فيديو مميز

♥♥ قــصــة عــشــق♥♥ خاص بقصص الحب والعشق , والقصص والروايات الرومانسية

mlletipo





ســـــــــواها قلبـــــــــي

رواي
ـة رومانسية كوميدية

100%
________________________________



1* ابو عبدالله :: الجد سلطان .. رجل اعمال كبير بالسنيتين الاخيره سلم كافة اعماله لعياله وهو ارتاااح ..
2* ام عبدالله :: الجده ساره .. زوجة سلطان .. وبرغم مر السنين الطويله على زواجهم مازالوا عايشين بود وحب وتفاهم نادرهه جدا خلافاتهم .. ))

**
**

عايللات الابناء ::

1** عبدالله **1

1- عبدالله :: ابوسلطان :: الابن الاكبر لسلطان .. ماسك رئاسة المجموعه وهو المدير العام لها بعد ابووه ..الكل يحترمه ويقدره ويسمع كلامه بعد ابووه انسان واعي وحكيييم ..
2- ناديه :: ام سلطان .. مديرة مدرسه ثانويه .. انسانه كبيره بعقلها وقلبها شايله ابو وام زوجها على كفوف الراحه انسانه طيييبببه جدااا وخلوقه ومهتمه ببيتها وزوجها ..

** اولادهم **

1- سلطان :: 25 سنه يساعد أبوه بشغله ..
2- ساره :: 22 سنه متخرجه محاسبه من الجامعه ..
3- مدى + ندى :: 20 سنه .. تؤم متشابهين كثييير بالشكل والاطباع محد يقدر يفرق بينهم الا اللي يعرفهم .. ثاني سنه ادارة اعمال بالجامعه ..
4- سعود :: 17 سنه .. 2/ ث/ أدبي ..
5- سلمان :: 14 سنه .. ثاني متوسط ..

**
**

**
**

2** عبدالرحمن **2

1- عبدالرحمن :: ابو طلال :: الابن الثاني لسلطان .. ويساعد اخوه بادارة الشركه ..
2- نوال :: ام طلال .. انسانه متسلطه وحقووده وهمها الوحيد اهتمامها بنفسها وصدقااااتها وطلعاتها اخر اهتمامتها بيتها وزوجها وعيالها تكرره اهل زوجهااا بدون سبب ..

** اولادهم **

1- طلال :: 24 سنه يساعد أبوه بالشغل ..
2- الجازي :: 22 سنه متخرجه محاسبه ..
3- فهد :: 20 سنه ثاني سنه ادارة اعمال بالجامعه ..
4- فيصل :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي .. انساااان همه الوحيد دراسته وتحقيق طموحه يكون دكتور قلب وجراحه كبير .. لاكنه منزوووي ومعتكف على نفسه وقليل صدقاته بل نادرره وقليل مايطلع من البيتت ..
5- فواز :: 14 سنه ..

**
**

3* عبدالرؤف **3

1- عبدالرؤف :: ابو رائد :: الابن الثالث لسلطان .. يساعد اخوانه بالشركه ..
2- الجوهره :: ام رائد .. دكتورة بالجامعه ..

** اولادهم **

1- رائد :: 22 سنه متخرج من بريطانيا هاذي السنه ادارة اعمال .. شخص مغروررر بنفسه واهله .. قريب جدا من صديق عمره واخو دنيته فارس ولد عمه جداااا .. يعد اوسم شباب العايللله واكثرهم جاذبيه وجسمه ريااضي ..
2- ملاك :: 19 سنه اول سنه ادب انجليزي .. رومنسيه وحساسه وقلبها كبييييييييييييييير ..
3- روان :: 16 سنه اولى ثانوي .. انسانه لساانها طويل ومتبري منننها وماتسكت عن حقها ابدااااا لو مهما كان اللي قداامممها .. بس برغم كذاا قلبها طيب وكبييير ..
4- محمد :: 9 سنين .. ثالث ابتدائي .. اخر العنقود ودلووووع العايله ..

**
**

**
**

4* عبدالاله *4

1- عبدالاله :: ابوفارس :: الابن الرابع لسلطان .. انسان عصاممي .. بناء نفسه بنفسه من كان عمره 18 سنه معاه دكتوراه بادارة الاعمال من بريطانيا .. يعد الاغنى بين اخوانه واعماله خاصه فيه .. انسان قلبه كبير ومعطئ يحب الخير وعمل الخير حكيييم وعاقل وعقله كبيييير وذكي ..
2- جوري :: ام فارس :: دكتورة قلب وجراحه .. من عائله لها صيتها وسمعتها ومكانتها بالخليج .. عائلتها تفووق غنى عائلة ابوفارس .. انسانه فاهمه وواعيه ومتفهمه تحب تاخذ كل شي برويه ومشاوره ونقاااش ..

** اولادهم **

1- فارس :: 22 سنه .. متخرج من بريطانيا ادارة اعمال هاذي السنه .. وسيم وجسمه رياضي ومحافظ علييه قلبه كبير وحبوب جدااا ..
2- هزاع :: 20 سنه .. 2 سنه ادارة اعمال .. هو وفهد ولد عمه واخوه مثل التؤؤم مايفترقون نفس الاطبباع والشخصياااات .. لعابييييييين جدااا ومتهورين وماغمريييين واللي براسهم بيسونه بيسووونه ..
3- جنى :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال .. جميلله جداا اجمل بنات اعمامها جذاابه باسلوبها وجمالها واخلاقهاااا ذكيه وحكيممه وتعرف تاخذ اللي تبيه مهما صار ومدلله ودلوعه وطلاباتها اوامر عند الكل ..
4- ربى :: 16 سنه .. اولى ثانوي .. هادييييييييه جدااااا ومسالمه عكس روان برغم صداقتهم القويييييه بعض ..
5- شذى :: 13 سنه اولى متوسط .. ملقووفه جدااا وتموت ولا ترفع ضغط خواتها .. وتحب تتدخل بالمواضيع اللي ماتعنيههها ..
6- همام :: 9 سنين ثالث ابتدائي .. دايما خلافات هو وشذذى وهوشاااات .. عشقه الكووره والبلاي ستيشن ..

**
**

**
**

** عبدالعزيز **5

1- عبدالعزيز :: ابوتركي :: اصغر عيال سلطان .. متزوج عن قصة حب وعايش فيها الى الان ..
2- عبير :: ام تركي .. دكتورة نساء وولاده .. اخت ام فارررس الصغيررره ..

** اولادهم **

1- تركي :: 8 سنين ثاني ابتدائي .. يشكل هو ومحمد وهمام عصاببببه خطيرره تشيب بالراس ..
2- وسن :: 5 سنين .. دلوووعه ومايعععه ودلوولة ابوها وامها ..
3- ثامر :: سنتين .. شخص ينوكلل من حلالالاته وبرائتتته حبوب ويجذب مؤؤدب ومطيع عكس اخوانه ودايما ضحيتهم الاثنين دايما ينضرب منهم .. اذا جنى فيه ياويل اللي يقرب منه تموووووووت فيهه وطلاباته عندها اوااامر .. ))))


رد مع اقتباس
التعليقات «أضف تعليقك»
mlletipo
البـــــــــــــارت الاول : ( 1 ) :


فتحت باب الغرفه ووجدتها خاليييييه من اي معالم للحياااة مضلللمه واشبه بالجليييد ..
قربت وشغلت الانواررر واغلقت المكيييف وتوجهت للسرير وبصوت عالي :: ياللللله ياجـــــنـــــى تاخرتي كثــــيـــــــــر بالنوممممه ..
جنى :: ........
قربت اكثر وسحبت اللحاف :: يالللللللللله مابقى شي والناس يجوووون وانتي للحين نايمه ؟؟!!..
جنى وهي تفتح عيونها لاكن الضوء كان اقوووى من انها تتحمله منعته بسرعه بذراعها وبصوت خامل :: اوكي خلالاص ان شالله الحين باصحى ..
ربى :: جنووووه ماما تقول لك نص سااااعه ان مانزلتتتتي ياويللك منها ..
جنى وهي تجلس على حيلللها وبتافف :: ازعجتتووووونييي ماصارررت عزيمه ذيييي خلالالالاص باقوووم .. نزلت رجليها على الارض ولبست شبشبها وتوجهت للحمام ..
اما ربى طلعت وسكرت الباب وتوجهت لغرفتها تلللبسسس ..

**
**

**
**

بعد نص ساعه كانت توقف قدام المرايه تلقي النظره الاخيرره على شكلها قبل لاتنزل ..
انطق الباب بهدؤؤؤ استغربته "" غريبه من هالمؤدب "" :: ميـــــــــــــــن ؟؟!!..
- انا شذى ..
جنى رفعت حاجبها "" من متى نزل الادب "" :: ادخلللي شوشو ..
دخلت شذى وهي لسى ببيجامتها وجنى لفت واستغربت هالشي خلالاص تو المسجد مخلص صلاة يعني باي لحظه بيوصلون المعازيم :: وش فيك ليش مالبستي ؟؟!!..
شذى بادب وذوق غريبين :: ماعرفت وش البس وامي تلبس بغرفتها ماحبيت ازعجها ..
جنى تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبي خدماتها :: اوكككي ... وهي تلف :: وش رايك طيب بلبسي ؟؟!!..
شذى وهي من جد مبهووره من شكل اختها وأناقتها :: تجنننننننننننننننننين مشالله عليك تعرفين اللي يلبق لك عمري ماشفت ولا راح اشوووف احد مثلللك ..
جنى وهي تضحك :: ههههه مشكووره حبيبتي على هلأطرئ .. يالله خلينا نروح لغرفتك نشوووف وش عندك تلبسينه يالله قبل لايجون العالم ونتاخر عليهم ..
كانت جنى لابسه تنوره لتحت الركبه زيتي بتطريز ذهبي وبدي توب بسيور ذهبي فيه بالوسط رسمات وكتبات بالزيتي وذهبي اغمق من البدي وجاليه لفوق الخصر باكمام جبنيز اشبه للكت نازل شوي من الظهر زيتي بتطريز ذهبي وصندل لف ذهبي واطي شوي لانها مو ناقصها طوول وماتحب العالي ابداااااا واكسسوار ذهبي وميك اب برونزي وشعرها فاتحته ومسيحته ستريت وغرتها منزلته وطالع شكلللها يجنن خصوصا الذهبي مع لون بشرتها البرونز يطلع يجنن والزيتي مع لون عيونها الخضراء على عسلي وشعرها العسلي يطلللع يجنننن ..

**
**

وصلت لغرفة اختها شذى اللي بنفس الجناح مع غرفة ربى دخلت غرفة الملابس حقتها ولقتها معفوووسه وبنظره استغراب لشذى :: انتي اللي حايستها كذااا ؟؟!!..
شذى :: وش اسوووي مالقيت وش البس ..
جنى بتافف :: بعذرك كيف بتلقين شي تلبسينه بهالحوسه عاد من قل ملابسك الحييين ناثرتها بكل مكان ..
شذى ماقدرت تصير مؤدبه اكثر من كذااا :: والله حتى انتي ملابسسسك اكثر منها مافففيه لاتتطنزين على ملابسي ..
جنى بنظرة تهديد :: ترى ان ماعقلتي بطلللع ؟؟!!..
شذى بنظرات ترجي :: لا خلاص بلييييييييييييز مابي امي تطلع وتتنرفز علي ..
جنى :: ايووه خلك كذااا ..
وبدت هي وياها حررررب بين ملابسها تطلع لها شي تلبسه ..
ربى دخلت عليهم وهي لابسه ومخلللصه كانت لابسه تيور بيج باحمممر بدون ميك اب طبعا لانها توها صغيررره وشكلها كيووووت حيلللل ..:: ههههههه وش جالسين تسووون حشى بحرب انتم ؟؟!!..
جنى وهي تحوووس بين الملابس :: تعالي ساعدينا وانتي ساكتتتته ...
ربى :: ليش وش عندكم ؟؟!!..
جنى :: ندور شي تلبسه بسرررعه مابقى شي ويوصلون النااااس لازم نستقبلهم ..
ربى وهي تدخل الغرفه وتبدى :: اوكي اوكي يالله ..
بعد عشر دقايق حرررررب وبحثثثث استقروا على برموده جينز فيها كتابات بالاحمر والذهبي وتي شرت ذهبي فيه كتبات بلانجليزي بلاحمممر وشوز واطططي كان مناسب لسنها وستايلهاا .. طلعوا يخلونها تلبسه ..
وجنى وهي متوجهه لباب :: بليزززز خلي عفوور تزين لك ملابسك وترتبها مثل ملابسنا ..
ربى بسخريه :: وش الفايده وهي بلحظه بتحوووسها ..
شذى وهي تحط ملابسها على السرير :: اقووول انتي وياها يالله بسرعه بعدين نتفاهم خلوني البس ..
جنى وهي تطالع ربى ويقفلون الباب :: حشششى مهما سوينا مراح يثمر فيها هلانسانه ..
ربى :: خلك منها مصيرها تكبر وتعقل توها صغيررره ..
كان فارس توه يطلع من جناحه وهو كاشخ ولابس ثوب وشماااغ ومرسممم وشكله رهيييب .. طالعهم وابتسم مبهووور من اناقتهم ::: احلللللى غطيتتوا على الكل ..
جنى بغرور :: اكييييييد حفلة تخرج اخونا ورجعته لنا بالسلالامه ماتبينا نكشششخ ..
فارس :: فديتتتكم انا ياحلى خوووات ..
سمعوا صوت عفره تناديهم :: ياللله عمتي تبيكم تحتتتتتت ..
نزلوا الثلاثه كانت امهم مخلصصه لبس تتنظر المعازيم يجووون ..
فارس + ربى + جنى :: السلام عليكككم ..
ام فارس :: وعليكم السلامم ..
جنى :: امرينا بغيتنا يالغاليه ؟؟!!..
ام فارس ::ايه بغيتكم تكنون جاهزين لان خلالاص مابقى شي ويجون المعازيم ..
جنى :: اوككي خلاص جهزنا .. بهاللحظات رن الجرررس ..
أم فارس :: ربى أفتحي الباب ..
عفره وهي رايحه تفتح الباب :: انا بررروح استريححوا ..
فارس :: يالله اجل عن اذنكم ..
بهاللحظات كان فيه شخص ينزل بخطوووات سررريعه :: السلالالام ..
الكل :: وعليكم السلام ..
فارس :: وش فيك مخرووووش اعصابك ..
هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيد حريمم ومالي خلق انزل تغطوووا ومدري ايش فخلصت بسرعععه ..
جنى بنغزه :: فيه درجج الخدمم ..
هزاع بسخريه :: ها ها ضحكتني نقطينا بسكاتك لوسمحتي ..
جنى :: نعم نعم ..
ام فارس وهي متنرفزه :: قصروا اصاواتكم زوجة عمكم عبدالرؤف وعيالها وصلوا انقلع انت يالله روح للرجاجيل ..
هزاع وهو يروح وفارس وراه يضحك عليه :: خلالاص لاتنرفزين يالغاليه رحننننا ..


**
**

**
**

قطع جوهم دخول زوجة عمهم عبدالرؤف ابورائد وبناتها ..اللي استقبلتهم ام فارس وبناتها ربى وجنى بالترحيييب والحفواااه ..
ام فارس وهي تسلم على ام رائد :: ياهلالا والله توووووووه مانووووور البيييييييييييييييييييت ..
ام رائد وهي ترد لها الابتسامه :: منوووور باهله ..
ام رائد :: تفضلوووا تفضلوووا ..
روان وهي تخبط ربى :: وحشتيني يالدببببببببه يالقاطععه ..
ربى :: كل هذا فيني ؟؟!!..
روان وهي تجلس على الكنبه :: ههههه ايــــــــه كل هذاا واكثر بعد تبين اززيد ..
ربى :: لا يكفي تكفييييين ..

**
**

**
**


يتبع,,,



بعد ساعه ونص اكتمل الحضووووووورررر لحضور عزيمة تخرج ورجعة فارس وولد عمه رائد من بريطانيا باعلى الشهداااات ..

**
**

عند الرجااااااااااال كان اكثر اثنين مبسوطين ابورائد وابوفارس بتخرج عيالهم ورجعتهم لهم بالسلالالامه بعد غيبت اربع سنين ..
ابورائد :: ايه والله الحمدللله مابغووا يخلصووون ..
ابوفارس :: وانت الصادق ولا بعد الحمدللله هزااع رفض يسافر يدررس برى وفضل يجللس هناااااا هو وفهد ..
ابوطلال :: الحمدلله بكذا خلصوا عيالنا من هالغربه وارتاحت قلوبنننا ..
فارس وهو بجنب رائد :: الظاهر العالم ماصادقت رجعنا مادريت اننا غالين لهالدرجه ..
رائد وهو يبتسم :: ايه والله انك صادق ..

اما بجهه ثانيه من المجلس ::
فهد :: اقووول قوووم بس طفششت ..
هزاع :: اقووولك ابوووي محذرنـــــــــي ان طلعت قبل لاتنهي العزيمه وربي يذبحنننني ..
فهد بطفش :: يارببببببببببي منهم ..
طلال وهو يسمعهم :: يعني مراح تنبسطووووون الا بالقز ومضاااايق خلللللق اللللللله ..
فهد طالعه بطرف عييييينه :: وانت وش دخلللللللللللللك ياشيخ ..
طلال بتسامه جانبيه وطرف عينه على جده :: بتعقلووووون والا اقوول لجدي عن سوالفكم ؟؟!!..
فهد سكت وهزاع حبس ابتسامته محد يقدر على فهد الا جده ابوعبدالله وجنى ..

**
**

**
**

اما عند البناااات ..
روان :: جنوووووه عقلللللي لااذبححححك ..
جنى بعدم اهتمام :: ماتقدرررين ياماما ؟؟!!..
روان بنرفزززه خفيفه وبنبرة تهديد وهي تاشر لها بصبعها :: ترى ان ماعقلتي باذبحك ..
عريب وهي تتدخل :: هيييي انتي ناسيه وراها ترى ظهر ..
جنى وهي تطبع قبله على خد عريب اللي بجنبها :: فديتتتتت سندي وعوني اناااا ..
ربى :: حتى انا ترىـــــى ورى روان لاتقربون عليها ..
روان تسوي نفس حركة جنى تقهرها :: فديتتتتك انا يارووحي ..
جنى وهي مو مهتمه بالعكس ماسكه ضحكتها عشقها تناقر روان :: على بالك تقرهيني ياعمري انا معاي عريب وملووك وسوسو ومدى وندى والجازي وانتي بس ربى ..
شذى وهي تاشر على عمرها : كانك نسيتني ؟؟!!..
جنى وهي تخبط على راسها :: سورري بس ماحددتي موقفك ؟؟!!..
شذى :: اممممممممم معك اكييييد مو اختي ..
جنى وهي تطالع روان بنظرات رفعت ظغطها :: جنووووووه اعقلي خلالالاص مو لازم نقلب السالفه حرررررب خلالاص نرجع نسوللف .. ورجعت لهدؤؤها :: وين بتسافرون هالسنه ياربى ؟؟!!..
ربى وهي تتبسم على روان اللي محد يقدر عليها الا جنى وبسسس :: والله مدري ناس تبي ماليزيا وناس تبي فرنسا وناس ايطاليا وابوي ضاييع مو عارف يرضي مين والا مينن ..
ساره باهتمام :: ومن يبي فرنسا ؟؟!!..
شذى تاشر على عمرها :: مييي ..
عريب ::: واكيد ايطاليا جنى ..
جنى وهي تتبسم هالبنت تفهمها دايما :: صح انا ..
الجازي :: اجل مييين ماليزيا ؟؟!!..
ربى :: هزاعووووه يبي يشووف مناظر طبعيه جديده ..
جنى وهي تضحك :: لا مادريتوا وش طلع جديد ؟؟!!..
ربى وشذى باهتمام وتركيز :: لا وشو ؟؟!!..
جنى :: همامووه يبي يرووح تركيا هو وفارس ..
ملاك وهي تتبسم على ذكر اسم فارس :: بصراحه تجنن تركيا ..
جنى بنظرات شك احرجت ملاك :: صح ماقلنا بس انا ابي اروووح البندقييييه آآآآآآآآآآآه بس ..
عريب وهي تضحك :: ههههههه ياحليلك بس ياجنى خلاص حنا بنسافر لها تعال معانا ؟؟!!..
جنى :: يالله ماعندي مانننع ..

**
**

**
**

بملححق الشباب كان فيه همام وتركي ومحمد ووسن وثاامر يلعبوون بلاي ستيشنن ..
وسن بضييق :: ابي العبببببببببببببب عطوننني ..
همام يطالعها بطرف عييينه :: اقووول لاتحلمييييييين مافيييييه ..
وسن بزعل :: ابببي العببب مالي دخل فيييييكككم ..
تركي بنرفزه :: اقووول اطللعي برى انتييي واخوك المزعععج ماخلانا نعرف نلعععب ..
وسن خنقتها العبره وقامت وهي تمسح دموعها ..وطلعت ووراها ثامر اللي هزاءوه معاها وطلع وهو يبكي مثللها ..
لقوا بوجيهم رائد وفارس ..
فارس ينزل لمستوااهم : يووووه يوووه وش فيهم وسن وثامر حبايبي يبكوون ؟؟!!..
وسن وهي تبكي :: همام ومحمد وتركي طردونني اقول ابي العب وطردونني يقلوون لاتحلميين ..
فارس :: لاحوول وانت طيب ثموور ..
ثامر وهو يبكي ويحضنه :: وانا بعد درتوني (( طردوني ))
رائد بضحكه :: افا تعالووا طيييييب نشووفهم لكككم ..
وماخلى الموضوع من محاظره لهمام وتركي ومحمد وبلاخير خلووو وسن وثامر يلعبوون مع بعض بلاي ستيشنن وهم يطالعونهم بغيييييييض وممدى فارس ورائد راحوا الا اخذووها منننهم وطردووهم مره ثاننيه ..


**
**

بعد العشاء الساعه 12 ونص تقريبا راح اغلللب المعازيم معدا عايلة ابوفارس للحين فيه ..

