التقنية تمكنك من تشكيل كراتا كي في نفس الوقت و عندما تتقدم في التمارين يمكنك تشكيل أكثر من إثنين. للبدأ، إتخد الوضعية التي تكون عليها أثناء تشكيل كرة الكي، لكن هذه المرة ستضع يدك اليسرى في الجنب الأيسر و اليمنى في الأيمن، أي لن تكون يديك متقابلتين كما يحدث مع تشكيل كرة واحدة. قم الأن بتخيل الطاقة تتدفق في كلتا ذراعيك و يديك و تشكل كرة الكي في كلتا يديك. إذا قمت بالتمرين بالطريقة الصحيحة ستحس بالحرارة أو الوخز أو أي شيئ أخر. و عندما تريد رمي الكرة يمكنك ذلك برمي كل كرة على حدا أو رميهما في وقت واحد مع جمعهما و تشكيل كرة أكبر و أقوى.


درع الكي: هو نوع من الدروع التي يمكنك تشكيلها حول جسمك لكي تستطيع حماية نفسك من عدة هجمات بالطاقة أو أي هجمات أخرى. للبدأ، قم بتخيل طاقة الكي تتدفق خارجة من جسمك لتشكل ببطء ذرع من الطاقة يحيط بجسمك بحيث أنه يمكن أن يأخذ الشكل اللذي تريده (مكعب، مثلث، ..إلخ). و مع تزويدك للدرع بطاقة قم ببرمجته بقوة إرادتك أن يحميك من الهجمات بالطاقة أو أي هجمات أخرى. لا تحاول إستعماله كدرع جسدي لأنه لن يحميك من الهجمات الجسدية أو ضربات السكين مثلا. و لتخلص من الدرع تخيل بأنه يختفي رويدا رويدا لا تجعله يختفي دفعة واحدة بل على مهل حتى يختفي تماما.


Genki Dama: هذه التقنية تستخدم فيها طاقة الطبيعة Mana ، و طاقة الكي الموجودة في كل الكائنات الحية الموجودة حولك.
للبدأ، إتخد وضعية الوقوف مع تباعد القدمين لمستوى الكتف. إرفع يديك في السماء، مع تمدد الذراعين و راحتي اليدين تتجه للسماء. أغمض عينيك و بدأ بسحب طاقة الطبيعة الموجودة حولك لتتجمع فوق يديك أحس بالطاقة فوق ذراعيك و يديك قم بسحبها لتشكل كرة كبيرة تبعد عن يديك نحو قدم أو قدمين فوقك. واصل تزويدك للكرة بطاقة Mana إلى أن تحس بأنك قد شكلت كرة طاقة كبيرة بحجم كرة الشاطئ أو أكثر. الأن، يجب عليك إستخدام عقلك و الطلب من الكائنات الحية من حولك أن تسمح لك بأخد القليل من طاقة الكي الخاصة بها. أطلب من الجميع الماء، الحيوانات، الأشجار، ....إلخ . البعض منها سيمدك بالطاقة و البعض الأخر لن يفعل. كل هذه الطاقة هي مرسلة لك خدها و مزجها مع كرة ال Mana العملاقة. عندما تحس بأن الكرة قوية كفاية لتهزم بها خصومك، ركز جيدا و عندما يحين الوقت المناسب، إرمي بيديك للأمام و إستخدم قوة إرادتك لرمي كرة Genki Dama نحو خصومك.

Bikku Ban Attack : هذه التقنية تعتبر من التقنيات القوية و المدمرة إذا تم تطبيقها بالشكل الصحيح. للبدأ، مد ذراعك للأمام و وجه يدك نحو خصمك. الأن، تخيل سوار حول معصمك و اللذي لن يسمح لطاقة الكي بأن تبقى في يدك. عندما تتقدم في التمارين سيكون لك القدرة على خلق نوع من الإحتباس و برمجتها بأن تشكل طاقة الكي حول يدك دون البقاء فيها. الأن، زود هذا السوار بالطاقة عن طريق ذراعك. قم بملئ ذراعك بطاقة الكي و كأنها أنبوب مغلق من جهة اليد لكي لا تتسرب منه الطاقة. عندما تحس أن هناك ما يكفي من الضغط و الطاقة في ذراعك، وجه يدك نحو خصمك، عندها أطلق الإحتباس و دعه ينطلق. لا تتحكم في الإنفجار دعه يذهب كما لو كان يمر عبر أنبوب.