ابوفارس بصوت واطي :: اقوول يبه وش رايكم تجون معاي للمزرعه ؟؟!!..
ابوعبدالله ( الجد ) ببتسامه :: زييين ياولدي بس اشاور اخوانك ونشوووف ..
ابوفارس :: خلاص شاورهم الحين ..
ابوعبدالله :: اقووول ياعيــــــــال وش رايكم نروووح للمزرعه ..
ابوسلطان :: والله والشورر الزين ..
فارس وهو يعدل جلسته :: ايه والله اني مشتاااااااق لها حيـــــــــــل ..
هزاع :: الحين لوتشوفها ماتعرفها ..
ابوطلال :: الا هي اصلالا خلصت ؟؟!!..
ابوفارس :: ايه خلصت من شهر لنا سنتين نعدل فيها والحمدلله خلصت ..
طلال :: خلالاص اجل متى تبون ترحون لها ترانا حيـــــــــــــل متحمسين لها ..
الجد :: انا اقول الاربعاء تكونون خلصتوا شغللل ..
ابوفارس :: زين الاربعاء لان رحلتنا الثلاثاء اللي بعده ..
الجد :: على ويـــــن ..
هالحديث جذب فارس وهزاع اللي ينتظرون الاجابه لاكن فاجاءهم ابووهم وتكلم باذن ابووه اللي قريب منه حسوا بخيبة امل ..
الجد وهو يضحك :: خلالاص زييين تروحون وتردون بالسلامه ..
ابوسلطان :: وين البنات ماشفناهم اليوم ؟؟!!..
الجد :: ايه والله انك صادق نادهم ياهزاع يجون هم وجدتك ..
هزاع وهو يوقف وباذن فهد :: مو قادر يخبي شوووقه ..
فهد وهو يضحك :: هههه خلههههم نادر تلقى مثل هالحب بهالوقت ..
هزاع طلع ووصل لغرفة الاكل طبعا هي الفاصل بين الرجال والحريم وشاف شذى وبصوت واطي اقرب للهمس :: شذىى شذى ..
شذى سمعت احد يناديها التفت واستغربت :: نعمممم ..
هزاع ياشر لها :: تعالي ..
قربت منه ونبرة صوتها نفس نبرة صوته :: وش عندك ؟؟!!..
هزاع :: روحي قولي لجدتي والبنات يجوون علشان يسلمون على جدي واعماي ونسلم على جدتي ..
شذى :: طيب خلاص روح لاحد يشوفك ..
رجع للمجلس وكلها دقايق والجده تدخل ومعاها البنات الي متغطين كلهم معدا شذى مو لابسه عباة اصلالا .. :: السلام عليكم ..
الكل وهم يوقفون احتراما لامهم معدى الجد ماوقف :: وعليكم السلام ..
راح فارس اول واحد وحب راس جدته ووراه رائد والبقيه جلست بجنب زوجها ..
اما البنات سلموا على اعمامهم وجدهم وجلسوا بجنب بعض قبالهم ..
الجد :: وش اخبار بناتي ان شالله بخير الحين ..
ساره :: الحمدلله ياجدي نحمده ونشكره على فضله ..
االجد :: وهو مستغرب ماسمع صوووت :: اقووول جنى موجوده هي وروان .؟؟!!..
روان وجنى ابتسمووا فهموا قصد جدهم جنى:: موجودين تامر بشي ..
الجد :: لا بس سلامتك ماسمعت لكم حس مو بالعاده يعني ..
جنى وهي تكتم ضحكتها :: لا بس خلاص عقلنا ..
الجد ابتسم :: الله ييدم العقل مع ان مناقركم يحلي الجلسه ..
روان :: الحمدلله في احد اعترف بقدراتنا بامتاعكم ..
جنى خبطتها وبصوت واطي :: في احد يقول هالكلام ..
روان باستغراب :: ليش ؟؟!!..
جنى بصوت اشبه بالهمس :: يالخبللله ضحكتي عليـــنـــــا فهد وهزاع عاد هم يبونها من الله ..
روان سكتت متضايقه من نفسها كيف عطت عدوها اللدود فهد وبغيض :: اوووف خلالاص ماعيدها ..
ساره بصوت واطي يسمعونها البنات :: خلونا نقوووم ..
البنات هزوا روسهم بالموافقه ..
توها بتوقف لاكن قاطعها صوت ابورائد :: الا ياجنى انقبلتي بالجامعه ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: الحمدلله انقبلت ..
ابوطلال :: وعساه القسم اللي تبينه ؟؟!!..
جنى :: الحمدلله ..
فهد بلقافه يبي يحارشها مشتاااق لماقرها :: وش هالقسم ؟؟!!..
جنى بعدم مبلاة :: ادارة اعمال ..
فهد بنبرة سخريه واسنخفاف استفزت جنى :: احلى يعني كملتي مسيرة العايله ؟؟!!..
جنى بنظرات تحدي :: ليه مو قدها ؟؟؟!!
طلال بتاكيد :: قدها وقدود يابنت العم خلك منه بس ..
ابوفارس :: اكيد هاذي جنى بنت عبدالاله اذا هي موقدها من قدها ..
جنى :: فديت انا بااااابااااا اللي يعرف قيمتي مو مثل بعض الناااس .. وطالعت فهد بطرف يعنها باستحقاار ..
ساره وهي تبي تنهي النقاش عارف دايما توصل بين فهد وجنى للهواش :: يالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنكم معكم روحوا ربي يحفظكم .. وقبل لايطلعون .. تذكر الجد ووقفهم :: اقووول يابنااات جهزوا انفسكم ترانا بنروح مزرعة عمكم عبدالاله الاربعاء الجاي ..
البنات انبسطوا وطلعوا وهو يخططون وش بيصير ووش بيسووون ..
هزاع باذن فهد بعد ماطلعت جنى :: مو كانك تزودها معها ؟؟!!..
فهد بنبرة هيااام :: احببببببببها ويحققق لي واحب مناقهررهااااا ..
رائد الي سمعه طالعه بنظراات استغررراب :: هيي انت وط صوتك لحد يسمعك ؟؟!!..
فهد بتحدي طالع عمه ابوفارس وبغمزه :: ياعممممي انا احب بنتك جنى وابي اتزوجها عندك مانع ..
ابوفارس ببتسامه :: ابداااا ولو تبيها اليوم قبل بكره قم خذها بثيابها اللي عليها ..
رائد انصدمم اما الباقين ولا كن الموضوع هامهم ..
فارس ضحك بصوت عالي مع بقية الشباب وابتسمات البقيه .. :: هي يابووو الشباب وش فيككك ناسييي هو اخونا من الرضاااااعه ؟؟!!..
رائد خبط راسه وببتسامة سخريه على عمره ::يوووووووه نسييييييت ؟؟؟!!!..
رد مع اقتباس
mlletipo
البـــــــــــــارت الثاني :: (( 2 )) ::


**


(( وحشتني سواليفك ..
وحشت شوفتك اكثـــــررر ..
كل ليله مع طيفك ..
حبيب الروح انا اتحسر اتحســـرررر .. ))


**
**

**
**

بغرفتها الكمبيوتر مفتووووح وهي جالسه قدامه على الكرسي وسرحااااانه بعالم الصور اللي قدامهاااا ..
ومع كل صورى ذكررررى ..
لحد ماوصلت لاخر صوره صورته وهو مسافر مع اخوها قبل سنه ونص ببريطانيا اخذتها من غير علم اخوها هاذي اخر صوره له عندهاااا كانت تحس بشووووق وبلهففه له كانت تبي باي طريقه تشوفه قبل كم يوم بالعزيمه لاكنه ماكن معطيها اي اهتمام ولاحاس بوجودها ولاقدرت تركز بملامحه اللي تغيرت كثيير عن هالصووره ..
تنهدت وهي تقفل الفايل الخاص بصوره وتقفل الكمبيوتر وتوجهت للسريرها وهي ترمي ثقل جسمها كله عليه وتفكيرها مازال يبحر بنفس الدوامه دوامته هو اللي سرق افكاررها من كانت صغيرره سرق افكارها من حوالي ست او سبع سنين هي نفسها ماتتذكر متى بدى يملك مشاعرها ويستحل قلبها ويدخل افكارررها ..
قطع تفكيرها رنين جوالها شافت الاسم وابتسمت :: كيف اقدر اشيلك من بالي وكل شي حولي يذكرني فيك باصرارررر ..

ردت وبصوت ناعم هايمممم :: هلا والله ..
وصلها صوت الطرف الثاني حمااااسي :: هلا وغلالالالا بكل الغلالالا اخبارك ياقلبي ؟؟!!..
ملاك وهي تقلب جسمها للجنب وتتنهد :: بخير انتي اخبارك حبيبتي ؟؟!!..
جنى :: عال العال اقوول حبيت اقولك ان حنا متفقين بروحتنا للمزرعه نرجع الايام الخوالي ها عاد لااوصيك ؟؟!!..
ملاك وهي تجلس على حيلها وبدى كل تفكيرها عن معذبها يتلاشى وبحماس :: ايه والله مشتاقيــــــــــن لذيك الايام حيـــــل ياهي أيام تجنن تجنن ..
جنى :: هههه اوكي اجل جهزي حالك واللي عليك راح يوصلك بمسج من ساره لانها الراس المدبر كالعاده .. واكيد ربى خبرت روان ونفس الشي بيوصلها بمسج اوكي ؟؟!!..
ملاك :: اووووكي ..
جنى :: يالله سيوو ..
ملاك :: بيباي ..
قفلت منها وهي تقوم بتروح تشوف اختها وصلها شي والا لا ..
دخلت غرفتها لقتها فاضيه نزلت للصاله تحت لقتها جالسه ومتكتفه وزعلالالانه وبالجهه الثانيه رائد معطيها ظهره ويطالع فيلم بالتلفزيون ومتكي على الكنب والريموت بيده ..
ملاك :: السلام ..
رائد رفع عينه طالعها ثم رجع للتلفزيون :: وعليكم السلام ..
ملاك وهي تطالع حالة روان :: وش فيك ؟؟!!..
روان :: يعني ماتدرين مابلغوك البنات ؟؟!!..
ملاك باستغراب :: عن ؟؟!!..
روان :: عن تجهيزاتنا لطلعة المرزعه ؟؟!!..
ملاك وهي تجلس على اقرب كنبه :: ايه قالوا لي بس وش مزعلك انتي ؟؟!!..
روان تاشر على رائد بنرفزه :: اقوله السواق مع امي ودني للسبور ماركت اجيب الاغراض اللي قالوا لي عليها يقووول مو فاضي ..
ملاك وهي تطالع رائد وبتساؤل :: وش عندك رائد ماتوديها ؟؟!!..
رائد بملل وعينه على التلفزيون :: مالي خلق دوروا غيري ..
بهاللحظات وصل مسج لملاك فتحته لقته من ساره وكاتبه لها كذا شي مو عندها بعد تجيبهم من السوبر ماركت ..
ملاك بنظرات ترجي لرائد ::بليززززززززز رائدددددد بتودينا ؟؟!!..
رائد بطفش :: ياربيييييييه خلاص اقلقتوني ربع ساعه على بال مايخلص الفيلم ان مالقيتكم مخلصين بروح واتركم ؟؟!!..
ملاك وران وهم موقفين :: لا بنجهز قبلها بعد ..
طلعوا ركض يلبسون وهو هز راسه مبتسم عليهم :: ماصدقوووا بس يالله باوديهم وش وراي منها اسلي عمري شوووي بدل هالطفش اللي صايبني اليوووم ..

**
**

**
**

**
**

وصلوا اخيرررا لسبور ماركت وهالسبور ماركت كان تابع لسوق ..
رائد :: يالله بسرعه لاتاخرون ؟؟!!..
ملاك :: من عيوني نص ساعه بس ..
رائد :: بروح الف شوي اشوف كم غرض اخذهم للشباب علشان المزرعه وارجع القاكم خلصتوا ..
روان :: اعتمد ..
راح وهوو يلف على السوبر ماركت وبقدامه عربيته يدفهااا وبدى يختار من الرفوف اشياء يتسلون فيها الشباب مو مثل اخر مره انذلووا للبنات يعطونهم شي لاكنهم رفضوووووا ..
بالجهه الثانيه كان في ثلاث بنااات معطينه ظهورهم ومعاهم خدماتين حبشيات وسواق حبشي بعد يدف العربيه وهم تايهين بالرفوف يختارون ..
طالعهم لاكن ماعطاهم اي اهتمام وكمل وهو مندمج ثواني وتخبط فيه وحده منهم وهي معطيته ظهرها لاهي انتبهت ولا هو ..
لفتت مخترعه وطالعته وانصدمت اكثررر وبصوت اشبه للهمس :: سورري ..
طالعها بعدم اهمتام :: لا عادي ..
رجعت وهي تجر فشيلتها معها وصلت لخواتها .. اللي مو بعدين بس نفس الشي معطينه ظهورهم ..
ربى :: وش فيك ؟؟!!..
جنى :: خبطت برائد ولد عمي وانا مدرري واشوى ماعرفين ؟؟!!..
شذى اللي لابسه عبايه بس الطرحه على كتوفها وبعدم مبلاة :: بسيطه بيعرفكم مني ناسيه اني ماتغطى وهو قبل كم يوم ببيتنا شافني ..
جنى :: تغطي اجل مالي خلق فشايلللل ..
شذى بغرور :: محد قالك ماتنتبهين بطريقك ..
جنى بنظرات حقد :: ياربيييييييييه منك يالله خلصوا ..
شذى بعناد راحت تتمشى قريب منه وهي تطالع جنى بنظرات تقهرها ..
وجنى تتوعد فيها بينها وبين نفسها ..
رائد انتبه لشذى وابتسم لها هاذي شذى بنت عمي وقرب منها :: اهلين شذى اخبارك ؟؟!!..
شذى وهي تسوي نفسها توها تتنبه له وببتسامه :: هلا رائد .. الحمدلله انت وش اخبارك ؟؟!!..
انتبه للبنتين اللي واقفين ويطالعونهم وعرف البنت اللي خبطت فيه من عباتها ولثمتها وعيونها المميزه ولونها الي لايمكن تمر على اي واحد مثل رائد بدقة ملاحظته مرور الكرام ..
رائد :: هذول ربى وجنى ؟؟!!..
شذى بخبث :: ايه واشرت عليهم جنى وربى ..
ابتسم عرف انها جنى وقرب منهم وهو يدف عربيته وخدمهم منتشرين يجبون الاشياء اللي يبونها ..
وببتسامته الساحره :: اخباركم ياربى وجنى ؟؟!!..
جنى وهي مو مهتمه للي صار قبل شوي لانها اقتنعت انه عادي يصير معه او مع غيرره ردت ببتسامه ولاكنه صار شي بس طبعا مراح تعديها لشذى :: الحمدلله بخير .. انت وش اخبارك واخبار عمي وخالتي ؟؟!!..
رائد :: بخير ..
ربى :: اكيد روان وملاك هنا ؟؟!!..
رائد ابتسم :: ايه تركتهم بالسيب اللي قبل هذا ..
ربى :: اجل بنروح لهم ..
جنى وهي تطلعها وتمسكها مع يدها وبجديه :: انتظري نخلص من هالقسم ثم نروح لهم ..
بهاللحظه وصل حسين سواقهم :: عمتي هذا هو اللي تبونه ؟؟!!..
جنى وهي تطالعه :: ايه هو يالله حطه بالعربه خلونا نخلللص لانتاخر ورانا مشاوير ثانيه ..
رائد طالع عربيتهم كيف ماخذين من كل شي فيها كرتووون نادرا ما تكون حبه وحده ابتسم :: يالله عن أذنكم ..
البنات :: اذنك معاك ..
راح بطريقه وجنى مسكت ذراع شذى وبنرفزه وصوت واطي لحد يسمعها وهي شاده على اسنانها :: انا اوريك حاسبي عن عمرككك .. ولفت على حصه :: جيبي عربه لشذى علشان تحط فيها اغراضها ويالله تعالي مريم انتي وحسين خلونا نكمل ..
اما شذى تندمت لانها مكثره الاغراض مدام جنى بتدفع لاكن الحين بتتورط .. وماجابت فلوسها واصلا مخلصه مصروفها ..
رجعت تمشي ورى جنى وبنظرات ترجي .. :: خلالالاص وربي اخر مره .. جنى وهي تطالع الاشياء على الرفوف :: نــــــــــــــــــــــو ويـــــــــــــــــه ..
مانفعت محاولات شذى الكثيره مع جنى راحت لربى تتسطعطفها :: ربى قولي لها خلاص اخر مره ..
ربى اللي عرفت روان من صوتها :: مالي دخل فيكم .. وراحت لروان ومن خبالتهم الثنتين ضموا بعض قدام العالم ..
ملاك وهي تتلفت تشوف احد انتبه او لا وبفشيله واحراج :: الله يفشلكمممم وش هذااا ؟؟!!..
روان بعدم مبلاة :: محد له دخل فينا ؟؟!!..
اما رائد اللي شافهم من بعيد ضحك اخته استحاله تعقل بس المستغربه تاثيرها على ربى الهاديههه ..
وجنى هزت راسها بياس من انهم يعقلون وخصوصا روان ..
قربت منهم وصافحتهم لان المكان مو مكان سلالام ونفس الشي شذى ..
ملاك وهي تطالع العربه :: وش هذاااا مشالله كل هذا للمزرعه ؟؟!!..
جنى :: اكيد مايغلى عليككممم ..
مرت ربع ساعه والبنات مع بعض يشترووون بعدين اتصل رائد على ملاك ..
ملاك :: هلالا والله ..
رائد :: هلا فيك اقول ملووك يالله انتظركم عند الكاشير اي تاخير انتم بتدفعون ..
ملاك بترجي :: لا لالا خلالالاص ثواني على بال مانوصل
رائد :: اوكي انتظركم مو اكثر من دقيقتين ؟؟!!..
ملاك :: اووكي مع السلامه ..
رائد :: مع السلامه ..
قفلت منه وطالعت روان :: يالله رائد يقول ان تاخرتوا بروح واتركم تحاسبون ..
شذى بنغزه :: اجل مو جنى بس اللي تهدد ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظرات استحقار من فوق لتحت ومشت وطنشتها .. طالعت ساعتها :: وانتم بعد ان ماجيتوا بروح واتركم دوروا من يوصلكم ومن يدفع لكم ..
بسرعه مشوا الاربعه ووراهم خدم بنات ابوفارس يدفون الاغراض ..
وصلوا لقوا رائد واقف ينتظرهم بعربته ..
راحوا له خواته اما جنى واللي معاها راحوا للكاشير خواتها راحوا للسياره مع حصه ومريم وهي وقفت تحاسب مع حسين اللي يدف الاغراض ويشيلها ..
رائد وقف وراها ونفس الشي عطى خواته المفتاح يركبون بعد ماجمع الاغراض بعربه وحده ..
واقف ينتظر وبنفس الوقت يتامل حركات جنى اللي منزله عيونها للارض وتلعب بتعليقااات جوالها مو لشي بس لان الكاشير يراقب عيونها ومالها خلق مشاكل معه لان لها حاجه عنده تبي تخلص وتطلع ..
رائد طالعه بنظرات ناريييه ثم حاكى جنى علشان يبين له انها معه :: الا وين فارس من الصبح ادق عليه مالقيته ؟؟!!..
جنى لفت ووتلاقت عيونهم للحظات بعد عينه كل واحد لجهه ثانيه :: راح يوصل خالي وعايلته للمطار بيسافرون اليوم ..
رائد :: اها خلاص سلميلي عليه لاشفتيه ..
جنى وهي تلف للجهه الثانيه وتهز راسها :: يوصل ان شالله ..
ثم طالع الكاشير اللي بسرعه نزل عيونه يتابع عمله لان نظرات رائد خوفتتته ..
وقف رائد وهو ماعرف ليش سوى كذا يمكن بدافع غيرته كاولد عم ماخلى تفكيره يستمر اكثر من ثوانني انهاه بسرعه ..
وصلها الدور وحاسبت ببطاقتها وطلعتتت وحسين وراها يشيل الاغراض ونفس الشي رائد ومن الصدف سيارة جنى جنب سيارة رائد اللي ماعرفها لاهو ولاخواته ..
ملاك وهي تفتح الشباك وهي راكبه بجنب رائد اللي يركب الاغراض ورى وحسين فاتح الباب لجنى تركب :: مبررروك على السياره ..!!
جنى وهي تتبسم وبان من عيونها :: الله يبارك فيككك .. وتطالع خواتها بجوى السياره وتغمز لهم ..ماسرع ماوصلكك الخبر ؟؟!!..
روان باندفاع :: من يعني خواتك يالله عقبال ربى وشذى ياربب ..
جنى بغرور وهي تركب وحسين انتبه وراح قفل الباب وهي فاتحه الشباك :: مو كل العالم يتجيب اللي جابته جنى ياماما ؟؟!!..
شذى بغرور :: اكيد نجيب احسن منه ..
جنى ابتسمت ببرود وطلعت من بوكها فاتوره :: امسكي هاذي فاتورتك ترى اللي دفعته لك ديننن وان ماتسدد اليوم اول مانرجع .. اغراضك مراح تاخذينها وعارفه وش الباقي ..
شذى بضيق :: طيبببب ..
ركب كل واحد سيارته وانطلق كل واحد بطريقه ..
التقوا عند الاشاره القريبه ..
رائد وهو يتامل سيارتها اللي قدامه :: والله سيارتها خطيرررره واخر موديلل بعد ..
ملاك :: ايه هاذي الناس اللي تقدر سياره خاصه فيها هدية نجاحها من جدهااا ..
رائد :: احلى والله حنا تخرجنا واكبر هديه ساعه الماس ..
روان :: هههه يا بابا هاذي جنى اللي من تقول الكل ينفذ طلبها من جدها لثمور ولد عمي عبدالعزيز كل خوالها واهل امها مايرفضون لها طلب هذا غيرر ابوها وامها واخوانها مو مقصرين ..
رائد رفع حاجبه باستغراب وطالع اخته بالمرايه :: ليش ان شالله وش فرقها عن خواتها ؟؟!!..
ملاك :: اول فرحتهم واكبر حفيداتهم ..
رائد مافهم :: كيفف ؟؟!!.. وحرك السياره لان الاشاره فتحت ..
ملاك :: هي اكبر البناااات والبقيه شباب فهمت هي وعريب بنت خالها ماخذين الغلا كله وهي اكثرر لانها عارفه تكسب قلوبهم وعقولهم لصالحها ..
رائد وبدى يفهم هز راسه :: اها قولي .. وسكت فتره لاكنه تذكر شي .. وهو يطالع الشارع .. الا تعالوا هنا انا ماحددت لكم السعر ليششش مكثرييين ها ؟؟؟!!..
روان بتلكع :: ياخي وش نسوووي من زمان ماطلعنا معك باخل بهالكم ريال ؟؟!!..
رائد ابتسم :: اوكي هالمره بامشيها بس مو كم ريال قصدك كم ميه ..
ابتسموا خواته وكملوا طريقهم ..

**
**

**
**
طبعا الجازي + ساره + مدى + ندى + ملاك + روان :: جالسين بالمطبخ يجهزون الي عليهم .. معدا جنى + ربى + شذى :: موكلين أعمالهم لعفره والطباخه ..
**
**

الساعه وحده بقصر ابوفارس ..
جنى وهي تشرف على تريبات فاطمه لشنطتها للمزرعه وجالسه على السرير :: لا تحاولييييين شـــــذى الحين يعني الحين خلي عنادك يفيدككك ؟؟!!!.. وهي تاشر بابصبعها بتهديد ونظرها على اغرض شذى اللي بزاوية الغرفه :: والا مراح تاخذين الاغراض ..
شذى بتاففف طلعت وهي متضايقه حدها المصيبه مصروفها وخلللص وابوها نام من قبل لايجووون هو وامها استعداد لبكره واصلا لو صاحين مراح يعطونها لان عندهم قانون المصروف لازم يكيفها كل الشهر ..
بهاللحظه فارس توه بيدخل غرفته وطالعها وهي طالعه تااففف :: وش فيك تاففين ومتضتيقه عسى ماشر ؟؟!!..
شذى حست انه المنقذ وبدلع :: فوفو حبيبي ..
فارس اللي عرف وراها طلب :: من الاخر ؟؟!!
شذى :: ابي فلوووس ..
فارس رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!..
شذى :: جنى شرت لي من السبور ماركت اغراض المزرعه وبما ان مصروفي خلص ماقدرت اعطيها شي ..
فارس :: وابوي ؟؟!!..
شذى :: ابوي نايم قبل لانجي وحتى لو قايم مراح يعطني تعرف نظريته مصروفي لازم يكفيني كل الشهر ..
فارس بنظرات اربكتها واستغراب :: وين طيرتيه وحنا بنص الشهر ؟؟!!..
شذى :: انت قلت نص الشهر بعدين ترى كلها الف رياللل يعني بسرعه تطير ؟؟!!..
فارس باستغراب ونرفزه خفيفه :: الف ريالل لوحده بسادس ابتدائي عفوا اقصد اولى متوسطط تطيرها بنص الشهر تتسهبلين انتي هالالف غيرك يتمناها ..
جنى وهي تطلع من غرفتها :: قلها قلها بس ماتسمع الكلام كم مره اقولها مو معناة ربي معطينا من خيره نضيع فلوسنا ..
شذى بتافف من محاظراتهم :: يعني ابخل على عمري وربي معطينا خير والحمدلله ومو ناقصنا شي ؟؟!!..
جنى بهدؤؤ :: بالعكس لاتبخلين ولاتبذرين خلك وسطط هالفلوس مهما كان تعب وشقى ابوي وامي تضيعنها ببساطه وعلى فكره بتحاسبين عليها يوم القيامه ..
شذى وهي تتكتف بضيق :: انتم تقلون كذا لان مصروفك الفين وهو مدري كم وتحاسبوني على هالالف ؟؟!!..
جنى وهي تهز راسها ممنها فايده وفارس طالعها بقل حيله فيها ..
جنى بطفش وماعندها الا هالحل :: اوكي راح اعطيك اغراضك .. قاطعتها شذى بفرحه :: واللللللللله ..
جنى صدمتها :: لاكن بشرط ..
شذى بخيبة امل :: اللي هو ؟؟!!..
جنى :: مصروفك بعد مانرجع من السفر تعطنياه امسكه لك وكل مابغيتي شي اعطيك منه اوكي ؟؟!!..خلني اعرف وين يرووح هذا مو معناته تشكيك لا انا عارفه تربيتك بس علشااان نقدر نحل المشكله ونخليه يكفي طول الشهر وتوفيرين بعد ..
شذى بقل حيله ماصدقت يوافقون يضمونهم معها بعد مارحموها مافي احد بعمرها ولازم تجيب طلباتهم :: خلاص موافقه ..
جنى وهي تاشر على فارس :: وفارس شاهد ..
شذى هزت راسها :: خلاص ..
فارس ابتسم وبخاطره :: مشالله عليها طول عمرها جنى تعرف تحل المشاكل وخصوصا لاخوانها وخواتها ..

دخلت وعطتها اغراضها وبعدها كل شخص نام علشان يكنون على اتم استعداد لبكره ..

**
**

**
**

**
*


مع شرووق يوم جديد الساعه 7 صباحا كان اجباري على كل من بالقصر يصحى علشان بينطلقون للمزرعه الساعه 8 ..

ربى بانزعاج وهي تغطي راسها باللحاف :: عفرررووووه بعدي عن وجهييي (( عفره :: حبشية :: مديرة الخدم بقصر ابوفارس من تقريبا عشرين سنه وصايره وحده منهم وفيهم وقريبببه حيل منهم .. ))
عفره بتملل :: ياربي متى بتصحون انتم ابوكم متحلف فيكم ان جت الساعه 8 ماصحيتوا بيروح ويخليكم ولاتفكرون تلحقونه ..
ربى رجعت تنام اما عفره خلالالاص طفشت منهم لاشذى ولاربى ولاهزاع ناوين يصحووون ..
كانت طالعه من جناح ربى وشذى وابوفارس وام فارس بينزلون يفطرون ..
ابوفارس ببتسامه :: صباح الخير ..
عفره :: صباح النور ياولدي ..
ابوفارس بتساؤل :: ها صحوا والا لا ؟؟!!..
عفره وهي ترفع يدها علامة قل حيلتها فيهم :: لا هزاع ولا ربى ولاشذى صحوا ..
ابوفارس وهو مكانه صرخ :: هزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذى يالللللللللللللللللله تاخرنا ولا ترى بروح واخليكم ..
مع هالصرخه صحوا الثلاثه بسرررررعه يلبسون ..

الساعه 8 الا ربع اجتمعوا كلهم على الطاوله الاكل يفطرون ..
ابوفارس وهو يشرب القهوه :: فارس انت جيب اخوانك وانا وامك وهمام بنروح بسيارتنا ..
فارس :: واعمامي متى بيجووون ؟؟!!..
ابوفارس وهو يطالع ساعته :: بيمشون معنااا بس حنا بنسبقهم علشان نستقبلهم ..
جنى :: اوكي انتم بلغتوهم يرتبونها لنا ؟؟!!..
هزاع :: ايه بلغناهم وجهزوا كل شي ..
ابوفارس :: الاغراض بتروح مع عفره واحمد بسياره مع بقية الخدممم لاحد ينسى شييي ولاتنسون قفلوا غرفكم زييين ..
شذى :: لاتخاف هلاسطوانه حفظناها ..
ام فارس :: اهم شي هالشي مانظمن شي بعد السنه اللي طافت ..
جنى :: كل شي ثمين محد يقدر يقرب منه وغيررره مايهههم ..
ابوفارس وهو يوقف :: يالله لاتتاخرون ابي اشوفكم وراي سامعين ؟؟!!..
فارس :: ان شالله ..
بعد خمس دقايق الكل كان بسيارته وجاهزين قفل ابوفارس القصر من جووى لان اغلب الخدم بيرحون معاهم وطلعووووا متوجهين للمزرعه ..
ابوفارس + ام فارس + همام :: بسيارة ابو فارس .. فارس وهزاع وخواته بسيارة فارس..

**
**

**
**

بفلة ابوطلال ::

الجازي بخيبة امل :: ليش يمه مراح تروحين معانا ؟؟!!..
ام طلال وهي جالسه تفطر وبعدم مبلاة :: والله عندي اليوم حفله وبكره زواج تبيني اضيعهم علشان اروح اجتمع مع اعمماكم وزوجاتهم ولا اشوف مزرعة جوير تقعد تفرح فيها وتقهرني بمزرعتها وعزهم لا حبيبتي مالي خلللق ..
فهد مر وسمعها وطنش ولاكنه يسمع وطلع برررى ووراه طلال سوا نفس الحرككه ..اما الجازي تضايقت لمتى امها بتكررره اعمامها اللي ماذوها بحرفف ..
اما فواز جالس بجنب امه ..
ابوطلال وهو ينزل :: يالله الجازي وين اخوانك ؟؟!!..
الجازي :: برى ننتظرك علشان نطلع ..
ابو طلال :: يالله ياامي امشي ..
الجازي وهي تتغطى :: ان شالله ..
ابوطلال قبل لا يطلع انتبه لفواز اللي جالس جنب امه :: وانت مراح تجي ؟؟!!..
فواز :: الا باجي ..
امه مسكته :: الحين بيلحقكم ..
طلعوا ينتظرونه كلهم راحوا بنفس السياره .
ام طلال :: مثل ماوصيتك ها سامعني ؟؟!!..
فواز يهز راسه :: انتي تامرين امر ؟؟!!..
ام طلال تطلع من شنطتها وتمد له فلوس :: خذ هاذي علشان ماتحتاج احد وجوالك فيه رصيد والا لا ؟؟!!..
فواز :: ايه فيه نسيتي توك شاحنته لي امس ..
ام طلال وهي تتذكر :: ايه صح يالله رووح ودير بالك على روحك ..
طبع قبلاته على راسها وجبهتها وخدها وطلع وانطلقوا بعدها ..

**
**

**
**

انطلقت جميع العوائل متجهه لمزرعة ابوفارس اللي تبعد عن الرياض تقريبا ساعتين ..

**
**
وصلت العوائل وكان باستقبالها ابوفارس وعياله اللي استقبلوهم احسن استقبال الرجال والشباب جلسوا بقسم الرجال بخيممه كبيره قدام المسببح الكبير وقطع ثيييل حولينه مع احواض ورود .. اما الحريم جلسوا جووى لحد مايرتاحون بعدين ياخذون جوله بالمزرعه ..

الجد وهو يطالع منظر المزرعه كانت رائععه وكبيررره جداااا وغير كذا فيها اكثر من نشاااط برغم انهم بقسم العايله مافيه اي نشاطااااات .. :: مشالله والله وكبرتها وزينتها ياولدي ..
ابوفارس ابتسم :: هذا كله علشان نرتاح فيها وننبسط ..
ابوسلطان :: مشالله كامللله ..
ابوفارس هو يبتسم :: توك ماشفت شيي ..

اما الشباب جالسين على الثيل على فرشه قدام المسبح اللي يغري الواحد يسبح فيه كان كبير وبطرفه احجااااار باحجام متنوعه وينزل من ارطافها المويه وكنها شلال بس منخفض شوووي وجسر صغير حولينننه اشجار ممتده من طرفينه يعني فوقه وباطرافهه وحولينه وروود وزوهور واحجاار كان فووق الحجر اللي بطرف المزرعععه والمنظر منه رائع .. وحولين المسبح جلساااات حلوووه وراقيه ..
سلطان :: اقوووول شببببااااب وش رايكم نسبح بصراحه المسبح يغري ؟؟!!..
طلال :: انا معاااك ..
فارس وهو يوقف :: قموا اجل قبل الظهر لانحترق ..
قاموا بسرعه وخلال ربع ساعه كانوا جاهزييين وبدوا يسبحون الشباب كلهم حتى ثامر وتركي وهمام ومحمد معاهم ..

**
**

**
**

اما عند البنات كانوا بجناح جنى وخواتها اللي من غرفتين غرفة لننوم وغرفه فيها اغراضهم ملابسهم وجلسه وتلفزيون واغراض ثانيه لوناستتهم وجلستتهم تكون هناك ..

ساره :: ننام هنا وهناك ننسهر للفجر ..
جنى :: شوووور .. بس تعالوا مافي الا اربع سراير ؟؟!!
روان :: من له السرير الرابع وانتم ثلاثه ؟؟!!
جنى :: عريب ..(( بنت خال جنى ))
روان :: اها قولي ... طالعت البنات .. اقووول بنااات خلونا ننزل ..
جنى :: ياللله ننزل نتفرج على المزرعععه وبالمره نسلم على جدي واعمامي لان ابوي توه داق جدي يسال علينا ..
الجازي اللي نست ضيقها من امها وبدت تندمج معاهم :: يالله ..
لبسوا جله (( شراشف صلاة بس صغيره )) يتغطووون فيها ونزلووووا ..
اخذتهم جنى وخواتها لفه على المزرعه اللي انبهروا من جمالها وبلاخير وصلوا لقسم الرجال ..
ندى :: قسمهم يجنن وخصوصا مسبحهم خطيـــــــــــــــــر ؟؟!!..
مدى :: ليه عندكم مسبحين ؟؟!!!..
ربى :: ايه واحد لنا مغطى والثاني للشباب مفتووح ..
تغطووا ووصلوا للخيمه وهم يطالعون الشباب يسبحون ويلعبون كرة طائره بالمسبح ..
ساره بحسد :: ياحظـــــــــــــــــــــهم ..
جنى :: ههههه خليهم ينبسطووون ..
دخلوا الخيمه وفتشوا مافيه الا اعمامهم وجدهم سلموا عليــــــــــــــــهم وجلسوا معاهم وهم يتفرجون على الشباب كيف يلعبووون بالمويه ويرشوون على بعضض مبسووطيــــــــــن على الاخررررر لدرجة الارض اللي حولينهم غرقانه موووويه ..
جنى وهي توها تلمح ثامر :: عمييييييييييييييييييي من جدك تاركه مع ذووووول ؟؟؟!!!..
ابوتركي :: رائد تكفل فييييه وطلبني يوم شافه يبكي يبي يسبح معاهم ..
جنى وهي توقف :: حرام عليك شووووووف شووووف وشلون يغرقونه بالمووويه تركي وعصابته حتى وسسسسن معاهم (( وسن اصررت الا تتسبح معاهم واخذها سلطااان وهو يراقبها .. )) ومشت للمسبح ..
جنى وهي توقف قريب من المسبح شافت رائد ياخذ ثامر وهو شايله يودي لمنطقة طولها تقريبا مترين ونص وهي خايفه علييييه وبخووووف واستغراب :: رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد وين ماخذه ؟؟!!..
لف يطالعها وهو شايله ويضحك له :: اعلمه اصوول السباحه ..
جنى بخووووووف ::: لا الله يخليك خللله ..
رائد وهو يكمل طريقه معطيها ظهرها ومطنشها :: لاتخافين ولا انا مو ماللي عينننك ..
فهد استغل فرصة وجودها قريبه خصوصا شاف البنااااات يقربون منهم غمز للشباب بشييي ونـــــادى رائد لايفوته هالشي ..
جنى بنظرات ترجي :: الا مالي عيني بس رائـــــــــــــــد رجعه بليييييييييييييييييز وربي خايفه عيله اعرفه مطفووق الحين يطيح من يدك ويصير فيه شي ..
رائد وهو يرجعه ماحبها تترجااه خصوصا ان ثامر بدى يخااف ومده لها :: خذيه ..
نزلت نفسها للمستوى المسبح وشالته ولفته بمنشفته اللي مدتها لها ساره ..
بهالحظات بدى يجيهم رش بالمويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه غرقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم ..
البنات وهو يبعدون ويصرخون ويتوعدون بالشباب اللي ماتووووا ضحك عليـــــــــــــــهم ..
فهد وهو ماسك بطنه والبنات يبعدون عن قسمهم وبصوت عالي :: هههههههههههههههههههههههههه واحد صفر ..
فهموا قصده البنات روان بنرفزززه :: من يضحك اخيررررا فهوووووووووود ..
فهد قطب :: فهووووود بعينك سامعه ؟؟!!!..
روان وهي بدت تبعد :: فهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووود فهوووووووووووووووووووووووووووود ..
فهد تنرفزززز منها وده لو يقووم ويذبحهــــــــا اما هي انبسطت عرفت انها نرفزتته ..
البنات بعدوا وهم غرقانين مويه وينشفون جلتهم وثامر مع جنى ودته جوى عند مربيته اللي روشته ولبسته ..
وهم داخلين الفله وحالتهم حاله من المويه ..
الجده باستغراب :: وش فيكم يابناتي ؟؟!!..
مدى بغيض :: يعني وش فينا هالعيااال رشوونا بالمويه وهم يسبحووون حسبي الله على بليسهم بس ..
ام تركي ضحكت :: هههههه عادي تعيشون وتاذخون غيرها ؟؟!!..
جنى وهي تطالع خالتها بطرف عينها :: مبسووطه خالتووو طبعععا مو انتي اللي تبلللتي بس هيييييييييين انا اوريههههم وبالذااات فهووود ..
ام فارس اللي تموت بفهد لانه واحد من عيالها وكنها جايبته من بطنها مو مرضععته ابتسمت :: لاعاد جننى ابعدي عن فهوودي ولدي حبيبي ..
جنى تخصرت :: فهودي ولدك حبيبككك وانا وش اصيير لاكوون بنت الجيرران اعترفي يام فارس ؟؟!!..
ام فارس بضحكه :: وانتي وش دراااك ؟؟!!..
جنى شهقت :: مامممممممممي اقصد ام الجيررران ..
الكل :: هههههههههههههههه ..
ام فارس :: ههههه لا حبيبتتي انتي ضنااااي وغناااتي انتتتي اكبر بنااااتي وماله داعي اقولك عن غلالاك عندي ..
جنى وهي تقرب وتبوس راس امها :: الله يخليك لي ياكل الغلا انتتتي .. وببتسامه .. كان ودي اضمممك بس خفتت تبلليييييييين يعنني ..
الكل :: ههههههههههه ..
ساره غمزت لجنى تسوي شي وجنى عرفت ..
لفت على خالتها ام تركي اللي جالسه بجنب امها وببتسامه خبث :: خالتي وش رايك بشكلي وهو مبللل ؟؟؟!!..
ام تركي ببرائه وعفويه :: يجنن كالعاده ..
جنى قربت منها وضمتتها بقوووه :: وانا نفسييي اشوف شككلك وهو مبلللللللللل ..
ام تركي ضحكت :: جنوووووووووه بعيد عننني بللتييني الله يقطع بلييييييييييييييسك هههههههههههههههه ..
الجده :: جنننى بعدي عن خالتتتتك هههههههه ..
الكل كان يضحححك ومبسوووووووووط ..
جنى بعدت وهي تضحك وتلف بتروح :: هذا درس خالتتوووو علشاااان ماتتشمتييييين بحد .. اشرت للسماء وببرائه مصطنعه :: يمهل ولا يهمل .. شكلها وكلامها خلى الكل يدخخل بموجة ضحححك ..
بعد هالضحححك راحوووا البناااااااااات وهم يضحكووووووووووون وغيرروووا ملابسهم واللي خذت شورر بعد هالشوور المحترم اللي اخذووه من الشباب ..


**
رد مع اقتباس
sara-07
الــــروايـــــــــة رائـــــــــــــــعة حبيبيتي ميل
وفيها فرفشة كتيـــــــــر حبيتها
بانتظار باقي الأجزااااء
يعطيكِ ألف عااافية حبيبتي
وكالعادة إختيار بجننن
رد مع اقتباس
mlletipo
البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث ..



بعد صلاة العصر ::


بمنطقه الرمل والمراجيح اللي بالمزرعه ..
كانت عند مبنى الخدم الصغير وقدام المطابخ علشاان يكنون دايما الصغار تحط انظار الخدم ..
وكانت عباره عن مراجيح بلاستتيك وحديد واكوااخ والعااب للاطفااال بانواع واشكال واحجام مخختلفه والوان مختلفه بس متناسقققه وتجذب الاطفال لها ..

كانوا تاركين الالعااااب وبس يحفروون بهالرممممل ويلعبوون فيه ..
وسن وهي تحفر :: ترككي وش رايك ندفن كنز هنا ؟؟!!..
تركي بسخريه :: ومن وين بنجيب هالكنز ان شالله ؟؟!!..
وسن وهي تهز كتوفها :: اي شي ..
محمد بتفكير :: ايه صح اي شي ندفنه ويكون كنزنا ..
الشباب بدووا يفكرووون وش معقووله يحطووون ويكون كنزههههم .. بلاخير شافوا سلسة على وسن هديه من ضاري ولد خالها بعيد ميلادها السنه اللي طافت وهي تحبها مووت ..
تركي قرب منها :: وسن عطيننا سلستتك ..
وسن نفضت التراب من حضنها ووقفت :: نععععععععععم لالالالا مافيه هاذي من ضاررري ..
همام بسخريه :: واذا من ضاري اقول جيبيها يالله ..
وسن صارت تركض وهي خايفه منننننهم ..
وهم طنشوها وبمللل ..
همام :: وش نحطط ؟؟!!..
تركي ابتسم وبخبث وكان بكفوفه رمممل كثير اخذذه ورمااه عليييييييييهم الاثنين همام ومحمد تنرفزوا وصارت حررب بالرمممل تبللوا بالرمل وغرقووا فيييييييه وهم يضححكوون ضحكاتتهم البرايئه الطفولييــــــه ..
اما ثامر فكان طول القوت يلعب بالمرجيحه مع مربيتته ومطنشههم ..


**
**

**
**

بنفس الوقت لما خلصوووا صلالاة ..
طلعوا البنات شايلين عفشــــــــــهم فرشتهم واغراضهههم وطلعوا فرشووا ورى الفله قدامم بركه للمويه فيها عجلله تدووور وصوت المويه اللي يطلع مع العجله خياااال وماكانت عجله وحده لا كانت حوالي الخمس باحجااام مختلفه ومتفرقه بالبركه اللي كانت طوليييه وبطرف البركه الثاني كان فيه كوووخ وهالكووخ كان منظر بس وحولينننهم اشجاررر ورزهور مكان كان قمة بالروعه بدوا يفرشون الفرشه ويحطون اغراضهههم ..
مدى :: مشالله هالمكان خيـــــــــــــــــال ..
ندى :: ايه من جد ..
شذى :: هذا مصمته الانسه جنى .. واشرت على رسمات على الكوخ كانت رائعه .. تعرفين من راسمها هاذي ؟؟!!..
ندى بتساؤل :: مين ؟؟!!..
شذى :: جنى راسمتها هي وشاهر ولد خالي لما جينا المره اللي فاتت ابوي مسويه علشان الاثنين يطلعون مواهبهم فيه ..
ساره باعجاب :: مشالله روعععه الله يحفظهم على هالفن ..
روان وهي تجلس :: المسجل يابنت شغليــــــه ..
ربى :: طيب وش تبين ؟؟!!..
روان :: اي اغنيه ترقص ..
ساره وهي تاشر باصبعها :: لاحبيبتي نغني ونرقص بس مو وحنا ناكل مايجووز احترام للنعمه ..
روان وهي تتذكر وضربت راسها :: نسييتتت .. وباستعجال واندفااع وحماس .. يالله حطوا اغراضكم خلونا ناكل ..
بدت كل وحده تسعرض الحلى والكيك اللي مسوينه غير الشكولاته والحلويات اللي شارينها ومعاهم قهوه وموكا وهوت شوكلت ويالله قاموا ياكلون ويشربووون وهم يسلفون ومبسوطين حدهم ..
ندى :: نونو ..
جنى وهي ترفع عينها لها وتتبسم ابتسامه هاديه :: عيونها ..
ندى :: تسلم عيوونك .. اقوول وش رايك ترسميني ؟؟!!..
جنى رفعت حاجبها وابتسامتها كبرت :: وش الطاري ؟!!..
ندى وهي تهز كتوفها :: كذا طرى باللي ودي احد يرمسني وبما انك رسااامه ابيك ترسميني ..
جنى وهي تتبسم لها :: من عيوووني والله كم عندي انا من ندوووش ..
ندى وهي تضحك ضحكه خفيفه :: وحده هههه .. الله لايحرمنا منك ياجنى والله انك تجنينننننننن ..
جنى وهي تنحنح وبغرور :: احم احم .. شحنتي غروري ..
البنات :: ههههههههههههههههه ..
جنى بعد تفكير :: شووفي بالليل ارسممممك هنا ..
ندى ببتسامه :: اوووكي نونووووو ..