Bikku Ban Attack 2 : وهذه طريقة أخرى للأداء الإنفجار الكبير. للبدأ، إتخد الوضعية التي في التقنية السابقة. لكن هذه المرة قم بإنشاء كرة طاقة بحيت تكون أكبر من يدك. إشحن هذه الكرة قدر المستطاع بطاقة الكي و في نفس الوقت قم بتشكيل دوامات من طاقة Mana حول الكرة و إستعمالها لشحن الكرة بهذه الطاقة أيضا. عندما تحس بأن الكرة قد شحنة جيدا أرسلها لخصمك ليس عن طريق الإنفجار، بل إرمها في الهواء لكن بسرعة عالية إلى حد ما. و عندما تضرب الكرة خصمك فجرها بقوة محدثا مجالا عاليا من الطاقة حولها.

لكمة الكي المشتعلة : للبدأ قم يشحن يدك بالكثير من الطاقة بعد ذلك قم بتقنية شعلة الكي ركز على أن تتجه الشعلة نحو يدك و تتركز فيها دون بقية جسمك، بعد ذلك قم بإستعمال هذه الطاقة الموجودة في يدك و جعلها تنفجر للخارج و دع شعلة الكي تحيط بيدك لتجعلها أكثر قوة. و الأن وجه لكمة بيدك نحو خصمك، و تصرف كأنك توجه اللكمة نحوه بحت تخترقه.


دوامة الطاقة المنفجرة: وهذه التقنية هي الإنفجار المؤلف من طاقة الكي و طاقة Mana بحيث تشكل دوامة و من هنا إشتق الإسم.
الأن و للبدأ قم بتشكيل كرة الكي في كلتا يديك و إجعلها أكثر قوة على حسب القدر اللذي تريد. ثم شكل من حولك عدة كرات كي من الطاقة التي تستمدها من حولك ( الهواء، الأرض، الكائنات الحية، ... إلخ ). بعد ذلك نادي على طاقة Mana لتتجمع في يديك و تشكل دوامة مع كرة الكي. و في النهاية زودها بالمزيد من طاقة الكي و طاقة Mana. تخيل أشعة الضوء المنبعث من كرة الكي كأنها تشبه أشعة الشمس. ثم فجرها بعيدا عند بقوة.



ملاحظة : قد يعتقد البعض منكم أن هذه الطاقة غير موجودة و أنها خرافية لا توجد إلى في أفلام الخيال أو الرسوم المتحركة. فأقول لهم أنهم مخطؤون فهي موجودة بداخلهم علموا هذا أم جهلوه. لذلك لم أشأ وضع صور توضيحية للتمارين لأني سأستعمل صور لرسوم متحركة فهي تجسد التمارين كما يجب أن تفعل ذلك في خيالك و ذلك لكي لا يفقد الموضوع جديته.




مستوى متقدم Advanced Techniques




إنتباه : لا تقدم على تطبيق تمارين المستوى المتقدم إلا إذا كنت قد أتقنت المستويين السابقين جيدا، فهذه التقنيات تتطلب قدرا كبيرا من المهارة و الإتقان لما سبقها. تدرب بحذر، و إذا أحسست بعدم الإرتياح أو الألم أثناء التداريب توقف فوا.
ملاحظة: من المهم القيام ببعض التمارين للإحماء. و تشكيل بعض كرات الكي قبل البدأ بالتداريب.


Tsuibi Ki Blast: و هي تقنية إنفجارية يمكن إستعمالها أو إرسالها لمسافة بعيدة، أو لمسافة قريبة.
هذه التقنية هي جد بسيطة إذا كنت قد أتقنت المستويين السابقين، و هي سهلة جدا على عكس ما يبدو، إلا أنه يجب عليك الإحساس بها جيدا. و أن تكون قادرا على تنفيد إنفجار طاقة الكي بسهولة و قوة.
لإرسالها لمسافة بعيدة، إبدأ على النحو التالي. إشحن جسمك بالطاقة تم شكل كرة كي عادية. الأن، إستشعر خصمك و أحس به و في اللحظة التي تتوافق معه و يصبح جليا لك، أطلق الإنفجار مع المتابعة في تحديد خصمك و الإحساس به، و تخيل الإنفجار الإنفجار يتبع الشعاع المنبعث منك إلى هذا الخصم، قوة الإرادة هذه ستبرمج كرة الكي لتتبع مسارها نحو الشخص اللذي تركز عليه. و ستتبع الطريق اللذي رسمته لها إلى أن تصل للخصم و تنفجر.
و لتنفيدها عن قرب، فالأمر سهل جدا لأنك ترى خصمك فتبع الطريقة نفسها لكن لن تحتاج ‘لى كثير من الإستشعار كل ما عليك فعله هو رسم الطريق بينك و بين خصمك و إطلاق الإنفجار.