**
**

**
**

اما الشباب كانوا بجوووله على المزرعه وطبعا راحوا يشفون نشطاات المزرعه البان دواجن زراعه بعكس البنات اللي خافوا يرحون لانه مكان مليااان عمال يفصلهم عنه زي السيااج من الحديد بس اللي يشوفها يقول خشب وعالييييه جدااا وبوابه وحده بس وتنفتح من قسم العايله مو من قسم النشطات ..

وكانوا الشباب معجبتتهم المزرعه جداااااااا وتجننننن ..

وبعد ماخلصووا من اللفه عليههها ..

سلطان وهو يمسح على بطنه :: شباااااااااااااب انا جوعااان ومشتهي حلــى بيت ..
رائد :: شوف انا رحمت انفسنا لايصير فينا اللي صار قبل سنتين وجبت لكم شوكلت وبيبسي زي ماتبون بس حلى بيتي لا مامعااي بصراحه وانا مشتهههيه ..
طلال وهو يغمض عيونه :: حتى انا نفسي بحلى بييييت ..
سعود :: يانا شايييف البنات محملين من خيرررررات الدنيا وامس خواتي مانموا طول اليوم بالسوبر ماركت والمطبخ يطبخون ولا معاهم موكا وهوت شوكلت غير العصيررررررات والحلللى والكيك ..
فهد بتحطيم :: لاتحاولون نسيتوا اللي سويناه فيهم استحاله يعطونا شي ..
هزاع :: نحاول اذا مافاد عاد الشكوه لله ..
فارس :: بس هم و يـــــــــــــــــــــن ؟؟!!..
فيصل اللي اخيرا نططق من جاء بس صامت ونادرا مايتكلم الا اذا انجبر وحتى وهو يسبحون كان اقل حماااس فيهم :: انا شفتهم جالسين قدام البركه اللي شفناها الظهر كانوا يروحون لها قبل شووي ..
سلطان :: شباااااااااااااب قوووو ..
راحوا متوجهين لهم وهم حاطين في بالهم الرفض قبل الموافقه ..
سلطان بما انه الكبير تنحنح اول ماقربوا وسمعوا ازعاجهم ..
روان بعد ماسمعت اصواتهم قريبه بصوت واطي :: بنااات عارفين وش يبون لازم نذلهم ونرد الصاع صاعين سامعين ؟؟
البنات هزوا روسهم بالموافقه والتايييييييييييد ..
ساره بعد ماتغطوا البنات الي مضيعين جلتهم واللي جالسه عليها وبلاخير تغطت ربى وروان بواحد لان روان ماتدري وين ذبته فيه :: يالله تفضلل ..
سلطان :: معاي الشباب تغطيتي انتي ومدى وندى ؟؟!!!..
ندى :: ايه تغطينا ..
دخلوا وهم يشفون اللي وسط البنات صحوووون الحلى والكيك غير كاسات الموكا والقهوه التركيه والهوت شوكلت ووراهم الكيك وعصيررررات غير كراتين الشوكلتتت اللي مابدوا فيها << مأمنين انفسسسسهم لثلاث اياااام اللي بيقضونها بالمزرعه ..
فهد ببتسامه :: نونو قلبي وعيوني ..
جنى باستغراب وبطنازه :: من ينادني والكلام غرررريب علللي بس الصووت لا ..
فهد انحرج :: انا فهد اخوك حبيبك ؟؟؟!!!...
جنى ابتسمت بسخريه لاكن مو باينه وبنبرة كلها سخريه وطنازه :: حبيبي فهووود لاتكون تعبااااان ولا مريض بليز هزاع الحق على رفيقك لايموووت ولاينهبل ..
فهد تنرفز من سخريتها بس له حاجه ومهم عندها وجاراها :: انا مجنوووون بحبك ياروح اخوك انتي ؟؟!!!..
روان بسخريه :: اكيد مبدلينه انتم ؟؟!!!..
فهد طالعها باستخفاف :: ومن حاكاك ؟؟!!..
روان :: اللي يحاكي قلبي جنى كانه محاكيني ؟؟!!..
فهد رفع حاجبه :: من متى هالكلالام ؟؟!!!..
جنى :: من زماااااااان ليه مادريييييييت ..
فهد طالعهم بغييض وسكت وبالذاات روااان اللي ترفع ضغط بطريقة معاملتها له وتجبره يعاملها هالمعامله ..
صمتوووا لحظاااااااااااااااات ..

وقطع هالصمممت ..

سلطان بيحرجهم :: اقول ملاحظين ان حنا موقفين ولاعزمتونا !!!!!!!!!!
مدى وهي تاشر له باصبعها :: لاسوري ياحبيبي نبي ناكل براحتنا مانبي نتغطى ..
طلال ببتسامه :: ولا راح نرفع عيونا لكم خذوا راحتكم ؟؟!!..
ساره :: nooooooo مافيه لاتحاولووون ؟؟!!..
سعود :: سوسو وش فيك قاسيه اليوووم ؟؟!!..
ساره وهي تاشر على نفسها وباستنكار :: انا مافييييييييييني اي شي انا وزي مانا ماتغيرت ..
سلطان وهو يستعبط :: الا انا ايـــــــد اخوي العزيز سعوود ..
ساره وهي تطالع بسلطان :: وش فييييييييييكم انتم ؟؟!!.. انا اصلالا طوول عمري قاسيه توكم تدرووون ..
ضحكوا عليها الشباب اما بالبنات ابتسمووا فاهيمن قصدها تحرم اخوانها من التفكير لو بامل ..
سلطان وهو يساسر طلال :: ساره ومانفع معاها جرب مع اختك ..
طلال :: ان شالله ..
وطالع الجازي ببتسامه :: جي جي عيووني ..
الجازي تتبسم :: نعم ياعيوون اختك امر ..
طلال ابتسم براحه بعد ردها :: مايمر عليك عدووو اقول حياااتي مشتتهي حلللى ..
الجازي كاتمه ضحكتها وتصطنع الجديه :: سوررري لاتحاوول ..
طلال طالع سلطان وطالعوا رائد ..
رائد تنهد بخاطره وطالع ملاك :: ملووووك حبيبتتي ..
ملاك بسرعه قالت له :: رائد بلييييييييز لاتقولي شي لاني ماقدر اعطييييييييك من غير رضاااهم فلا تحرجني ..
رائد ابتسم لاخته وسكت وطالعهم طالعوا فارس ..
فارس وهو يبتسم :: قلبووووو ..جنى تلعب بجوالها تفتح رمز القفل وتقفله مو معطيته اي اهتمام ..
شذى :: اقوول ياقلبببببببوو فارررس عطيه وجهه ..
ربى :: ايه والله قلبووو هي وبس وحننا ضايعين ..
شذى بنغزه :: ولا ويليتها ماعطيته وجههه ..
فارس طالعهم بطرف يعنه ولف عليها وبصراخ :: نونووووووووووووو ..
جنى رفعت طرف عينها له :: سم ..
فارس :: سم الله عدووووك بس بغييييييييييت .. جنى تقاطعه :: حبيبي فارس عيووني روحي انتتتى لاتطلبني من اللي معانا لاني من جد باحرججك خصوصا بعد حركتكم اليوووم وانت عارفني ماقدر احرجك ياقلببي ومابببي فبليييييييييييييز حياااتي لاتجبرني على شي مابيه ..
فارس سكتت احترم رغبتها ..اما فهد بنغزه :: ياعمري انتتا ماتقدر تحرجك ونص كلامها كله الفاظ حب وغززل وحلوه مو حنا ياحظظي اخووان طللل لها ..
هزاع بحسره :: اي والله ياخوووووي مو معبرتنا تقول ماعندها الا فارررس وبس حتى همام المسكييين مو معطيتته وجههه ابدااااااااا ..
جنى مطننشه وتكمل لعب بجوالها ماحبت تحتك فيهم كثييير وتتبسم بداخلها على كلامهم ..
سعود يكمل وبحسره عليهم :: يامساكين ياعيال عممممي ولاحتى فكرت تلفتت عليكككم تعبررركم حتتتى مطنشه وبقووووه بعععععد ..
فهد يكمملها بسحره :: شفت ياولد عممممي عااااد ..
جنى رفعت لهم طرف يعنها وبكل جديه :: فهوووود هزاعوووه وسعيييييييد من جددد ماني رايققه لكككم حدددي متضاييييييييقققه ..
فهد بنغزه مو لها وبس حتى لغيرها :: اكيييييييييد حبايب القللب ماتصلووووا ..
جنى رفعت عيونها بس وطالعتتته بنظراات خلته يتحسف على اللي قاله ويسككت ويخااف بعععد ..
فهد بلع ريقه :: اقووول اخر الكلالالام وش بتسوون بتعطوونا والا لا ؟؟!!..


بهاللحظه رن جوال جنى ومن سمعت النغمه نست الدنيا واللي فيها وبسرعه ردت بلهفه بشووووق وحببب :: هلا وغلالالالالالا ياقلبي .. نبرة صوتها لفتت انتباه الكل لها ولا اللي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب وبالهم الف والف سؤال ..
وصلها صوووت المتصل لالهفته ولاشوقه اقل من لهفتها وشوقها :: هلا فيكككك ياكل الغلا انتي ياحياااتي وروووحي وحشتيننننننننننني ..
جنى ببتسامه :: وانا ذبحننني الشوووق ووالولله والللللللله ..
- فديت قلبببك ياغنااااااااااااتي ..
جنى :: فديتتت روحك ياغلالالاي ..


قاطعها هزاع وبسخريه :: ياهوووووو احترميننننننا شووووي ..
جنى طالعته بطرف عينها ولفت بغرور :: خلك على جنننب ياشيخ .. ورجعت للاتصال وبعناد :: ها بشررر اخباركم ؟؟!!..
- بخير مدامك بخيرررر وربي وحشنني صووتك ياحبـــــــــــــــي ..
جنى بضحكتها الحلووه :: وانا فدييييييييت هالصووووت وصاحبه واللله ياقلبوووووووووووو ..

هزاع قرب من اخته وجلس بجنبها وسحب الجوال من يدها وتكلم بجديههه :: الوووو ميــــــــــــــن ؟؟!!..
وصلته ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغة المذكر ..
هزاع وعرف هالضحكه :: ولكككك تئبرننننننننننننني هيدي الدحكه وصاحبتى ؟؟!!..
جنى بنظرات تعجب :: الحين من اللي يحترم وجودنا ها ؟؟؟ هات هااااااات تلقاك احرجتها ياشيخ ..
طبعا فارس عرف مين المتصل من البداااايه لان هالاسلوب مايطلع الا مع اشخاااص معيينين بس .. ومن وجهه اخووووه اللي تغيررر تاكد من هالشخص ..
جنى :: ماعليك منه يعرف يحرججج الواحد ..
عريب :: ماعليك اقول حبيت اتطمن عليك سلمي على الكل اوكي يالله بايو ..
جنى :: لاتقاطعين باييي ياقلبي .. قفلت وطالعت اخوها وبنبرة تهديد :: وربي تعيدها ماتلوووم الا نفسك ساممممممع ..
هزاع بنبرة هيااااااااااااااااام :: بكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـفي اسوي اللي ابي ..
جنى لفت عنه بغرور وابتسمت بداخلها على اخوووها وحاله ..
طلال وهم مازالوا واقفين :: بنطوول حنا واقفين كذااا ؟؟!!..
روان :: محد قالكم وقفوا وروونا عرض اكتافكم ..
فهد بنرفزه :: هيييييييييي انتي احترمينا ترانا اكبر منككككك وعيال اعمامك بعد صدق ماعندك حشيمه لحد ؟؟؟!!!..
روان بسخريه :: هم على عيييييني وراسي لاكن انت لا لا سامممممع ..
فهد بقهر منها ومن تصرفاتها :: شوفي ان ماعدلتي اسلوبك مراح تلاقين الا اللي مايرضيك ..
روان بسخريه نرفزته من جد وهي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: مابقى الا انت تهددني ؟؟!!..
رائد ماعجبه الوضع واسلوب اخته وبنبرة جديه وهدؤؤؤ يبين انه معصب :: روااان بسك عاد على الاقل احترمي وجدودددي ..
روان سكتتت حسته معصب منها ..
فارس :: بلاخيرر بتعطونا والا لا ؟؟!!..
مدى :: nooooooo ..
سلطان وهو ياشر على نفسه باستعطاف :: ونهون عليكم نفسنا فيه ??!!..
سعود بترجي وهي يضم كفييييييينه لبعض ويحطهم عند رقبتتته وبنبرها كلها ترجييييييييي :: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ..
جنى طالعت فيصل كيف ساكت يتابعهم بعيونه وكانه مجبووور يجي :: لو باعطي احد بنعطي فيصل بس ..
فيصل استغرب أن احد اهتم فيه وصار يطالعها باستغراب ..
فهد باستغراب :: ليه ان شالله ؟؟!!!..
جنى وهي تروح بنظرها للشجره اللي فوق فهد :: لانه بصراحه احسنكم ..
سلطان ببرائه :: وانا وش مسوي لك ؟؟!!..
جنى بعد تفكير :: اوكي باعطيكم بس بشرط تعتذرون عن اللي سويتوه فينا طبعا معدا فيصل لانه ماسوا شي علشان تعرفونا حقانين ؟؟!!..

وغمزت للبنات اللي اعجبتهم الفكره بكذا كافي ذل لهم اما الشباب ماعجبتهم ابدااااا بس مضطرين اشكال الحلى ماتفوت ..
الشباب معدا رائد وفيصل اللي استثنوه البنات لانه ماسوا لهم شي .. ::: اسفيييين ..
طلال ::: يالله عطينا ...
ندى :: باقي رائد ؟؟!!..
رائد طالعها بغرور :: للاسف ماتعودت اعتذر من احد ..
جنى طالعته بغرور وبخاطرها :: من جد مغروووووور ماكذبتت رواان :: اوووكي روحوا وبنرسلكم مع سلمان وفواز .. كانت الدنيا بعالم ووحده بعالم ثاني استغلت انها متغطيه وبدت تتامل بملامحه اللي اشتاقت لها كثيـــــــــــــر كثيــــــــــــــــــــر وابتسامته وضحكاته وكلامه وصووته وحتى اسلوووبه كل شي فيه اشتاقت له .. اما هو مو معطيها اي اهتمام ولا منتبه لها اصلالالا ؟؟!!!..

راحوا الشباب والبنات حطولهم في صحنين جميع الانواع وارسلوا لهم ترمس قهوه بدوا الشباب ياكلون ويتللذووون بالطعم ..

البنات بعد صلاة العشاء وللحين بمكانهم يصلون فيه معجبههههم حيـــــــــــــــــل ..

**
**

**
**

**
**

ساره :: نونو غني لنا ؟؟!!..
جنى بصدمه :: ها لالالا بطلت من زماااان ..
ملاك :: عليـــــــــــــنا يالله عادددد ..
جنى :: اوكي امري لله ..
روان وقفت وخرعتهم :: لالالالالالا ..
الجازي :: وش فيك خرعتينا ؟؟!!..
روان :: وين الاورك من غيره ماتحلى الجلسه ..
جنى :: هي انتي تبين تفضحينا لالالا خلاص لامغنيه ولا عازفه ..
مدى :: من بيسمعنا نسيتي حنا باخر الدنيا ..
جنى :: الاورك فوق بالجناح كيف بنطلعه ؟؟!!..
مدى وندى طالعوا ببعض وابتسموا :: خلاص حنا نجيبه ..
قاموا ودخلوا من البوابه الخلفيه اللي تودي للمطبخ وبسرعه طلعوا لجناح وجابوا الاورك اللي بشنطته لانه صغير نوعا ما يعني ينفع لجلسه مثل جلستهم وخبووه بكيييس كبير دخلوه فيه ورجعوا من نفس الطريق وهم بالطريق قابلوا ام سلطان اللي استغربت وش هذا اللي معهم :: وش هذا وين رايحين ؟؟!!..
مدى وهي تبلع ريقها وببتسامه بارتباك واضح :: لا بـــــــــس باقي اغراضنا حقت السهره ..
ام سلطان بعدم تصديق :: اوكي روحوا ولاتتاخرون لبعد الساعه 12 هناك سامعين ..
ندى وهم يطلعون :: لاتخافين ..
وصلوا للبنات وبدت جنى تعزف وتغني ..
بدت تغني بصوتها العذبب الرائع اغنيه قريبه لقلبها ويحبونها البنات .. اغنية حسين الجسمي انا الشاكي ..
ومن كثر مالجو حماسي قامت روان ومعاها ربى وشذى يرقصوون والبقيه يصفقون ويردون ورى جنى اللي تتبسم ..

وقضوا ساعتين على هالحال عزززف واغاني ورققص طبعا اغنيتين غنتهم جنى والباقي بالدور على البنات كل شوي وحده طبعا ماهتموا بحلاوة الصوت قد الرجه والوناسه الي هم فيها ووصوروا كل شي بكاميرا فيديو لان هذي عاده عندهم من كانوا صغار يحبون يوثقون كل شي وتجلس ذكرى لهم ..

**
**

**
**

اما عند الشباب ركبوا خيللل بعد صلاة المغرب ثم جلسوا يلعبون بلووووت بالخيمممه وهم متحمسيــــــــن حيلللللل ومبسوطين حتى فواز بدى يدخل جوو معاهم ناسي تهديدات امه وفيصل بدى ينفك من انطوائيته ولو شوووووي قدر يطلعه منها سعود الللي مايصعب عليه هالشي ..

**
**

**
**

بعد هالجوو الحمااسي جللستها عند البركه وجاابت اغراضها من مرسمها الخاص بالمزرعه ولبست لبس الرسم وبدتتت تندممج والبنات يراقبونهم ويلسفووون ومعدا ربى وشذى وروان راحووا يتمشوون ويسلفوون مع بعض او بلاصح راحوا للمراجيح يلعبوون فيها ..

بعد ساعه انتهتتتتتتتتتت ..
طالعتع فيها مبتسمه :: تعالللي شوفي ..
طارت لها ندى بسررعه والبنااااات بعد ..
ندى باعجااب :: اووووووووف مبدعععه ..
مدى :: عجيببببببببببه ..
الجازي بضحكه ::قولوا مشالله ..
البنات :: هههههههه مشالله ..
جنى طالعت ندى :: طبعا مراح تاخذينها الحين انتظري باقي شوية تعديلات اسويها بالبيت بعد مانرجع وابروزها لك وبارسلها ..
ندى وهي تهز راسها ومازالت مبهوره من انجاز جنى :: اوكي خذي راحتك حبيبتتي ..
ساره :: انا لو منك استفدت من رواها ؟؟!!..
جنى ضحكت :: ههههههههه لا وش دعوووى هذا اللي ناقصني اخذ فلوووس من بنات عمممي والله لو اني مو شايفه خييير ..
البنات :: هههههههههههههههه ..


**
**

**
**

**
**


فارس وهو يمشي ويقطع باوراق الشجر :: تصدق فرحااان حيل برجعتنا مابغينا ؟؟!!..
رائد وهو يبتسم له :: صادددق ارتحنا من هالغربه وهمها والحين بين اهلنا وربعنا ..
فارس طالع رائد :: الا ماقلت لي وش بتسوي يون بتشغتل معاهم بالشركه والا مع ابوي ؟؟!!..
رائد بتفكير :: والله عرض عمي عبدالاله مغري وعرض عمي عبدالله مغري بعد بس باستخير وافكر واشووف لاني محتار بيني وبينك مابي ازعل احد مني ..
فارس ببتسامه :: لاعادي محد بيزعل هذا مستقبلك وانت حر تقرره ولاتنسى عندك خيار ثالث تشتغل برى بس انا اشووف عندنا او عند اعمامي احسسسن ..
رائد :: على قولتك ..
فارس :: طيب انت تميل لايش لشركتنا او شركة اعمامي ؟؟!!..
رائد ببستامه : بصراحه شركتكم مكسسسب وشركتهم محتاجتني بس قلت لك افكر قدامي شهر اخذ راحتي فيه ..
فارس :: الله يعين .. وضحك وهو يطالع اللي يصير قدامه :: هههههههههههههههههههه ..
رائد طالعه باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
فارس اشر له يطالع قدام وهو يضحك :: ههههه ..
رائد طالع المنظر وضحك :: هههههه عمرهم مراح يكبرون هالثنتيننننن الله يعين بس ..
كان قدامهم ربى وروان جالسين يلعبوون بالمراجيح وشذى تلعب بالرمممل واشكالهم طفووليه وتضحك ..
قربوا مننهم وبسرعه تغطت روان وربى ..
رائد بغمزه :: وش تسووون ها ؟؟!!..
فارس :: الظاهر يسترجعون ايام الطفوله ههه ..
رائد :: ههههه ..
روان فاتحه فمها مستغربه كلامهم ::وش فيكم مريضين كانكم فهد وهزاع ..
ربى باستغراب :: يمكن معادينننهم ؟؟!!..
فارس + رائد :: ههههههههه ..
رائد :: لاماعدونا بس حنا رايقين اليوووم ولقينناكم فرصه لاتعووض قلنا نهبل فيهم شووي ..
ربى :: لاعادي خذووا راحتتكم متعوديييييييييين ..
فارس راح ورى مرجيحة ربى :: وش رايك بدففك يالله ..
ربى ببتسامه :: يالله ..بدى يدفها وهي مبسوطه ..
روان طالعت رائد بضيق :: تعلم منننه ياخخخي ..
رائد طالعها ورفع حاجبه :: ليـــــــــــش ؟؟!!..
روان :: شووف كيف علاقته فيييهم ...
رائد ابتسم لها :: لااكوون قرقووش وانا مدري ؟؟!!..
روان :: لا بالعكككس بس بينا وبينك حواجزز كبيره ..
رائد استغرب كلامها وابتسم لها وبسخريه :: كل هذا لاني مادفيتك طيب بادفففك ..
راح وصار يدفففها وهي مبسووطه وهو وفارس يضحكون عليهم وماخلى كلام روان ياثر عليه لانه عارررفه وعارف اطباعها اللي بقلبها على لسانها ويمكن صح هذا طبعه معاهم ..
وصلوا للمراجيح جنى ومدى وندى اللي ناوين يهبلوون في ربى وروان وشذى .. شافوا المنظر وضحكوا ..
جنى طلعت جوالها تصوور بسررعه ..

فارس وهو يبتسم لها ويصارخ لانها بعيده شووي :: لهالدرجه معجببك المنظر يعني ..
جنى وهي تصارخ وتتبسم له :: كثييييييييييييييير وغررررت بعد ..
فارس اشر لها وقربت منننهم ..
فارس وهو يبتسم لها :: يالله تعالي اركبي خليني ادفففك ..
شذى وهي تنفض التراب عنها :: لا والله وانا ابي بعد ..
رائد رفع راسه للسماء :: الحمدلله ملاك ماجت معاهم ..
فارس :: ههههههههههه حتى لو جت هاديييه مراح تسووي شي ..
رائد بمزحه :: بس روان تكفي وتوفي ..
جنى :: هههه بهاذي صادددق ..
نزلت ربى وركبت جنننى وهبل فيها فارس وهي تصارخ ومدى تصوورها ..
جنى :: فاااااااااااااااااااااااااااااااااااارس بس خلالالاصصصصص ..
فارس يزيد ويدفها بقووته :: مافييييييييييييييييييييييييييييه علشاان تحرميييييييييين تركبييييييييييييييين ..
جنى بتهديد :: والله انط ومالي دخل وش بصيير فيييييييييييييييييني ..
رائد :: تسووينها متهووووووووووووره ..
جنى :: اجل قل له يوقفههها ..
فهد جااء من ورى هو وهزااع وصاروا يدفوونها بدال فارس وهي من شافتهم صرختتت :: فهيييييييييييييد هزاعووووووووووووووه اعقلووووووا والله بطيح حرام عليييييييييييكم ..
ولاكانها تتكلم او يسمعوننها ويضحكوون عليها ..
جنى قررت قرار وبتنفذه ونطت من المرجيحه وهي مرتفعععه ..
وهم ضحكووا عليها ..
طاحت على الارض :: آآآآآآآآآآآآآآآخ الله ياخذ بليسسسسسسسسسسكم ..
فهد :: ههههههههه سمعتك تهددين فارس قلت باشووف تسوينها اولا اترايييك تسوييييييييينها والله ..
فارس يقرب منها :: ههههههههههه صار فيك شي ؟؟!!..
جنى وهي تقووم وتضبط جلالها :: لالالا ..
مدى :: ههههه طيب لو صاير فيك شي وش بتستفيديين ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفها :: عادي الاهممم مايفرحون هلاثنين بانهم ازعجووني بشي ..
هزاع :: اوووووووووف لهالدرجه مسببين لها ازمممه حنا ..
جنى :: يوووووووووووووووووه فوووق ماتتصورررر ..
فهد :: حلوووووووو اجل هذا اللي نبيه ..

**

**

**

**


الساعـــه عشر ::

دخل جوات الفله يبي يرروح يجيب اللاب توب حقه من الغرفه وهو داخل تفاجاااء انها جالسه برووحها وسرحااااااااااااااانه .. حاول يعرف ميــــــــــن لاكنه بعد جهد عرفها وقرب وهو يميل بجسمه على الباب وببتساامه :: مللللوك ..
ملاك :: ................؟؟؟!!..
فارس بصوت اعلى وهوي بتسم اكثر :: ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك ملووووووووك ..
انتهبت وارتعبت يوم شافته قدااامها وتعدلت بسرعه بجلللستها وارتبكتت حييل اما هو ضحك بخفه ماحب يحرجها وبغمزه :: اللي ماخذ عقلللك يتهنى فيييه !!!!!!!..
هي ابتسمت بسخرريه وبداخلها :: من بياخذه يعني غيرررك وانت ولا داااااري ..
قاطعها باستغرااب :: ملالالالاك وش فيك ؟؟!..
لاكن هي قاممت ومرت من عنده بتطلع برى وهي تقوول بصووت واطي :: ولاتشغل بالك فيني مافيني شييي .. وطلعت وعبرتها خانقتها اما هو استتغرب ردة فعلها هاذي وهز كتوفه بلا مبلالاة وطلع لغرفته يجيب اللاب توب وماترك اي فرصه لاافكااااره تسيطير عليه .. اما هي طلعت وصااارت تمشي وتمششي لحد ماوصلت عند بركة المويه ووقفت عند العجلللله الي فيها وصوت المويه مالي المكااان جلست على طرفها ويدها تلعب جووات البرككه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شووووووووي فجاااءه نزلللت دمعه من عييينها حاارقه .. يسالني من ماخذذ عقلللي يعني كل هذااا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء :: يااااااااااااااااااارررررب قربني منه او خلني انسااااااااه وارتاااااااااااااااااح ..
- من هذا اللي يقرب منك او تنسيننناه ؟؟!!..
ارتعبت ماقدرت تميييز الصوووت لفت تشووف مين والخووف مالي قلبها ..


**
**

**
**

انتهى البارت الثالث ::
رد مع اقتباس
mlletipo
البــــــــــــــــــــــــارت الرابع ( 4 ) ::



**


**




(( على كثر القصيد
وكثر ماجاء البال افكار ..
تعبت ومالقيت الا ثمان اشياء تشبهلك ..
لون الشمس لون الغيم ..
طهر الماء وصمت النار ..
لين الورد فجر العيد ..
مالك انسان يشبهلك .. )))









طلعت وصااارت تمشي وتمششي لحد ماوصلت عند بركة المويه ووقفت عند العجلللله الي فيها وصوت المويه مالي المكااان جلست على طرفها ويدها تلعب جووات البرككه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شووووووووي فجاااءه نزلللت دمعه من عييينها حاارقه .. يسالني من ماخذذ عقلللي يعني كل هذااا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء :: يااااااااااااااااااارررررب قربني منه او خلني انسااااااااه وارتاااااااااااااااااح ..
- من هذا اللي يقرب منك او تنسيننناه ؟؟!!..
ارتعبت ماقدرت تميييز الصوووت لفت تشووف مين والخووف مالي قلبها ..




لقتها واقفه وبحنيه تتنظر جوابها ..


حست براحه لما شااافت انها هي مو غيرررها اللي سمعها ..

جنى جللست قبالها وهي تطالع بعيوونها وحطت كفها على كفها وبحنيه :: مين هذا من ورراي ملوووك بقلبك احد وماقلتي لي ميــــــــن ؟؟!..
ملاك وهي تبعد عيووونها للمويه وتنهدت :: ليــــــــش اقوول وهو مو حااااس ؟؟!!..
جنى رفعت حاجبها وباستغراب وصدمه :: وانتي تبينه يعررف ؟!!..
ملالاك طالعتها وبصدمه :: لا مابيه يعررف بس ابيه يبادلني نفس الشعوور على الاقل ..
جنى تنهدت براحه :: اشوى ارعبتني لان ممها صار لالاتهورين وتروحين تخبرينه ولو كان قريب منك لازم هو اللي يلمح مو انتي سااامعه ..
ملاك وهي تبعد عيونها مره ثانيه :: مو لو يححس فيني احسه اصلالا زين منه متذكر ان عنده بنت عم اسمها ملالاك ..
جنى :: مهما صار صح اللي يحححب برغم اني ماجبرت هلاحساس بس عشت ققص حب كثييره من بدايتتها لنهايتتها واعرف هالاحساس بس اعرف ان اللي يحب مايقدر يتحكم بتصرفااته بس لازم لازم يحاول يضبطها واقل شي مهما صار مايعترف وبالذات اذا هي بنت للي يحبها الا بالطرق المشرووعه فاهمتني ملووووك ؟؟!!..
ملاك هزت راسها بلايجاب :: فاهمتك ياجنى لاتخافين استحاله اتهور واقوله انا احبببك ..
جنى وهي تفكر :: ماقلتي لي مين طبعاا لو تبين تقولين ؟؟!!.. وتطمني سررك ببير سوا قلتي او لا ؟؟!!..
ملاك نزلت راسها بحيااء وخدودها بدتت تحمر من الحيااء :: امممممم يعني ماتعرفين ميننن ؟؟!!!..
جنى ببتسامه على شكلها اللي تغير :: اموووت على الحياء انا .. انا براسي واحد بس ابيك انتي تقوللين ..
ملالاك بحياااء :: اخخخوووك ..
جنى ضحكت :: فارررس والله حركاااااااات ..
ملاك خبطتها لانها بدت تحرجها :: بس خلالاص ..
جنى ضمتها وهي تتبسم :: ياحظظك يافارررس تتعال وشوووف وش صااير للبنت من سببتك ..
ملالاك وهي تضحك بحيا :: اتطمن مراح تخبرين احد ؟؟!!..
جنى وهي تهز راسها تاكيد :: سررررك ببير عميييييييق لو وش يصير مراح اقوول .. وبفرحه .. أي بروومس يو ..
ملاك :: اوووكي ثانكس ..
جنى وهي تقووم :: قومي طيب البنات بيشغلوون فيللم بالغرفه يالله نلحق عليييهم ..
ملاك وهي تحط يدها بيدها :: ياللله .. راحت معاها وهي تحس براحه في احد قدرت تفصح له عن هالحب .. وفهمها وقدرت توجها ولو بكلاماتها البسييطه ..

**
**

**
**

باقي سهرة البنات بعد الساعه 11 بعد ماتعشووا كانت افلام هنديه اثنين على الدفي دي وانبطسوا لدرجة ناموووا بالمجلس مو بالغرفه ..

**
**

**
**

يوم الخميس ::

قبل دخول وقت صلاة الظهر بربع ساعه ..
الجد سلطان ::: وينهم العيال ؟؟!!!..
ام سلطان :: نايمين صحيناهم لاكن ماصحووا ..
الجد :: والبنات بعد نايمين ؟؟!!..
ام سلطان :: ايه ياعمي كلهم نايمين محد فيهم رضى يصحى ..
الجد :: اطلعي لهم صحيهم خلينا نصلي حنا وياهم الظهر جماعه ..
ام سلطان توها بتقوم لاكن ام تركي وقفت :: خلك انتي انا باطلع لهم ارتاحي ..
طلعت ام تركي والجد وقف بمساندة عصاته :: يالله انا بطلع للعيال برى نتجهز للصلاة على بال ماينزلون هالشباب الله يهديههم ..
الكل :: آميـــــــــــن وتفضل الله معك ..
طلع لبـــــــــــــــرى عند عياله اللي بالخيمه جالسين ..

**
**

اما ام تركي طلعت من جناح الشباب رافضيين يصحون بعد ماطولوا السهر لبعد صلاة الفجر ..
توجهت لغرفة البنات لقتهم نايمين بطريقه خلتها تتبسم ..
وبعد محاولاتتت رفضوا يصحون خطرت ببالها فكررره خاصه بعد اللي سواه امس الشباب ..
ام تركي ببتسامه :: اصحوووا عندي لكم طريققه تاخذون ثاركم فيها من الشباب ..
اول من صحى روااان اللي خبطت البنات برجلينها ويدينها متحمســـــــــمه ..
البنات صحوووا وهم يفركون عيونهم ..
مدى بضيق :: وجع روانوووووووووه خلينننا ننام وش فيك ؟؟!!..
روان بحماس واندفاع ليش لا والسالفة فيها انتقام ومن مين من الشباب :: ماتسمعين خالتي تقووول عندها لنا طريققه ناخذ بثارنا من الشباببببب ..
جنى بصوت خاملللل وهي مفتحه نص عينننها :: وش عندكم ؟؟!!!..
ام تركي وبحكم صغر سنها اللي تقريبا 28 سنه .. جلست على الكنبه وبدت تشرح لهم الخطه اللي تدور براسسسها وطبعا استمتعت فيها لوجود زوجها مع الشباب وسهران معاهم ومخليها أمس بروحها تسهر ..

**

**

**

**

بعد اقل من خمس دقايق كان اللي بينفذ المهمه خمسه والباقي ياأمنونهم ..

دخلوا الرباعي ندى + مدى + روان + جنى .. وبيد كل وحده سطل مويه من ثقله باليالله يشلونهم ومو اي مويه مويه بارررررده معها قطع ثلللج .. وساره معاها كاميرا فيديو تصور اللي يصير ..
البنات كانوا لابسين عبايتهم ومتلثمين تقسموا على الشباب كل وحده بجهه ..
جنى وهي تعد بصوت واطي وتاشر بالسطل الي معاها :: ون تو ثررررري ..
وطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااا ااااااااااااااااااااخ على روووووووووووس الشباب اللي صحوا متخرعين من الطريقه وبررررووووووددددددددة الموووويه اقل واحد كان ابوتركي عمهم ابوعبدالعزيز احتراما له كونه عمهم ..
والبنات يضحكووون على اشكالههههههم اللي غرقاااااااااااااااااااااااااااااانه بالمويه ..
فهد عرفهم من ضحكاتهم :: طييييييييييب شغلكم عندي ..
وراح يركض ووراه رائد والبنات يهربوووووووون وتفرقوا بالصاله والباقي بالغرفه عند الباب ..
لحقوهم هزاع ووسعود ..
فهد اشر لهم الاثنين :: هزاع روووح عند باب جناحهم علشان مايدخلووونه .. وانت سعود عند الدرج .. ونادى على فارس ... فارسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..
فارس :: من الغرفه :: نعمممممممممممممممممم ..
رائد اللي فهم فهد :: شووووف فيه علب مويه بالفريزر حق الثلاثجه جيبها الله لايهينك ..

البنات يطالعون ببعض طبعا ساره قدرت تدخخخل وهزاع اخذ منها الكاميرا يكمل عليها تصووير للبناااات ..
جنى بنبرة تهديد لفهد وهي تاشر له باصبعها :: فهووووود ياويلللللك ..
فهد :: ههههههههه لاتحاوليييييين ..
جنى اللي تعرف فهد يعزززها كثييييير مهما تناقروا حاولت تتسعطفه :: فهوووودي حبيبي انا اختتك ماهووون عليييييييك صح فهوودي ؟؟!!..
فهد طالع رائد :: مو انا اللي بانتقم انا علي رووان وندى ورائد انتي ومدى يعني الامر طلع من ايدي .. وهو ياشر لها بقل حيلته وبنفس الوقت يبتسم ..
فارس جاب لهم علب المووويه :: خذوووو وروني شطارتتتكم ..
جنى :: فروووووس تاسعدهم علينا ؟؟!!..
فارس رجع للغرفه :: محد قالكم تصحون بهالطريقه ؟؟!!..

مدى باخر محالاوت للنفاذ من يدينهم :: ترى جدي يقول ان مانزلووووا الحين يصلون ياويلهم منه ..
رائد :: الصلاة وتوها باقي لها خمس دقايق وحقنا ماخذينه ماخذينه ..

البنات بالغرفه ..
ام تركي :: راحووا وطي مساكييين ..
شذى :: لازم نسوي شي نساعدهم فيه ..
الجازي :: مثلا ..
ملاك :: فكروووووووا تراهم اخذوا حقنا منهم ..


غمزوا لبعض الاثنين وحدوووهم من الجهتين والبنات يصرررخون يبون ينحاشوووووون لاكن لامصييير تبللوا صح بكميه اقل بس بارددده معدا جنى اللي قدرت تفلت وكان عمها عبدالعزيز طالع من الجناح يشووف المنظر وتخبت وراااه ..
روان وهي تشهههههق ::: باررررررررررررررررررررده حسبي الله عليكم ..
رائد بسخريه :: على الاقل مو ثللللللللج ؟؟؟!!..
مدى :: وربي ماتررررررررررررركها لكم وتشوفون ..
رائد وهو يطالع فهد :: باقي رئيستهم ؟؟!!..
جنى وهي تتخبى وراى عمها :: عمووووو بليييييييز لاتخلينهم يقربون مني انا بحمايتتتك ..
ابوتركي وهو يبتسم :: كانك ماسويتي فيني اللي سويتيه فيهم ؟؟!!!..
جنى ببراءه :: مو انا هاذي .. وهي تاشر على زوجته .. قالت ليييي رشي عليه .. وقربت من اذنه .. لانك سهرت امس وتركتها وعيالها ماخلوها تجي تسهر معانا .. وبصوت عالي .. وهي خالتــــــــــي وحبيبت ئلبي ماقدرت ارفض لها طلب ..
ابوتركي يطالع زوجته بنص عينه :: اها قولي كذا خلالالالاص .. وطالع رائد وفهد اللي جاين لهم ومستعدين لها وبنبرة تهديد :: جنى وبحمايتي اللي بيقرب منها ياويللله سامعينننن ..
فهد بنرفززه :: بسرعه لعبت عليك ..
هزاع تدخل وقرب :: مو هو بلحاله اللي تلعب عليه كل العالم مدري من وين تجيب هلاسلوووب وقدرة الاقناااع ..
جنى وهي ترفع راسها وتاشر لفوق وببرائه :: ربي رزقني اياها وانا عرفت استغلها ..
رائد وهو مل خلالالاص :: اقووول خلاص اتركوها مصيرنا نرد لها بيوم من الايام تعالوا نتجهز للصلاة مابقى شي ..

راحوا ومن راحوا طبعت قبله على خد عمها وراحت بسرعه عند البناااات وروان ومدى وندى يدعوون ويتحسبوون عليهم ويتوعدون فييـــــــهم ..
اما ابو تركي اشر لزوجته وهو يطالعها مبتسم :: تعالي تعالللللللي ..
طلعت وهي تبسم بحرج عرفت وش قالت له جنى :: امرني ..
قرب منها :: الحين تنقمين مني بهالطريقه وش اسوووي من زمان عن هالسهررات ..
ابتسمت بحرج :: وش اسوووي امس بس جالسه بروووحي ماعندي شيييي اسوووويه ..
قرب منها بكثيييير :: يعني اشتقت لي ؟؟!!..
ام تركي بحرججج :: اكيـــــد مو زوجي وحبيبي لازم اشتاق لك وافقدك ..
هو ابتسم لاكن فيه من قاطعهم
- ياهوووووو نحن هنا ..
التفت لقاه فهههد ابتسم عيله اما ام تركي انحرجتت ههي وياه من وجوده الي ماحسوا فيه ..
فهد يقرب منهم وبصوت واطي زادهم حرج :: في شي اسمه غررف محد يسمعكم فيها لاتنسون عندنا مراهقين ..
ابوتركي :: فهييييييييد انقلع عن وجهي احرجت زوجتي ..
فهد وهو يبعد :: زوجتك خالتي والا ناسي ؟؟!!..
ابوتركي :: غلطت ام فارس يوم رضعتك مع هزززاع كان فكتنا ..
فهد ::: هههههه احسن شي صار لي بحيااااتي .. ورجع للغرفه اما هم نزلوا تحت ..

**
**

**
**

روان وهي تطاللع جنى ومقهووره لان فكرة الثلج فكرة جنى وهي ماجاها شي :: يالخايييييييييييينه ..
جنى تضحك على اشكالهم :: ههههههه انا خاينه انا ذكيييييييييييييه يماما ..
مدى :: وربي ماخليها لهم ..
ساررره ::: ههههههههه خليهم الحين صرنا اثنين واحد لازم نفووز قبل لانرجع ..
جنى بغمزه :: خلوهم علللي وارد اعتباركم واعتبارنا كلننننا ..
ملاك وهي تجلس على السرير :: وش بتسوين يعني ؟؟!!..
جنى :: حاليا ماعرف بس باستغل اي فرصه اذي فيها اي واحد منهم وبالذات هالرباعي .. وبقهر منهم ... رئووود وفهيداان وهزاعوووه وسعيييييييييييييييد هذول بالذااات ..
ملاك هزت راسها :: اوووكي نشووف وش اخرتها معاكم ..

**
**

**
**

بعد الغداء طلعوا البنات يبدون برنامجهم لليوم الثاني ومعاهم ام تركي (( عبير )) وبنتها وووسن اللي نادوها البنات معاهم علشاان تنبسط معاهم ..

بدوا بالسباااحه بمسبحهم ثم طلعوا وركبوا الخيللللل..

بمضمار الخيل كانوا بطرحهم بس تحسبا لاي واحد يطلع لانهم منبهين الشباب مايجون ناحيتتتتتهم .

عبير راكبه ومعها وسن :: يالله بنااات سوو سباق ؟؟!!..
الجازي :: وانتي ؟؟!!..
عبير :: لا معاي بنتي واخاف تطيح ..
شذى :: هاتيها خالتوو انا باخذها وانتم تسابقووا ..
عبير :: أوكي بس انتبهي عليها ..
شذى وهي تاشر على عيونها :: بعيوووني ..
اخذتها شذى واصطفوا البنات بجنب بعض وشذى تعد ::: ووووووووووووووون تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ثــــــــــــــــــــــري انطلالالالالالالالالالالالالالالاق ..
انطلقوا وتقريبا مهراتهم متقاربه بس الافضل عبير وجنى وربى لانهم دايما مع عيال خوالهم وعيال اخوان عبير يركبون خيلللل ومتعودين ..
فازت بفارررررق ثوانييي جنى على عبير ثم ربى ثم البقيه ..
روااان :: مـــــــــبرووووووك للي بتاخذ ثارنا ..
جنى تضححك :: هههههههههه انتظري بس وتشوفين ..
انتهوا من هالشي ثم كان على اذن المغرب صلوووا وبعدها راحوا يتمشوون ..
روان :: ربى تجين معااي بدخخل جوى نسيت جوالي ؟؟!!..
ربى بملل : مالي خلق ارجع ارجعي وحنا بنتتظرك ..
روان بتشكيك :: اكيييييييييييييد ..
جنى :: ايه يالله لك خمس دقايق ..
راحت ركض وهم يضحكون عليييييها وهي تمشي صقعت بواحد ..
فركت جبهته من الالم ورفعت راسها اما هو ماعرفها :: سلامااات ..
روان بضيق :: ماتشووف طريقك اننت ..
فهد عرفها وكشر وبعد :: لو ادري انه انتي ماقلت لك سلالامات بعد الله اعللللم من مايشووف طريققه ..
روان تخصرت :: انا والا انت يالعممممممممممممممممي ..
فهد اشر لها بيده تبعد عنه وتعدااها ..
اما هي ولعت غييييييييض وطلعت فوووق جابت جوالها ورجعت للبنات اللي ينتظرونها ..

ورجعوا يكملون مشيييي بالمزرعه ..