Sambai Kosen: هذه التقنية تزيد من قوة الإنفجار إلى غاية 3 مرات مما هو عليه في العادة. و للبدء، قم بإتخاد وضعية تشكيل كرة الكي. الأم، قم بتشكيل كرة الكي في يديك، دعها تنمو إلى أن تصبح بحجم كرة التنس، و الأن و بقوة إرادتك دعها في ذلك الحجم و قم بتشكيل كرة أخرى بجانبها بنفس الحجم، تم قم بالعملية للمرة 3 بحيث يصبح لديك 3 كرات في كرة واحدة. عند نجاحك في ذلك قم بتفجيرها بعيدا.


Chobakuretsumaha Blast : هذه التقنية مختلفة تماما عن تقنية إنفجار الكي، و الإسم يقول أنك ستقوم بشحنها قرب صدرك، و إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة، فمن المفترض أن تكون أقوى قليلا. للقيام بذلك ضع يديك بالقرب من صدرك، و أطراف أصابعك متلاقية، و عندما تتخذ يداك الوضعية الصحيحة، قم بشحن الجسم بالطاقة، إدفع جزء من هذه الطاقة في يديك، و دفع طاقة أكثر داخلهما و بدأ بتشكيل كرة الكي. و أثناء تشكل الكرة تخيل أشعة الضوء تخرج من بين أصابعك. و عندما تحس بأنها أصبحت قوية بما فيه الكفاية قم برميها كما تفعل مع كرة الكي.


Kakusanyudokodan Attaku: هذه التقنية يمكنك القيام بها بطريقتين الأولى، إنشاء كرة كي على طرف كال أصبع من أصابعك إذا كنت قادرة على إبقاء الكرات على إستعداد بحيث تقذفها الواحدة تلوى الأخرى. أما الطريقة الثانية، شكل 10 كرات كي أو أكثر و أرسلها إلى خصمك لكن بدون أن تجعلها تضربه أي تبقى قريبة منه و معلقة في الهواء ومشكلة دوامة و هو محتجز بداخلها، الأن و بإستخدام قوة إرادتك إجعل جميع الكرات تنقض على خصمك و تضربه في وقت واحد.




رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 01:53 AM   #2
adams...
مشرف سابق


الصورة الرمزية adams
adams غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67339
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 03-28-2014 (06:10 PM)
 المشاركات : 1,376 [ + ]
 التقييم :  788
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
دنيتى داقت بيا مو قادر اعيش فيها بعد الان
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



تحذير قد تكون هذة التمرين خطر اذا اسئ استخدمها


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 01:57 AM   #3
رجہہل مہہن كہہوكہہب اخہہر
زائر


الصورة الرمزية رجہہل مہہن كہہوكہہب اخہہر

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



يسلمووووووووووووووووووووووووو ادهم للمعلومات القيمة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 01:59 AM   #4
adams...
مشرف سابق


الصورة الرمزية adams
adams غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67339
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 03-28-2014 (06:10 PM)
 المشاركات : 1,376 [ + ]
 التقييم :  788
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
دنيتى داقت بيا مو قادر اعيش فيها بعد الان
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



تسلم اخى على المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 02:12 AM   #5
Zahoor...
عاشق سوبر
ILoveBerkHakman


الصورة الرمزية Zahoor
Zahoor غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52117
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 02-17-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 2,576 [ + ]
 التقييم :  795
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

رمضان كريم وينعاد عالجميع بالصحه والعافيه

لوني المفضل : Orangered
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



مشكووور أخي عالمعلومات


 
 توقيع : Zahoor


°¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°








I <3 M.A.R.W.A



رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 02:29 AM   #6
تولينار
زائر


الصورة الرمزية تولينار

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



ميرسي ادهم على الموضوع

حلووو كتيير واانا اول مره بسمع فيه

ورح جربه اكيييييييييييييد لأني بحب هيك شغلات

وميرسي على المعلومات المفيده


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 03:46 AM   #7
adams...
مشرف سابق


الصورة الرمزية adams
adams غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67339
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 03-28-2014 (06:10 PM)
 المشاركات : 1,376 [ + ]
 التقييم :  788
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
دنيتى داقت بيا مو قادر اعيش فيها بعد الان
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



تسلمى تولين على تشريفك لموضوعى انا عارف انك تعبتى كتير من القراءة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 07:28 AM   #8
H.a.G.e.R
زائر


الصورة الرمزية H.a.G.e.R

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



أولا الموضوع مكانهـ مش فى الجاد

ثانيا مفيش دليل علمى أو تجربة تثبته

ومش معنى إنها ذُكرت فى كتاب تبقى صحيحة

فيه عقل يقدر يميز ، والموضوع مش منطقى بالمرة

مش عارفة مكان الموضوع فين

يُنقا للعامـ مؤقتاً


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 05:40 PM   #9
adams...
مشرف سابق