*

*

*

مروا من عند قسم الرجال شافوا فهد وهزاع واقفين عند المسبح وباقي الشباب مو مجودين والخيمه فاضييييه ..
جنى وهي تاشر للبنات يسكتووووون ..
وصارت تشمي ببطء وعلى اطراف اصابعها خصوصا ان هزاع وفهد مندمجين بالسوالف ومعطينهم ظهورهم وجولاتهم لحسن حظهم محطوطه فوق الطاوللله اللي وراهم ..
قربت وجهت يد اليمين لهزاع واليسار لفهد وبخبطه وحده وبقوتها دفتهم للمسبح وهم ياحياتي كاشخخخين بيررجعون الرياض يتمشون شوووي ويقزووون ..
غطسوووا الاثنين وطبعا كالعاده البنات صورو اللي صار بجولاتهم وهم يضحكوووون ..
طلع فهد راسه وصار ينفض المويه عنه وشكلهاا يجنن :: جنوووووووه اوررررررررررررريك ..
هزاع طلع وسوا نفس الحركه :: مدري متى بنلعب على شي غير الموووووووووووووووووويه ..
جنى وهي تضححححك :: ههههههههههههه تساهلووووون ..
فهد وهو يوصل للسلم ويطلع وكان هادي وساكت ساعد هزاع وطلع ثم بلمح البصر صار يركككككض وجنى ماستوعبت اللي يسويه لانه سواه بثواااني قربب مننننها وبلمسه وحده ورمممى جنى بالمويه وتفاجئ لما جنى غاصتت جوى المويه ومعاد طلعععت ..
وبهاللحظه كان رائد قريب من الموقع من الجهه الثانيه ومندمج بسوالفه مع صديقه ببريطانيا على الجوال ..
مرت لحظااات .. فهد طالع هزاع برعب :: اللي اعرفه انها تعرف تسبح ليش ماطلعت ..
هزاع بخوف : مدري الله يعين ..
فهد وهو ينتظرها :: اذا ماطلعت الحين بانزل لها ..
البنات قربوا ينتظرونها تطلع لاكن ماطلعتتت ..
بعد لحظات طلعت والطرحه نزلللت من فوووق راسها وطلعت وهي تتنفس وتنفض المووويه عن راسهااا وشعرها مبلل ومفتووووح كان شكلللها من جد يجننن وساحرررررررر بجمالها وجاذبيتها والبرائه اللي كانت مرتسمه على وجهها ..
جنى وهي تتنفس طالعت اشكالهم كيف خايفين لدرجة مااظهروا ردة فعللل يطالعونها وخصوصا فهد وهزاع اللي ارتاحوا انها طلعت انفجرت ضحك بضحكتها الرائعه الجذاااابه الساحرررره للي حولينها وزادت رونقها وجمالها جمااال :: ههههههههه خفتووووا .. وهي تللللف بتتوجهه للسلم وطرحتها بيدها :: يعني ماتعرفون اني اعرف اسبح ؟؟!!..
فهد اخيرا نطق بعد ماتنهد براححححه :: آآآآآهـــــــــــــــــــــ ياشيييخه توبه اقررب منك طيحتي قلبي والله ..
رائد اللي كان يراقب الموقف من بعيد تيبس مكانه وساكتت وعينه مارمشت عن الملالالالاك اللي قدامممه كان يحس نفسه بحللم عمره ماتخيلها بهالجماااال برغم انه يعرفها انها جميللله من كانت صغيره بس الحين غير احلى واحلللللى وبرغم جمال عيونها اللي كان يشوفها بس ماتصورها بهالجمال .. لدرجة نسى صديقه اللي مل يناديه ثمم قفل ..
انتبه لها توقف وهي تعصر المويه من عباتها اللي صارت ثقيللله وكان الجوووو شوووي فيه هواء وهي من النووع الحساس حست ببررد بس طنشت مو قادره تمشي من هنا للفله بهالعبايه ملايانه موووويه وثقيلله ..
جنى بتملل :: ياربببي وشلون بمشي من هنا لهناااك ..
ساره :: ليه وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تاشر على الفله البعيده شووي وبدلع ذووب رائد :: بعييييييييده والعباايه ثقيلله ياربببببببببببي بموووووووووووووووت .. وطالعتهم ببرائه ودلللللللللللللع خلووا رائد مايستوعب اي شيي يصير معاه سحرووه ..
فهد قرب منها :: خلاص باشيييلك ..
جنى تلف عنه بزعل ودلع بنفس الوقت وهالحركه حلتها اكثر واكثر :: لاتحاول مراح ارضى ؟؟!!..
ملاك وهي تقرب منها :: طيب روحي غيري لاتمرضين ؟؟!!..
جنى وهي تمشي :: بروووح عن اذنكم ...
راحت عنهم تغير ملابسها ..

اما رائد انتبه لما بدتت تختفي عن عيووونه اللي كان يلاحقها فيها كانه مسحووور وتدخل الفله اللي كانت بعيدددده شووووي وطالع جواله تذكر انه يكلم صديقه تكلم لاكن لامجيب قفل وهو يبتسم على روحه كيف شوفتها اثرت فيه لها الدرجه وسحرتته رجع عند بقية الشباب وفهد وهزاع طلعوا يغيرووون وقرروا يكنسلوون طلعتهم خلالالاص ماعاد يمديييههم ..

**
**

طلعت من الحمام وهي تحس ببررد ..
اتشوووووووووووووووووووووووووا .. الحمدلله ..
ملاك اللي تبتسم عليها :: يرحمكم الله ..
جنى :: يهيدكم الله ..
ملاك :: ماسرررع مامرضتي ؟؟!!..
جنى :: لا بس انا حساسه زياده عن اللزوم وبعدين اليوم ترى هواء بارد شووي برغم انه صيييف ..
ملاك :: الله يعينك يالله طيب ننزل عند البنات بيبدون جلستهم قبلنا ..
جنى :: يالله ..
نزلوا الثنتين متوجهين للبنات ..

*

*

بمكان ثاني من المزرعه كانوا الشباب جالسين وعلى الزرع ويسلفووون معدا واحد له فتررره صامت من ابتعد عنهم يكلم صديقه ومن رجع بغير السلام مانطق ..
سلطان :: رائئئئئئئئئئئئئئد يارئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد اللي كان يقطع من الثيل وهو رافع رجل وحاط يده عليها ومعطيهم ظهره وسرررحاااان بالثيل اللي يقططعه بس باله مع اللي شافه قبل شوووووي عند المسبببح :: .......
طلال :: وش فيه الاخخ ؟؟!!..
فارس خبطه :: رئووووووووووود ..
لف لهم وهومخترع من خبطة فارس :: ها وش تبون ؟؟!!..
ابوتركي :: هووووويت بالنار قول امين الناس تقول سم لبيه نعم مو هاا ؟؟!!..
رائد بلا مبلاة وهو يرجع لوضعه :: لبيه وش تبون ؟؟!!..
فارس بمزحه :: ياخي بتسرح اسرح بس لاتقطع مزرعتنا خربتها ..
رائد ابتسم له وهو يترك اللي بيده وينفض التراب عنها :: خلاص باتركها واترك السرحاان .. وطالع الشباب .. اقول شباب ماودكم ترجعون جلساتنا اووول ..
فهد :: ايييييييييه والله انك جبــــــــــــــتها يارئووووود ..
رائد خبطه على كتفه :: رئوووووووووود بعينننك اسمي رائد ..
فهد :: ههههه مايهم يارئوووود اقصد رائددد بس من وين نجيب العود ؟؟!!..
رائد ابتسم على هباله :: العوود بسيارتي ..
فهد وقف ومد يده له :: المفتاااح بســــــــــرعه ..
رائد وهو يوقف :: اجلس انا باجيبه ماظمنك اعرفك بتاخذ سيارتي بكم لفه ثم ماترجعلي هذا اذا سلممت منك يعننني ..
فهد وهو يجلس بلا مبلاة :: بكيـــــــــــــفك كنت ابي راحتك ..
رائد وهو لاف عنهم بيمشي :: وانا مابي اتعبك ..
بدى يغيب عنهم لحد ماوصل للقراج ..
سمع حرككه باخر القرااااج قرررب لقى وحده معطيته ظهرها والجلال كللله حاطته على كتوفها يعني لبسها وشعرها وججها طالعين .. حاطه يدها على خصرها وبدلللع واقفه ..
وقف يبي يعرف ميين مع انه توووقع من لوون شعرها المميز بالعياللله ..
تكلمت وهي تطالع الارض وبدللع :: انا من الصباااااااااااااااااااااح ادووورك وانت جالـــــس هنا ها ؟؟!!..
عرفها من الصوت وابتسم قررب اكثـــر ونزل نظره للي بلارررض وابتسم اكثر واكثر على المنظر اللي شافه ..
كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبه تركيبه ويركب فيها بكل برائه ..
بدت تحس بحرككه وراها وبخووف لفتتت ..........


**

**

**

**


انتهى البارت الرابع ..
رد مع اقتباس
mlletipo
البارت الخامس ..


**

**

**

بدى يغيب عنهم لحد ماوصل للقراج ..
سمع حرككه باخر القرااااج قرررب لقى وحده معطيته ظهرها والجلال كللله حاطته على كتوفها يعني لبسها وشعرها وججها طالعين .. حاطه يدها على خصرها وبدلللع واقفه ..
وقف يبي يعرف ميين مع انه توووقع من لوون شعرها المميز بالعياللله ..
تكلمت وهي تطالع الارض وبدللع :: انا من الصباااااااااااااااااااااح ادووورك وانت جالـــــس هنا ها ؟؟!!..
عرفها من الصوت وابتسم قررب اكثـــر ونزل نظره للي بلارررض وابتسم اكثر واكثر على المنظر اللي شافه ..
كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبه تركيبه ويركب فيها بكل برائه ..
بدت تحس بحرككه وراها وبخووف لفتتت ..........



ولما لفت انصدمممت من وجودددده وكيف يطالعهاااا .....



تقابلت عيووونهم لحظاااااااااات كانت مثل ساعااات بالنسبه لهههم ..


حست بخرعه وبسرعه عطته ظهرها وتغطططت ..


رائد حس بحرج من نفسه وعض شفته السفليه بحرج كيف قرب منها وهي ماكنت تدري عنه وماتغطت ..
ثامر طالعه وببراءءءه اشر له :: رئــــــــــــــووود ثعال ( تعال ) العب معععي ..
رائد ابتسم وبخاطره حتى انت رئووود وش سالفتكم معها وبتهديد :: اووول قوول رائد .. وبتسأل .. بعدين من علمك تقول رئووود ؟؟!!..
ثامر وهو مركز مع لعبته وبدون وعي للي يقوله وبكل برائه وعفويه :: دنى ..( جنى ) ..
رائد طالعها وهي عضت على شفايفها من الحرج وهي تدعي بداخلها على ثامررر اللي احرجها ..
رائد وهو للحين يطالعها برغم انها تطالع ثامر تتهرب من نظراته لها لانها حاسه فيها .. وهو مبتسم :: اجل انتي اللي مخربه العايله كلها ؟؟!!..
اول مره تحس انها مو قادره ترد على احد لاكنها استجمعت قواها ولفت وحطت عينها بعينه وهي مستغربه ابتسامته وبتحدي قالت له :: بصراحه انا ماناديك الا رئوووود ولا ناسي من كنا صغار ماناديك الا بهالاسم ..
رائد وهو يبتسم اكثر تذكر من جد من كانوا صغاررر وهي تناديه رئووود ..
جنى تكمل بلا مبلاة وهي تنزل لثامر :: وشي تعودت عليه استحاله اغيررره بسهوللله واتوقع اني نقلت العدووه للكل يمكن ليش لا .. ومدت يدها لثامر تبي تشيله لاكنه عصببب ::: مابييي مابييي لروح ( اروح ) معد ( معك ) مابييي ..
جنى وهي تتركه وترجع توقف وبنرفزه :: وان شالله بتجلس هنا طووول اليوووم ؟؟!!..
ثامر وهو يمسح دمعته :: مابي لرووح بعدين همام وترتي ومحمد وثن ( تركي وسن ) ياخذون لعبتي مني ..
جنى بغرور :: لاتاخف انتى معاااي ..
ثامر هز راسه بالنفي :: مابيييييييي ..
رائد نزل له وبحنيه اول مره تعرفها جنى عنه :: خلالاص تعال عندي ومحد يقرب منك مو زين حبيبي تقعد هنا بالقراج بروووحك ..
ثامر باقتناع :: دلالاص بث (( خلاص بس ) ماتخليهم يدوون ( يجون ) لعبتي ..
رائد وهو ياشر على عيونه :: انت ولعبتك بعيوني الثنتين ..
جنى باستغراب وصدمه من حركة ثامر وبنرفزه على ثامر :: ثموووور الحين تقبل تروح معه وانا لا ؟؟!!..
ثاامر وهو يجمع العابه بعلبتها بسررعه :: هو ردالل وانتي بنتتت ..
جنى شهقت بصدمه :: هييييي هذا وانت صغغغيرررر هاذي نظرتك اجل لاكبرت وش بتتسووووي ..
رائد ضحك على ثامر وردة فعل جنى :: هههههههههه ..
وجنى طالعته بطرف عينها وبعصبيه :: وانت وش يضحكك ؟؟!!..
رائد وهو يحاول يسكت طالع ثامر ويبي ينرفزها :: رجاللللل والله ..
جنى بنرفزه :: عياللل اخر زمن اصلالا كلكم يالرجال متخلفين من كبيركم لصغيرررركم .. واشرت وهي تقول اخر كلمه على ثامر بسخريه .. ولفت بنرفزه بترووووح وصدمت بفـــارس بوجهها طالعته بنرفزه :: وانت بعد ماتشوووووف عمممممممممممممي ؟؟!!..
فارس رفع حاجبه مستغرب :: وش فيك انتي ؟؟!!..
جنى وهي تاشر على رقبتها :: لا بس بعيد عنك مخنوووقه منكم يهالرجاللللل صغيركم قبل كبيركم ..
فارس طالع رائد اللي شايل ثامر بيده ولعبته بديه الثانيه :: وش مسوين باختي انتم ؟؟!!..
رائد ببرائه مصطنعه :: ولا شي .. وطالع ثامر .. مسوين لها شي ياثامر ؟؟!!... ثامر هز راسه نفي وهو يبتسم .
جنى طالعته بحقد :: اورريك ان ماخليت وسن وتركي وهمام ومحمد يضربووونك لحد ماتبكككي ماكون جنـــــــــى اصبر علي باخليك تتادب ياثووومه ..
ثامر طلعت عيونه عارف جنى من تقول ثومه يعني متنرفزه منه ومن جد بتنفذ كلامها وبخوف حضن رائد :: لاتخليهم يدربوني ..
رائد :: لاتخاف وراك رجالللل ..
جنى تافتتت وجت تطلع وفارس ناداها :: نونو نووووووونوووووو ..
جنى وهي معطيته ظهرها وبتافف :: أووووووووووووووف خيـــــــــــر وش تبي ..
فارس :: لوسمحتي الاورك اللي عندك ؟؟؟!!!...
جنى ارتبكت وش دراه عنه لفت بسرعه وتحاول تخفي ارتباكها وتتصطنع المفاجاءه :: اي اوورك ؟؟!!..
فارس وهو يطالعها بتشكيك خلاها تتربك :: اللي امس غنيتوا فيه ..
جنى بتصننع تحاول تتذكر لاكن رجعت بتساؤؤل :: غنييناا متى وامس ماتذكررر انت من وين جايب هالمعلومااات ؟؟!!..
فارس :: اقووول جنوه جبيه نبيه ..
جنى لفت وبتصنع :: ياربيييييييييييييييييييييييييييييه قلت لك مادري وش عنه تتكلم ... وراحت وتركته ..
اما ثامر شكله يبي مووته اليوم على يد جنى نطق :: اورررث حدد دنى انا اعلف وين ؟؟!!.. ( اورك حق جنى انا اعرف وين )
رائد بخبث :: وين ؟؟!!..
ثامر باسترسال :: بدرفتهم انا ثفتتته .. واشر على عيونه .. بعنوووني .. (( بغرفتهم انا شفته بعيووني بس يقول عنوني مثل جنى ))
فارس وهو يفكر :: بس كيف نجيبه ؟؟!!..
ثامر هز كتوفه انه مايدري ..
جاب فارس العوود من سيارة رائد ورجعوا عند الشباب ..

**
**

**
**

**
**

ملاك بصدمه :: كيف عرفوووا ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفه :: مادررررررري بس انا انكرتت وبلغتكم تنكروون اوووكي مو ناقصين مشاكل حنااااا ..
ساره وهي تفكر :: يارببببببيييييي وش دراهم ؟؟!!..
روان باندفاااع :: واذا دروووا خلووهم يوولون اللي له عندنا شي يطلللعههههه ..
البنات :: هههههههههههههه ..
جنى :: ههههه صح محد يهمني وانتي عارفه بس مالي خللق محاظرات من احد ..
روان وهي تاشر بيدها :: طنشييييييييييييييييي ياشيخخخخخخخخخخخخه بس..
جنى :: ههههههههههه صادقه طنش تعش ..
روان تكمل :: تاكل جريش وتنفتفش ..
البنات :: ههههههههههههههههههههه ..

**
**

**
**

**
**

ابوتركي بتاففف :: اوووووف كيف تنكر ذيي وانا سامعهم امس باذني ..
فهد بتفهم :: خايفين اكيــــد ..
ابوتركي باقتناع :: اجل خلوووهم مانبي نسبب لهم مشاكل حنا وهم بغنى عنها جيبوا العود بـــــــــــس واطربنا يارئووود . وضرب راسه .. اقصد رائد ..
رائد ابتسم وبخاطره :: انتي البلاى ياجنى عادتيهم بس مدامها منككك على قلبي احلى من العسل .. سكتت لحظات يفكر ليش قال كذاااااااااااا .. قطع عليه تفكيره ..

صوت سعود :: رائئئئئئئئد وين سرحتت غن لنا بعدييييييين اسررح ..
رائد ابتسم له واخذ العود وبدى يدندن ..
وبدى يغني بصوووته الشجيييي العذبببب ..عالي مستواه للجسمي ..

..
..

ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه ..
كل الناس مايسوونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..

...
...

ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه .

....
....

صون الهوى وباصوونه ..
عهد الهوى نطرااه ..
عنكم لو يعذلونه ..
كل العذل خلالاه ..
كل الناس مايسوونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..

....
....

خلص والشباب صفقوووا له لحلاة صوته وعزفه ..
طلال :: والله بدعتتتتت من زمان عن هالصووووووت ..
رائد ابتسم :: مشكوور يالغالي ..

**
**

**
**

بغرفة البنات ..

كانت متمدده على السرير ومقفله عيونها ..
ملاك بخوف :: نونو وش فيك ؟؟!!..
جنى بتعب :: لا بس مصدعه شووي ..
روان :: اكلي بندول ..
جنى :: اكلت وباخذ وحده بعد شووي يالله انزلووا لاتتاخرون ..
شذى :: وانتي ؟؟!!.. مراح تجين معنا ..
جنى :: لا مصدعه ابي اناااااام وارتاح ..
ملاك وهي تنزل :: باطلع اطمن عليك بعد فتره ..
جنى انقلبت للجهه الثانيه .. :: يالله بسرعه انزلوووا وقفلوا النوور ..
ربى طالعت روان وشذى :: يالله تعالووا طرده معتبره ..
جنى ماردت وتلحفت تبي تناااااام تحس جسمها مخدددر وراسها مصدع وثقيللللل ..

**

**

**

الساعه 9 بالليل كانوا البنات جالسين جووى الفله بالصاللله ويستعدون بيشغلووون فيلم امريكي رعــــــــــــــــــــــــــب ..
ساره :: يالله ملووووكه وين البيبسي ؟؟!!..
ملاك وهي تصارخ من المطبخ :: دقايق احط الثلج ..
كانت على دخلللة فهد وهزاع ..
فهد :: احلللللللللللللللللللللللى وش تسوووون ؟؟!!..
الجازي :: بنطالع فيلم امريكي جديييييييييييد توه مانزل ينعرض بالسينماء ورعـــــــــــــــــــب لايفوتكم ...
فهد وهو يجلس :: خلالاص بنتابعه معاكم ..
ساره وهي تجلس :: بكيفففكم بس نادووووا الشباب يتابعونه ..
هزاع وهو يطلع جواله :: والله انك صادقه علشاان يذذبحونننا لو نسيناااهم ..
خلال ربع ساعه اجتمعوا الشباب حتى ابوتركي وزوجته اللي تطوعت ام سلطان تنتبه لعيالهم ..معدا جنـــــــى ..
وقبل لايشغلون الفيلم ::
فهد باستغراب :: وينها نوررركم ؟؟!!..
هزاع انتبه :: ايه صدددق وينها قمركم ؟؟!!..
ربى طالعت البنات بانصدام :: مريضين انتم والا وش فيكم ؟؟!!..
فهد بابتسامه :: ليه تغارين ياعيوني ؟؟!!..
ربى من جد ماصدقت وهزاع وفهد ضحكوا عليها ..
فارس باستغراب :: من جد وينها غريبه بتفوت الفيلم وجمعه مثل هاذي ؟؟!!..
شذى وهي تكيي على الكنب :: تقووول تعبانه شووووي بعدين بتنزل ..
فهد اخترع :: ليه وش فيها ؟؟!!..
شذى هزت كتوفها :: مدددددري بس صدااااع ..
فهد وووقف :: لاتشغلوونه قبل لااجي سامعين ..
ابوتركي :: لك خمس دقايق . وطالع ساعته .. من الحين بدتت ..
فهد ضحك ومشى عنهم ..

**

**

دخل عليها في الغرفه ولقاها مضلمممه واالمكيف مقفل ..
راح للسرير وفتح اللحاف وبحنيه :: نونو جنى حبيبتي جي جي ردي علي ..
فتحت عيونها بتعب :: نعم فهوود وش عندك ؟؟!!..
فهد بحنيه وهو يبعد شعرها عن وجهها :: تعالي معنننا تحت الجلسه من دونك ماتسوى يالله ترى عمي معطيني خمس دقايق قبل لايبدى ..
جنى جلست بتعب :: والله مالي خلق تعبانه ..
فهد وهو يبوسها مع خدها :: علشانننننني يالله ماطلبت منك شي من زماااان ..
جنى وقفت بتعب وراحت لعبايتها وهي تتبتسم له :: بس علشاااانك ..
فهد هو يبتسم :: مشكوووووره ياقلببي ..
استغربت وش هلاسلوووب اللي طرى عليه ونزلت معاااااه تحت ..

**

**

بنفس الوقت اللي كان فيه فهد فووق عند جنى ..

ابوتركي بنظرات شك اربكت هزاع :: وش سالفتك انت وفهد على جنى ؟؟!!..
هزاع بتوتر :: ابدااااا بس كذااا قررنا نعاملها زين مهما كان هاذي اختنا ؟؟!!..
ابوتركي بتشيكيك :: اكيــــــد ..
شذى بتاكيد :: ايه اكيد بعد اللي سواوه فيها ..
ابوتركي طالعه باستغراب :: وش سويت فيها ها ؟؟!!..
هزاع يطالع شذى بوعيد :: ابـــــدا بس رميناها بالمسبح وطبعا هي الباديه ورمتنا فيه ..
ربى تكمل :: وطبعا ماطلعت وجلسنا خايفين عليييييييييها بس اشوى طلعت وهالشي اتوقع عطاهم درس ..
هزاع بخوف :: لاننا خفنا نفقدها للابد فهمتووا ..
ابوتركي وهو يرجع يتكي ظهره على الكنب ويحط يده ورى زوجته على الكنب :: اها قوول كذااا هزاع انت وفهيد اعقلوووووا هاذي اختكم ..
هزاع :: هي اللي بدتت ..
الجازي حبت تغير الموضوع :: اقوول من يبي بيبسي باررررررررد ..
رائد :: والله ياليت تعطيني ..
سلطان :: وانا بعد ماعليك اممممر ..
الجازي عطتتهم وهم وباقي الشباااااب ..

**

**

بعد دقيتين نززل وهي بيده ..



كانت حالتها غريببببه هادددديههه وذابللله على غير عادتها ..
كانت بين هزاع وفهد وهي مستغربه تغيرهم فجاااءه معاها بلاسلوب بس حست بعداللي صار بالمسبح انبهم ضميرهم بعد ماعاشوا لحظات احتمال انهم يفقدوونها وللابــــــــــــــــد ..
رائد طالعها وطالع انها مو مع الفيلللم .. ومتكيه براسها على وررررى وشكلها من جد تعباااانه ..استغرب ..
عفره كانت تمر من عندهم ..
جنى بصووت بدى يتغير :: عفررره ..
عفره التفت عليها :: سمي ..
جنى :: سم الله عدووك جيبي لي شي اتدفى فيه احححس ببررررد فضيـــــــــــــــــــــــــع ..
التفتوا لها مستغربين طلبها ..
ابوتركي معاه الريموت وقف الفيلم وطالعها :: بررررد هـــــــي احنا بنص الصييييف ..
جنى بتعب :: طيبب انا برداااانه ..
ام تركي بخرعه :: جنى حبيبتي انتي مريضه ..
جنى بتاافففف مالها خلق اصلالا تنزل بس فهد اجبرها :: خلاص روحي عفره مابي شييي .. وطالعتهم .. تطمنوا مافيني شييي بس استهبببل كملوا الفيللم ..
استغربوا حالتها بس طنشووا ورجعوا للفيلم معدا واحد ماكان مع الفيلم ابداااا ..

**
**

بمنتصف الفيلللم ..
صرررخت بصوت عالي خرعهم ::: طفووووووه طفووووووه ..
طالعوها مستغربين وش فيها ...
كانت اللقطه اثنين متقابلين وواحد معاه فااااس يستعد يذبح اللي قدااامه ..
فهد لف يطالعها :: وش فيييك ؟؟!!..
ربى وهي تغمض عيونها :: ووووووع منظررررررررررررها الحين لما بيذبحههها مقررررف ويخووووووف لاتشفووونه شفته اسبوع مانمتتتتت ..
فارس وهو يتذكر هاذيك اللحظه :: ايه والله انها صادقه فوت اللقطه ..
ابو تركي بدى يوخرها :: بنشوووف اخرتها معاكم ايييش جايبني اشوف فيلم مع مبزرررره ..
كانت ساكتته وحاضننه يدينها وللحين على حالتها راسها مسننند على الكنب ورافععتتته وتحسس بصداااااع وخمووووول فضييع بجسمها ..
ورائد شوي يطالع الفيلم وشوي يطالعها مستتغرب وش قلب حالتها ..
ثواني وكانها غفت وبلحظه مال راسههها لفهد اللي بعده بسررعه وصررخ خرعهم وخرععها وفزت ..
ابوتركي بتااف :: وشششششششش فيك انت بعد انا ماقلللللللللللللت اخر مره اشوف فيلم مع مبزره ..
فهد وهو يبلع ريقه :: راسسسها ..
ابوتركي خلالاص طفش يبي يشوووف الفيلم وبسخريه :: وش فيه ؟؟!!.. لايكون خوفك بس ؟؟!!..
فهد وهو يطالعها بخوف وصدمه وهي مسكت راسها :: لالا بس تقووول جمممر موللع ..
ام تركي اخترعت وبسرعه قامت لمسته من فووق الجلال جبهتتا ناااار .. :: ايه والله .. وطالعت جنى اللي تبي تقوووم :: مافيننني شي بس هو يممزح معاكم ..
ام تركي :: جنوووه تتسهبلين مررره حاره شكلها حمى ..
جنى كانت تمشي ووصلتت للباب :: مافيني شي تعب بسط وبيروو ووو
وومداها تكمل لانها وبلحظه خارررت قووواها وطاحت على الاررض لاكن قبل لايووووصل راسها لحق عليها رائد اللي كان قررريب منها ..
ومسك راسها بيدنه ..
فارس اسند جسممها ووووقربها من الكنننبه وكانت تقريبا فاقده للوعي ..
ام تركي :: شباااااب برررى بسرررعه ..
سلطان :: ان شالله .. وطالع الشباب .. يالله ياشباب ..
طبعا طلعوا معدا فهد هزاع فارس ابوتركي ..
كشفت وجهها واشرت لساره تجيب شنطتها من فوووق ..

**
**

طلعوا برررى وهو يطالع يده مسكتها لمستتتها كان يحس يده حاااره من حرارتها مع انه لمسها لثوواني بس على بال ماوصل فارس لها اللي كان بجنبه ..
سلطان :: كله من فهههيد وهزاع على اللي سواه لها اكيــــــــــد ..
طلال بتفكير :: يمممكن يالله ربي يشفيها ان شالله ..
الكل :: امييييييييين ..

**
**

وصلت ساره اخيرررا وبدت تكشف عليها ام ترككي ..
وبعد عشر دقايق ..
الجازي حبيبتي :: جيب لي كمدااات باررده وثللج انتي وملاكك .. وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فووق لو سمحتوا ..
ابوتركي وهو يتقدم :: خلوووها انا بشيلها ..
شالها وكنها طفلليه صغيره .. وحطها بسريرها وهي مو حااسه بشيي ..

**
**

**
**

وصلوا للرجال والحريم الي جالسين على الثيل مقابل الخيمه والمسبح والاطفال يلعبووون قدامهم بالتراااب وهم يراقبوننهم ..

الشباب وهو واصلين لهم :: السلالالام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابوفارس باستغراب :: مسرع ماخلص فيلمكم ..
سعود وهو يجلس :: لا توه بس اضطرينا نطلع ..
الجد بضحكه :: عسى ماخفتوا بس ؟؟!!..
سلطان :: افا فا يايبه نخاااف لالا بس جنى تعبت شووي ..
ام فارس بخرعه :: وش فيها ؟؟!!..
طلال :: الظاهر حمى واغمى عليها ..
ام فارس وهي توقف :: يمه بنتتتي وش صار فيها ؟؟!!..
رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمني ياخالتي ان شالله مافيها الا العافيه ..
ام فارس كانت خاايفه على بنتتها وراحت بسررعه تشووفها ..
الجده تطالع العيال :: لهالدرجه تعبانه ؟؟!!..
سلطان يطمنهم :: لا بس حمى الظاهر ..
الجده :: ربي يشفيها ان شالله .. الحقي يام سلطان ام فارس شوفي حالتها كيف ..
ام رائد وهو تقووم :: انا بقوم لها ارتاحي يام سلطان ..
الجده :: قلللب الام والا البنت مافيها شيي ..
ابوفارس والخووف يقطعه على بنته الغاليه :: خللليها يمممه تروووح لبنتها ..
رائد كان يتابع بصممت وده بعد هو يقووووم بس في اشياء واشياء كثييررره تمنعه اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها ..

**
**

**
**

**
**

كانت تكمدها وطردتهم كلهم برررى دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنيني ؟؟!!..
ام تركي ابتسمت تحاول تطمن اختها :: لاتخافين حمى بسيطه بس وان شالله بكره بتكون احسسسن ..
ام فارس تنهدت براحه :: الله يطمنك مثل ماطمنتيني ؟؟!!..
ام تركي جلست تكمدها وام فارس راحت بجنبها تساعدها ..

**
**

**
**

اشرقت الشمس وهم يتناوبون عليها ام فارس ام تركي ساره والجازي ام سلطان وام رائدد كل شووي وحده تحط لها الكمداات وهي ولا حاااسه بشييي ..

صحت وهي تحــــــــس بصداااع طالعت لقت هي بروحها على السرير وملاك نايمه على الارض مو بجنبه علشان تاخذ راحتها جنى والبنات كلهم نايمين شافت الساعه توها 7 الصباااح .. سندت حالها بثقققل وقامتتت توضاءت وصلت الصلاة اللي فاتتها .. ثم لببست جلالها ونزللللت تحت ..


**

**

**

كان جاللللس برررى بالمزرررعه بعد ماسوى رياضته وكان النوووم مجاافيه هو نفسه مستغرررب اللي يصير له قام بيدخللل جوى عند جده وجدته يمكن يرتااح شوووي ويسمع شي يريحه ..
على دخلته للصاله كانت توها تنزل مع الدرررج عرفها من ميلالانها وهي تمشششي ولون عيونها الممييز وابتسم بداخله أنه شافها اما هي مانتبهت له الا وهي تدخل معاه للصاله وابتسمت بتعب له .. ودخلت بنفس الووقت الصاله معاه ..
رائد + جنى :: السلام عليكم ..
الجد + الجده :: وعليكم السلام ..
الجد من شافها فتح ذراعه لها :: تعالي ياحبيبتي ..ها بشريني عنك وش مسووويه ؟؟!!..
جنى راحت باست راسه وراس جدتها وجلست بجنبه وهي للحين تعبانه جسمها تحسه مكسر بس الحمى خفت عنها كثييير :: احس نفسي احسن الحمدلله ..
رائد جلس بجنب جدته اللي بالجهه الثانيه جنبها جنى ..
الجده :: خوفتينا عليك يابنتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاي ..
الجد وهو يبتسم :: العالم كلها ماتعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين واثقه مانتي الغاليه ..
رائد تنحنح :: احم احم وانا يعني ياجدي واللي هي اخذت الغلا كله ..
لفت طالعته وابتسمت غصب لانه كان يطالعهم ببتسامه ..
الجد ضحك :: هي غاليه وانت غالي كلكم غالييييييييييين ياولدي وربي شاااهد ..
الجده وهي تطالع رائد :: انت اغلى الشباب وهي اغلى البنات بس لاتقولون لااحد وش يفكنا منهم ..
جنى وهي تمد يدها لجدتها :: كم تعطني والا بعلممم ..
الكل :: هههههههه ..
الجده :: افا تاخذين مني فلوووس علشان تسكتين ..؟؟!!
جنى وهي تهز كتوفها :: الدنيا مصالللللح والانسان عليه يدور مصلحته بعدين البزنس بزنس ياام بعدالله ..
رائد :: لا والله مشرورع امراءة اعمال ناجحه ..
جنى بغرور وهي تحضن جدها بيدنها :: اكيـــــــــد حفيدة سلطان وفارس وبنت عبدالاله وش تبيني اطلع ..
رائد :: والنعم والله ..
جنى :: والنعم بحالللك ..
الجده :: قومي يابنتي افطري ..
جنى :: مالي نفس ..
الجده :: موبكيفك يالله قومي افطري ..
جنى هزت راسها بانصياع :: ان شالله ..
الجده وهي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضه وماكلت ولا شي ..
رائد وهو يوقف باستسلام لطلب جدته و من جوووعه ولانه شافها وتطمن خلالاص انفتحت نفسه للاكل :: بروووح افطر ان شالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنك معك ..

**
**

**
**

**
**


راحوا الاثنين يفطروووون طبعا هي افطرررت بالمطبخ مو في غرفة الاكل تبي تاخذ راحتها وهو بغرفة الاكل ..
كان يشرب الحليب ويفكر :: لييه ماجت تفطططر يمكن ماتبي تفطر معاي يمكن البنت مو طايقتنيييييي .. وبعدين صار يهز راسه يبي يروووح هالفكككره انها مو طايقتتته كانت قوووويه عليه هالكلممممه ثم اسنننند راسه لورى وهو مغمض عيووونه وتتتنهد بقوووه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــــــــ ..



- رائد وش فيــــك ؟؟!!..





فتح عيونه وهو يمتنى انه مو صادق باحساسه انه صووتها لاقاها واقفه وكاس الحليــــب بيدها وتطالعه بخوووف كانت تنهيدته قووويه دبت الرعب بقللبها وحتى صوتها مبين منه الخوووف .. وهو بخاططره خااافت علي وطالع الكاس بيدها يعني جاايه تفطر معاي مو مثل ماكنت افكككر صدددق اني غبي ... بعد لحظااات مـــــــــرت وهو ساكت وهي تتنظر اجااابته ابتتسم غصب عنه بس فككرت انها خاافت عليه خلته يبتسم ..
هي استغربت ورفعت حاجبها وهزت راسها بتسااال وش فيه وهي تتبسم بخفه ببسب ابتساامته اللي خلتها غصب تتبسم ..
هز كتووفه :: ونزل عيونه للصحن اللي يلعب فيه باصبعه .. وهو للحين مبتسم :: سلامـــــــــتك مافيني شي بس كنت افكر بشي ..
جنى طالعته بشك وهي شاكه بكلالامه وجلست على الكرسي قباله وكاسها بيدها ..
وثواني وعفره داخله بالساندووش حق جنى ومدته لها ..
عفره :: خذي يابنتي نسيتي هاذي بالمطبببخ لما دخلوا العمال يشيلوووون الاغراااض ..
رفع عينه يطالعها بطررف عينه يعني ماكان عندها نيه تجي لو مالعمال دخلووا المطبخ بس اهم شي انها جت تفطر معااااي ..
جنى كملت فطوورها وهي مطنننشته وفجاااءه عطست عطسه بنعومه كاتمتها .. >> هاذي عطستي ودايما انوااع التعليييق علييييييييها ..
رائد رفع راسه وطالعها بنص عيـــــــنه وبتساؤل :: وش هاذي ؟؟!!..
جنى بحرج وهي تطالع كاسها :: عطسه ..
بســـــرعه ضحكككك :: ههههههههه عطسسسسسسه حلفي ياشيخه هههههه ..
جنى طالعته بطرف عينها وبحررررج :: كل انسان وعطستتته لو سمحت لاتضحححك ؟؟!!..
رائد مسك عمره وهو يبتسم :: سوري مو قصدي على العموم .. يرحمك الله ..
جنى :: يهديكم الله ..
بهاللحظه قطعهم واحد يبوووس راس جنى هي نفسها استتغربت .. رفعت راسها وشافته وابتسمت حتى رائد استتغرب ..
فهد :: صباااح الخيرررات لا اليـــــوم احســــــــــــن بكثيــــــــر ..
وجلللس بجنبها ..
جنى لفت عنه بغرور :: ماحظرتك السبب والا نسيييت ..
فهد قططب :: يارببببي خلالالاص انسي سووري وربي اسفففف لاتذليني تراني ماعتذرت الا لك ..
رائد كان يتذكر اللحظات امممس وش صااااااااااار ..
جنى بنرفزه :: تبيني انسى بسرررعه لالالا سوورررررري ..
فهد يتغنج عليها :: انا فهووودي اخووووووك تزعلين مني انا فهووووودي ..
رائد كان يراااقب وبصمممت عيونه تتنقل بينهم اللي يتكلم يطالعه ..
جنى وهي مازالت لافه :: لاتحاووول اعذرننني وعلى فككككره استلئي ووعدك ..
فهد مافهم :: وش قصدك ؟؟؟!!..
جنى ببتسامة خبث :: انتظر اتصالل انت وهزاع ..
فهد ووصله فطووووره وهو للحين مستتغرب وسكت ينتظظر الاتصاااال ..
كلها لحظات وجاااه اتصااااااااال .. شاف الرقم وبلع ريقققه :: ماسررع ماوصلتيها لفرنسسسا ..
جنى هزت كتوفها باستهبال :: مادري وش عنه تتكلم ؟؟!!..
فهد بسرعه ررد لاكن بخوووف عارف وش بيجيه فحاوول يمتتص هالغضب :: ياحيا الله هالصوووت وربي اشتتتقت له هو وصاحبـــــــــــــــــه ..
قاطعه المتتتصل بنرفزززه ::فهيددان لحسن حضضضضك ماشووف وجهك بالمطار لما ارجججججع علشان ماتنذببببببببببببببببح ..
فهد بلع ريقه : ليه وش صايررر ؟؟!!..
بنرفززه :: فهيداااااااااااان تتسهبل جنى هاذي ترميها بالمسبح انت ماتعرف انها بسرعه تمررض ومرضها شينننن بس هيييييييين انتظر وشوف وش بيجييييييييييييييييك ..
فهد كشر :: يارررربي خالي خلالالالاص اعصاااابك بشيلها من اليوم وبعده بعيوووني ووعد ..
ضرار تنهد وابتسم :: اووكي نشووف ..
فهد ببتسامه :: اوعدك ..
ضرار ضحك خلالاص كل الكلام الي قاله تمثيييل مو قادر يمثل اكثر من كذاا :: ههههههههه ..
فهد باستغراب :: وش يضحكك ؟؟!!..
ضرار :: لا ولا شي سللم على اللي عندك وبوووس لي جنى بالنيااابه باايووو ..
قفل فهد وطالع جنى :: والله مانتي هيننه خلالاص توبه نقرب منك ..
جنى بغرور وهي توووقف :: اجل خللك تعرررف حدودكككك وتعرف مع مين تتعامل ..
فهد طالعها واشر لها :: انزلي شوي قبل لاتروحين ..
جنى استتغربت :: وش عندك ؟؟!!..
فهد :: هههههه وصيه بانفذها ..
قربت منه مبتسمه عارفه وش هي باسها على خدها وطلللعت ..
رائد باستغراب :: من هذا اللي مكلمك وارعبك كذا ؟؟!!!..
فهد ::ضرار ..
رائد رفع حاجبه :: ضرار ؟؟!!..
فهد :: خاللي ..
رائد :: خالك .. ااااااااايه تذككرت خالك من الرضااعه ..
فهد :: ايوووه ..

*

*



بــــــــعد صلاة العصر رجعت العوائئل للرياااض بعد ماقضووا يومين من ارووع الاياام بالمزرزززرررعه بتنرسخ بعقوولهم من ارووع واحلى الايااام معدا مررض جنى ..

*

*


يوم الثلاثاء كان واااقف بالصاللللله وهو يــــــصررررخ :: يالللللللللللللللللللللللللللللللللله تاخــــــــــــرنا..
شذى وهي تنزل مع الدرررج :: اقلتتتنا ياخخخي اعصااابك الطياره مراح تطير ؟؟
هزاع بنرفزه :: وين خواتك ان شاالللله ؟؟!!..
شذى : بيجووون الحيين ..
نزلوا ربى وجنى وهم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا ..
طلعت العايله متوجهه للمطار وهم مو عارفين وين بيسافرووون للحين غير ابوفارس وام فارس طبعا كالعاده فهد معاهم لانه تقريبا جزء كبير من العايله ماتقدر تتسغني عنه لدرجة يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت وله سريره الخاص بغرفة هزااااع ..

اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركووب الطياره المتوجهه لايطاليا لاكن ابوفارس ماتحرك .. وبعد لحظااات اعلنوا عن الاستعداد لرحلة مصر .. ونفس الشي وبنفس الوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان وفرنسا ونفس الشي ماتحررررك واخيررا اعلنوا عن موعد الاقلاع لسويسرا وتحرك وعياله مو فاهمين شيييي وكل واحد تفكييرر وتخمينه بدوووله ..
وبعد ساااعات طويله اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدولة عربيــــــه ...
وصلت الطائرره للمطار ونزلووا بعد ماسمعوا الكابتن يتحمد لهم بلسلالامه لوصولهم لسويسررا بلد ماتوووقعوا يرحون له ابدااا ..
كانوا كثيييير مبسوطيييييييييييييييين انهم اخيـــــــــرا زاروا بلد جديد عليهم ..


**


**

**

**


انتهى البارررررررت الخامس ..
رد مع اقتباس
mlletipo
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت السادس ::: ((( 6 ))) :::


**


**


**

مرت اسبوعين على بدء الدررراسه وباااااقي كم يووووم على رمضااااااااااااااان ..

بالجامعه كانت المحاظره لسى مخلللصه .


.

ميس وهي تحط شنطتها على الكرسي وتجلللس بمللل :: يووووووه اليوووم ممل برغم انه الاربعاء ..
جنى اللي كانت حاطه رجل على رجللل ومتكيه على الكرسي ولابسه نظاراتها نزلت النظرااات وطالعتها من طرف عييينها :: كل يوم وانتي على نفس الموال لنا اسبوعين من بدينا دوووام وانتي موالك ماتغيررر ابدااا ..
ميس طالعتها باستغراااب :: جنوووه وش فيك اليوم ماحظرتي المحاظــــــره ..
جنى رجعت لبست نظارتها ولفت بوجهها للجه الثانيه وتنهدت :: لا بس كنت مع ريتااج تبيني بموضوع ..
ريناد رفعت حاجبها :: مو طلعنا من المدررسه ذي وش تبي بعد لهنا لاحقتنا ؟؟!!..
جنى بطفش :: والمصيبه نفس سوالفها ماتغيرت مدري هالبنت متى تتغير وتترك عنها هالسواللف ..
ديمه بتغير الموضوع :: بناااات وش رايكم نسجل بالنادي الحين والا بعد رمضااان احسن ؟؟!!..
عريب :: لا اكييييييييد بعد رمضااان خلي رمضاان عباده ودراسه ويالله نللحق ..
هيفاء :: وعريب صادقه والنادي خلالاص ناجله هالشهر ملينا منه بلاجازززه ..
بهاللحظه مروهم بنتين وببتسمااات :: صبباح الخيرررات ..
جنى عرفت الصووت وابتسمت :: هلا والله بملوووووكه وبدوووور ..
وقفت جنى وباست ملالاك مع خدها ونفس الشي بدوور ..وعريب بعد ..
عريب وهي تجلس وتاشر لهم بيدها على الكراسي اللي على الطاوله فاضييه :: تفضلوووا ..
ملاك ببتسامه :: تسلمين حبيبتي بس ورانا محاظره جاااين ناخذ مويه وننروح يالله يمدينا نلحق عليها ..
عريب :: اوكي براحتكم ..
استاذننوا وراحوا ..
فجااءه بدت جنى تتدن وصاحباتها مستغربااات حالها اليوووم ..

كتير بنعشئ ولا بنطوول ..
وكثير بنعشئ ولابنئوول ..
ومافيش حكايه بتستمر ..
زي مابدئت ليييه على طوول ؟؟!!..
ثم تنهدت وغنت اغنيه ثانيه اثارت الشكوك عندهم .. وهي تلعب بخصلالالات شعرها ..
تعبت من الوله والشوووق ..
تعبت وطول الهجرااان ..
تعبت من الفراق اللي ..
ابدا ماشفت له اخــــــــر ..
امانه يابعيد ارججع ..
ذبحني الخووف والسجلان ..
ذبجني الشوووق ..
ومابين للاشوواق ابد اخر ..

خلصت وتنهدت مممره ثانيه ..


عريب وهي تاااشر عند عيونها اللي سررحااااااااااانه بعيدد بعالم بعيييييييييد عالم هي نفسها ماتعرررفها :: هييييييييييي يام الشباب انتي وش صابك اليوووم ؟؟!!..
جنى ابتسمت بخفه على لهجة عريب :: ورجعت تغني وهي مازالت تلعب باطرراف شعرها ::

عسى ربي يخليك لعيوني ... وعسى ربي يخليني لعيووونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولا شي دنيتي تسووى من دوووونك ؟؟!!..
انا مغرررم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك ..
اذا عني بعدت يجن جنوني .. لانك صرت اغلى من عيــــــوني ..