الصورة الرمزية adams
adams غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67339
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 03-28-2014 (06:10 PM)
 المشاركات : 1,376 [ + ]
 التقييم :  788
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
دنيتى داقت بيا مو قادر اعيش فيها بعد الان
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



اختى اولا ادخلى على اى صفحة نت هتلائى الدليبل

اقرئى هذا الموضوع هتلائى الادلة العلمية

كان هناك أناسٌ قادرون على رُؤية الهالاتِ التي تحيط بالبشر، بعيونهم المُجردة فى الماضى البعيد وحتى الان والدليل على رؤيتهم للهالات هوتلك الرسوم والنقوش التي وجدت على جدران المعابد الفرعونية، والرومانية واليونانية القديمة، والكهوف المتفرقة في العالم، في ليبيا، وتشيلي، وفي أستراليا غرب كيمبيرلي.
وتلك النقوش يرجع تاريخها إلى ما قبل التاريخ، أي منذ آلاف السنين والفنانون يقومون بنقش وتصوير أناسٍ بالهالاتِ الذهبيةِ، مما جعلنا متأكدون أن كثيرًا منهم كان يُسجل ما يراه حقيقة بعينيه، وظل أسلافنا يتحدثون عن وجُود الهالةِ النورانية التي تختلف بألوانها وأشكالها حول الناس، إلى أن اكتشف( سيمون كيرليان) وجود صورة "الهالة النورانية" في آلته الفوتوغرافية سنة 1939، أثناء عملية تصوير قام بها بالاشتراك مع زوجته وسط مجال كهربائي عالي، ويُعتبر كيرليان أول إنسان يلتقط صورة الهالة، ويستحق أن يطلق اسمه على آلات التصوير التي عمل على تطويرها بعد ذلك وسجل منها أربع عشرة براءة اختراع، ويتسابق العلماء في تطوير أجهزة تصوير الهالات التي أصبحت تشكل أحدث تقنيات الكشف المبكر عن الأمراض في المراكز الصحية المتقدمة حول العالم.

الناحية العلمية
يعنى ايه هالة؟
معناها ببساطه هي عبارة عن إشعاعات ضوئية تغلف الجسد من جميع الاتجاهات ويستطيع أن يراها ذوو الجلاء البصري بالعين المجردة ، وهي ذات شكل بيضاوي وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان قوس قزح ، وهذه الهالة هي بمثابة سجل طبيعي تُدون عليه رغبات الإنسان وميوله وعواطفه وأفكاره ومستوى رقيه الخلقي والفكري والروحي ، كما تنطبع عليها حالته الصحية ويتغير شكلها وألوانها وما تتعرض له من انبعاج أو اضطراب تبعاً لحالة الإنسان . كما أن الكثير من المعالجين الروحيين يعتمدون في تشخيص الحالات المرضية التي يفحصونها على تلك التغيرات التي تطرأ على الهالة وما ينبثق منها من إشعاعات ملونة حيث إن لكل فرد لوناً خاصاً به على حسب نوع الحياة التي يحياها ولكل لون دلالته الخاصة .
وجرت بعض الابحاث على اندماج الهالات فقد اجرت احدى الاطباء فى الولايات المتحدة تدعى( ثلما)تجربة " فقامت بتقريب أيدي اثنين من المُحبين إلى الجهاز وشاهدت اندماج الإشعاعات الصادرة من الأيدي ببعضهما البعض ، في حين أن هذه الإشعاعات وجدتها تتنافر في تجربة تصوير أيدي شخصين يكرهان بعضهما" وهذا ربما يفسر انقباضنا عند مقابلة بعض الأشخاص بدون أي سبب وارتياحنا من أول لحظة لمقابلة شخص آخر ، حيث أن هالتنا وهالة الشخص المقابل تكونان منسجمتين لتقارب الصفات أو ربما التفكير فنحس براحة وانشراح تجاه هذا الشخص ولا نعلم السبب خصوصاً وأننا نقابله لأول مرة.


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2012, 08:20 PM   #10
adams...
مشرف سابق


الصورة الرمزية adams
adams غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67339
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 03-28-2014 (06:10 PM)
 المشاركات : 1,376 [ + ]
 التقييم :  788
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
دنيتى داقت بيا مو قادر اعيش فيها بعد الان
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الطاقة الداخلية طاقة الكى



انا كبت الادلة على وجود طاقة الكى


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب - معارك الطاقة الكبرى Asi2 مـكـتـبـة قـصة عـشـق 8 06-01-2012 05:36 PM
كتاب - الطاقة المتجددة Asi2 كتب العلوم والتكنولوجيا 6 12-28-2011 10:34 PM
طاقة مفقودة ام عبدو المنتدى العــــــام 10 09-04-2010 06:28 AM


مواقع صديقة

الساعة الآن 10:21 PM