صاحباتها يطالعون ببعض باستغرراب وديمه بسرعه قاامت وجلست تحت عند رجوولها وبرعب واندفااااع :: نونو حياااتي من هذا اللي يجن جنونك فيه ؟؟!!..
جنى تنهدت :: حبيـــــــــــبتي ..
ميس كانت ماااسكه ضحكتها ..
ديمه بصدممممه :: حبــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــبتك ..
جنى خبطتها على راسها :: اسكتي فضحتنا .. وتلفتت .. هيييي انتي لاحد يسممعك تبين تفضحيني ؟؟
ديمه بهدؤؤ :: جنى من جدك وش حبيبتك هاذي من متى هالسوووالف ها ؟؟!!..
هيفاء وهي رافعه حاجبها وبحقد :: قايله انا لك لاتجلسين مع ريتتتاج عارفه البنت مصييرها يووم بتجرك ووراها بس ماتسمعين الكلالام ..
عريب وقفت وبنرفزه :: جنننى من جدكككك هاذي اخرتها تطلع منك هالسواااالف انتي ياجنى لا ماصددق ؟؟!!..
جنى وميييس انفجرووا ضححححححححححك :: هههههههههههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه ..
جنى من ورى ضحكاتها تتكلم بكلمات متقططعه :: هههه و وش في كم هبيتوا فيني ههههه ..
ميس :: هههه تعيشوون وتاخذون غيررها ههههههههههههههههه ..
البقيه مافهموا شيي ..
ديمه :: وش السالفه ؟؟!!..
جنى حاولت تمسك ضحكتها اللي بتطلع من عيونها :: ياشيخه ميس من عرفت اني جلست مع ريتاج ارسلت لي مسج امثل عليكم هالتمثيليه وانا نفذذذت فهمتي ..
عريب جلست وهي تتنهد ويدها على قلبها .:: ريحتني قسم بالله طاااح قلبي قلت جنى اللي تتطنز على البنااات تسوي هالشي ..
جنى :: هههه تعيشون وتاخذون غيرررها ..
ديمه وهي تقووم وتجلس على كرسيها وبنرفززه :: عقابا لك انتي وياها الفطوور عليكم يالله قوموا جيبوه ..
جنى وهي توقف :: حاضررر عمتي ديمه .. يالله انسه ميس ..
ميس وهي تاشر على عيونها :: من عنوني ..
جنى :: تسلم لي عنونك يالله حبيبتي تعالي ..
راحوا وهم يعلقووون على صاحباتهم وردااات فعللهم ..

**

**

**

**

يوم 29 من الشهر اعلن التلفزيون السعودي عن دخول شهر رمضاان غداا يوم الجممعه ..
وبدت التهنياااات ببلوغ الشهر وان شالله كماله ..

ببيت ابوفارس ..
كالعاده السنوويه الي جرت عندهم ام فارررس هي اللي تتكفل بانها ترووح السوبر ماركت وتشتري الاغرااض اللي تبببيها وطبعا مع عيالها فارس او هزااع ..
وهالمره مع فارس ..
جنى وهي نازله وشافت امها بتتطلع مع فاررس وهمام باستغراب :: وين ؟؟!!..
فارس :: السوبر ماركت ..
جنى كانت طفشااانه :: والله انتظروني بروح معاكم ..
فارس وهو يطالع ساعته :: بسرعععه لانتاخر ..
جنى :: بسررررعه .. وطلعت بسرررعه ولبست عباتها ونزلت بخمس دقايق ..

**

**

**

ووصلوا للسبور ماركت بعد نص ساااعه بزحمة الطرريق ..
همام :: انا برووح اجيب العررربه ..
فارس :: لالاتاخر ..
راح يجيب العربه وصار هو اللي يدفها يبي يفحط فيها بكييفه ..

وجنى ورى امها وفارس اللي يشترون الاغراااض ..

**


**

كان توه واصل للسبور ماركت ومعاه ورقه عريضه بالطلباات اول ماشافه تنهد تذكر يوم ماجاب خواته يشتروون للمزرعه الاغرراض وش صاار بهالسوبر ماركت دخل وتوجه للقسم الحليوااات المكان اللي صار فيه المووووقف لاكن مالقاها فيه ليش ظظن يمكنه يلقاااها خااب ظنه وبدى يجيب الاغررراض اللي طالبتها امه وهو تفككير اغلبه بذااك اليوم وبنفس البنت اللي سلبته عقله وروحها وقلبه وكل تفكيرره من ذاك اليوم اللي شافها بالمزززرععه ..

**

**

**

ام فارس :: اقوول نتقسم علشان نخلص بسرعه لانطول بهالزحمه لانها بتزيد اكثر بعد شووي ..
فارس :: اوكي قولي لي كم شي اجيبها ..
ام فارس عطته كم غرض وكم غرض لجنى اخذ كل واحد عربه وتوجهه للقسم الي فيه الاغراااض ..

وصلت للقسم اللي فيه الشورربه وهي تدف العربه بملل ممل حاسه فيه من فترره وشووق ولهفهه بس لمين مو عاااارفه ..
وبدت تنقي الانواع لان امها عطتها الحريه ماحدتت نوع تبيها تتعلم كيف تنقي لانها خلالاص كبرررت وكفايه اعتماد على امها والخدمم ..

بهاللحظه ووصل بعربتتته ووقرب من رفووف الشوربه وقللبه يددق وبقوووه مو عارف وش السببب ..

وحتى هي بعد حست قلبها بيطللع من مكااانه استغربت هالشعوووور ..
وبطفش ماعرفت وش تختار تاافففت وقررت تدق على امها تسالها لاكن فاجاءها لما لفت مالقت عربتها طالعت لقتها ابعدت شوووي اكيد من الزحمممه احد بعدها راحت لها كانت وورى واحد واقف ينقي نفس الشي شورربه وشكله ضااايع وعربتها بجنب عربته مدت يدها بتاخذ عربتها لاكنه بسررعه التفت لاشعووريا وهي انصدممت عرفــــــــــــــته لاكن هو انتبه لوون عيووونها اللي صعب يمكله نااس كثيرين بهالبلد .. نزلت عيونها واخذت عربتها وبصوت اشبه للهمس :: كيفك رائد ؟؟!!..
من سمع صووتها ردت له روووحه هاذي هي تمنى يشوفها وماتوقع امنيته بتتحقق بهالسرعه :: بخييييييييير كيفك انتي ؟؟!!..
جنى :: بخيررر ..
رائد وتوها بترووح بسرعه تكلم قبل لاتبعد :: مبروك عليك الشهر وكل عام وانتي بخير ..
جنى وهي معطيته ظهرها :: وانت بصحه وسلالامه ياااارب ..
رائد لف وهو ماسك علبة الشوربه بيده وبحررج :: جنى ممكن طلب ..
لفت :: امر ..
رائد ببتسامته الحلووه اللي ياما عذبت قلووب :: مايمر عليك عدوو .. وهو يطالع العلبه بيده وبحرجج :: ممكن تنقين لي احسن نوع لاني مو عااارف وامي ماحدتت النووع ..
جنى مااتت حررررج هي نفسها مو عارفه وش تنقي وبححرج :: بس انا ماااعرف كنت توني بسال امي ..
ضحك بخخخفه :: اجل مانلام اذا انتي ماتعرفين ..
جنى بغرور :: والله وش اسوي اذا عمري ماشريتها ..
قاطعهم فارس الي يدف عربته قدامه :: هلالالالالا واللله برئووود ..
رائد وهو يسلم عليه التفت لجنننى وابتسم لها وبنغززه :: بعرررف من اللي ناقل لكم العدووه برئوود هاذي ؟؟!!..
فارس وهو يفكككر وبعفويه :: امممم مدررري نسييييت ..
رائد ضحك وجنى مااتت حيا :: اها ماعلينا اخبااارك ؟؟!!..
انسحبت وهو يتابعها بعيونه اتصللت على امها وجابت اللي تبي وبسرررعه اختتفت لعند اممها ..
بعد نص سااعه قضووها بهالزحمـــــــــــه واخيرررا خللصوا وهم يحاسبووون التقوا مع رائد ..
وفارس وراه كان لاف وبس يسووولف وجنى تسوولف هي وهمام ومعطيته ظهرها ..

**

**

**

وصلت للبيت وهي تفك عباتها وترمي حالها على السرير بسررحااااااااااااااااااان وتفكيـــــــــر :: ياررربي وش اللي يصبني لما اشوووفه والا لما اسمع طارريه يارررببببببببببي .. من شفته بالسوبر ماركت قبل المزرعه وهو موراضي ينشاللل من راسسسسسسسسسسي يارببببببببببببي مابي اتعلق بوهم او حب من طرف واحححد لازم احاول اشيله من راسيييييييييي ..

**
**

اما بجهه ثانيه كان مبسووووط واخيرررا رووى ضممى قلبه وعيوونه وشاف عيونها اللي معذببته من شهوووور وصوتها اللي اسررره من اول يوووووم ..

**

**

**

**

**


بدئ رمضااان وبدى معاه جووه المعتااااد ..
وكالعاده العائليه الفطوور اول يوم عند ابوعبدالله حضرها كل عياااله ..
اذن المؤذن معلن عن دخوول صلالاة العشااء ..
الجده :: وهي تقوووم يالله اللي بتجي تصلي التراويح تقوم تتسعد ..
ساره :: انا ..
روان :: كالعاده كلنا ... وطيررران طقاق عند الحمام من تتؤضاء الاولى ..
وبعد عشر دقايق كانوا جاهزين وراحوا يصلون بالمسجد القريب من بيت ابوعبدالله المسجد هو الي باينه لامه ولابووه ..
كانوا على رجووولهم والرجال طالعين بنفس الوووقت ..
خللصوا صلالالاة ثم رجعوا وتوهم بيرجعون الجد اخذ الجده وباقي الحريم معاه بالسيااااره لاكن البنات رفضوا يبون يتمشووون شووووي لان المسافه شارعين تقريبا ببس ..

وهم يتمشووون جاء وراهم مجموعة شبباب ..

الاول :: ياحلووووو انتتتتتتى واللله احلللللللللى توك طالع من الممممسجد ..
البنات مالفوا وجيهم ومشووا باحترامهم ..
ضحك واحد ثم قاللل : عطووونا وجهههه وش دعوى عااااد ..
طنشوووه وجنى متحامله على عمرها لاتذبحه ..
- يعنيييي وشلون مراح تعطونا وجهه رمضاااااااااان كريييييييم ..
جنى ماتحملت لازم تادبه مو من عوايدها تترك احد وتوها تلف لاكن قابلها ضحكااااات من الشببباااب .. جنى بصدمممه :: هين اوريكم هذا انتم توووني ناويه عليكم بهالحصى وهي تاشرجنبها ..
فارس : الحمدلله لحقنا على عمرنا اجل ..
ساره :: صدددق فاضييين لعنبو دارك رممضااان وتستهبلون فيه ..
سلطان ببتسامه :: يالله بس امشوووا لاتوقفون كذا بالطريق ..

**
**

وبنص الطريق الشباب قدام والبنات ووورى ..
فهد طرت بباله فكره ولف للبنات ::: بناات وش رايكم نتسابق مابقى الا كم متر .. كان بيت الجد قدامممهم بكم بيت ببس ..
البنات هزو راوسهم رفض ..
فهد :: روان وجنى اتحداااكم >> يبي يستدرجهم ..
سلطان :: هيييييييي انتتتت وين بتفضحنا ..
فهد :: الطريق فاضيي ..
روان بتحدي :: اوكي يالله .. وطالعت جنى يالله ..
جنى بتردد :: لا حبيبتي خلالاص كبرت على هالسوالف ..
فهد :: ياربي يالله ..
هزاع :: اقول انا بتسابق انا ويااك وخلههم ..
تسابق فهد وهزاع وهم يضحككون عيلهم وطبعا فاااز هزززاع على فهد بثواااني ...

#

#

لما دخلووا جووى لقوا العاليه كلها بالحوووش فارشين بالحدييقه وجالسين ..
الجد وهو يطالع هزاع وفهد تعبانين من الرككض :: وش فيكم ؟؟!..
رائد بسخرريه :: ناس بلدينن وركضووا اكيد بيتعبون ..
فهد بحقد طالعه :: رئووود نقطنا بسكاااتك يوم انك انت وخويك رياضين ليش ماتسابقتوا معانا ..
هزاع بتاكيد :: صح والا خايفين نهزمكم ؟؟!!..
فارس ضحك بسخرريه :: والله خفنا نفشلللكم يعني فرحمناكم ..
رائد وهو يطالع فارس ويضحك بسخرريه :: والله مصدقين اعمارهم ذووول ..
فهد جلس وطننشهم ..
الجده وهي تااشر لبيقه :: اجللسوا بس وخلوا عنك هالكلام اللي ماله داااعي ..
سلطان :: والله انك صادقه يايمه ..
ملاك كانت تطالع بفااارس مستغله انها متغططيه من زماااااااااااااان عنه ..
جنى عرفت وين تطالع وخبطتها بكتفها :: خفي بالنظراات ترى هي اللي بتفضحك ..
ملاك بحرج خبطتها بنفس الطرريقه :: خليييني اخذ راحتي وش دخلك انتي ؟؟!!..
جنى ضحكت :: ههههه خذي راحتك بس اخاف جدي او واحد من اعمامي ينتبه لك ووقتها شوفي وش بيصير ؟؟!!..
ملاك نزلت عيونها عنه خافت لامن جد احد يشووفها وش بيكون موقفها ..
الجازي كانت تطالعهم كيف مبسوطين وكلهم مجتعين محد نااقص الا امها اللي راحة تفطر عند اختها رفضت تجي هنا واخوها فواز اللي راح معاها تنهدت وهي تحس مافي املل منهم ابداااا ..
فهد :: اقووول ياجدي وش رايك نسافر بالعيد مانجللس هنا ..
الجد بتفكير :: ووين بترروح يعني ؟؟!!..
هزاع بسخريه :: يبي بيروووت ..
الجد ابتسم :: من جدك وش يودينا بيررووت ياولدي بعيد الاضحى ان شالله يصير خير ..
فهد طالع هزاع بحقد وبصوت واطي :: انت ماتعرف تتسكت انا اعرف اقننعه ..
هزاع اشر على جنى :: هي بتقنعه بس قول لها ..
فهد بسرعه طلع جواله وارسل مسج لجنى ..
جنى من قرته طالعته وضحكت وردت عليه لما قراء ردها انفجر غيييض ..
هزاع :: وش فيك ؟؟!!..
فهد :: تقوول ماتبي انا وبساافر مع خوالي لجده وانت دبر رووحك ..
هزاع خبط راسه :: ايه صح بتسافر معاهم هي وربى وشذى نسسيت ..
فهد :: وش نسووي الحين ..
ابوسلطان انتبه للمساسرهم :: قوولوا سفر وقلنا مافيه ان شالله بعيد الاضحى نرووح للي تبي وش عندكم بعد تتساسروون ..
فهد بمحاوله اخيرره :: طيب الشررقيه نروح للشاليه يوم او اثنين بلييييييييييييييز ..
ابوسلطان :: والله فكره حلووه .. وش رايك يبه ؟؟!!..
الجد :: بكيفكم ..
انبسطوا هزاع وفهد اخيررا قبلووا يطلعون من الرياض وبراسهم ينزلون للبحرين من هناك ..

**

**

**

مرت اياااام رمضااان بسررعة البرررق .. واليوم انتتصف الشهــــر ..

كان مستغرب ابووه مناديه اليووم وش عنده دخل عليه مكتتبه ولاقاه غررقان باوراقه ..
سلطان :: السلام عليكم ..
ابوسلطان رفع عينه لولدده ورجع لاوراقه :: وعليكم السلالام ..
جلس سللطان ومرت دقايق وابوسلطان ماتكلم معه بشيي سلطان بنفااذ صبرر :: يبه تامرني بشي ؟؟!!..
ابوسلطان رفع عينه ويطالعه باستغراب :: ليه ياولدي ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع ابوه :: لا بس انت طلبت مني اجيك بالمكتب الحين لانك تبيني بمووضوع مهم ..
ابتسم ابوسلطان وهو يتذكر الموضوع :: ايه ياولدي تذككرت .. وترك الاوراق واسند ظهره على الكنب :: وبجديه :: وظيفه وعندك وكل شي عندك جاااهز وش ناقصك ؟؟!!..
سلطان ابتسم عرف قصد ابووه :: باقي العرووس مو هذا اللي تبيه ؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم :: ايه ومتى ناوي ؟؟!!..
سلطان :: اليووم ؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم اكثرر :: جاااد ؟؟!!..
سلطان هز راسه :: ايه خلالاص مانقصني الا هالشي ..
ابوسلطان ::: براسك احد والا اقول لاامك تشووف لك وحده ؟؟!!..
سلطان بتفككير :: مدري بكفيفكم ؟؟!!..
ابوسلطان بعد صمت :: وش رايك بالجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
سلطان يتذكرها :: بنت والنعم فيها ..
ابوسلطان :: خلاص بلغ امك ثم اتصل عل عمك واقوله ونعرف رايهم وبعدين نرتب الامور معاهم ..
سلطان وهو يوقف :: تااارك كل شي لكم ..
ابوسللطان طلع ورى ولده يبشر زوجته بموافقة ولدها ..
لحظاات وامتلى البيت بالزغارريط ..
ساره ومدى وندى وسعود وسلمان جووا ركض يشفون وش السالفه ..
سلمان :: وش صاير ؟؟!!..
ابوسلطان وهو يطالع سللطان :: اخووك قرر يخطب ..
ساره بفرحه :: اخيرررا .. وباست اخوها مع خده :: مابغييييييييت ياشيييخ ..
مدى :: ومن سعدية الحظ ؟؟!!..
ام سلطان :: الجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
ساره بفرحه اكبر :: ونعم الاختياااار ياخووي الجازي بنت استحالله تلقى مثلللها ..
ام سلطان :: وانتي الصادقه يابنتتتي وحتى هي وين بتلقى مثل ولدددي ..
سلطان ابتسمم لهم ماتوقع خبر خطبته بيفرحهم كذا كان من زمااان ضحك ..

**

**

**

كان نازل ولابس يبي يطلللع مو لجهه محدده اي جهه اي مكان يخفف شوي من الطفش اللي فيه ..
ام رائد باستغراب :: وين ياولدي ؟؟!!..
رائد :: بطلع طفشاان وبروح اتمشى ..
ام رائد :: اجل ياولدي الله يحفظك خذ اختك ملاك تاخذ باقي اغراض رمضااان السوااق راح مع روان ومحمد رايحين لبيت عمك عبدالاله ..
رائد هز راسه :: خلالاص وينها هي؟؟!!..
ام رائد :: بغرفتها فووق ..
رائد :: بطلع لها واقوول لها ..
ام رائد :: ربي يرضالي عللليك ياولدي ..
رائد طلع الدرجج بسرعه ووصل لغرفة اخته وطق الباب ..
فتحت له الباب وهي مستغربه :: هلا رائد امــــر ..
رائد :: البسي بسررعه باوديك للسوق لك عشر دقايق انتظرك تحت ..
تنحت ملاكك :: من نفسك قررت ..
رائد وهو يبعد :: عشر دقايق وبدت من الحين .. وطالع ساعتته .
بسرعه دخخلت ولبست ..

**

**

**


كان ينتظرها بالسيااااره واقل من عشر دقايق جته وهو يضححك :: مشالله بسررعه خلصتي ؟؟!!..
ملاك وهي تقفل الباب :: وش اسووي ماصدقت احد يطلعني تعرف ابي اخلص قبل العشر الاواخر لان الزحمه بتزيد اكثر واكثر واكثررر ..
رائد وهو يحرك السيااااره ..:: اووكي جت من حظظظك طفشاااان ومالي خلق اطلع مع الشباب خصوصا ان فااارس ماراح يرووح لهم معزوم عند خواله ..
ملاك من جاء طاري فارس ابتسمت من داخلها من زماان عنه ..
كمل طريقه وهم الاثنين صامتين ..
ونص سااعه وصلوا للسوق بعد صرراع مع الزحممه لقى موقف وقف السيااااره ونزلوا ..
رائد :: وين تبين ؟؟!!..
ملاك :: ابي هذا المحلل ..
رائد وهو ياشر لها تمشي قداامه :: يالله خلينا نرووح له ..

بدوا يدخلوون المحلات وبعد نص ساااعه دخلووا محل فيه قسم للشباب وقسم للبنااات ..
رائد :: ملاك انا برووح لقسم الشباب ..
ملاك :: اووكي وانا باحووس هنا ..
رائد توجهه للقسم وجلس يحووس فيه ..
ولقى تي شررت بحرري لونه خطيرر حتى شككله كان كت ..
وهو يتامله جت بجنبه بنتين ومسكوا نفس نوع التي شرررت بس لوون اخضر ..
الاولى :: ههههه جنااااااااااان هالتي شررت اكيد بيعجبها تقدر تشتريه لحبيب الئللب ..
طالعهم بطرف عيننه وهز راسه باسى عليهم ..
الثانيه :: وانتي الصادقه عااد هي تبي شي جديد ملت من الهدايا التقلييده عطر او ساعه ..
رائد اخذ التي شررت وابتعد عنهم بعد ماخذى مقااسه ..
وراح لعند مملاك اللي للحين حاايسه ..


اما عند نفس البنتين ..
الاولى : ياررربي يجنن هالوولد ..
الثانيه بغرور :: بس ثققيل ومغرور على ايش مادري ؟؟!!..
الاولى :: محد يستعصي علي ..
الثانيه :: ماتقدريييييييين ..
الاولى :: تتحديني اطيحححه ؟؟!!..
الثانيه :: اتحداااااااك .. ونشوووف ..


كانت ملاك بيدها بدي وماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنووره وحط عليها البدي :: وبعد تفكيرر :: بصراحه يلببق بس الراي بلاخيرر لك ..
ملاك بحيرره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصوات بنات ورااها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقووول هاذي احلى ؟؟!!..
- لا هاذيي هي الاحلــــــــــى ..
بطففش :: بكيييييييفك مدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهي تتبسم :: عريب جنى ..


**

**

**


انتهى البارت السادس :::
رد مع اقتباس
mlletipo
البــــــــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــابـــــــــــــــــــــع ::: ((( 7 ))) :::

**
**

**
**


كانت ملاك بيدها بدي وماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنووره وحط عليها البدي :: وبعد تفكيرر :: بصراحه يلببق بس الراي بلاخيرر لك ..
ملاك بحيرره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصوات بنات ورااها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقووول هاذي احلى ؟؟!!..
- لا هاذيي هي الاحلــــــــــى ..
بطففش :: بكيييييييفك مدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهي تتبسم :: عريب جنى ..

لفوا لها مستغربين من يناديهم وماعرفوها بالبداايه لاكن جنى طاحت عينها على رائد اللي من سمع اسمها تركزت عيونه هي اي وحده وعرفها بلوون عيونها وعيونها ..
جنى ببتسامه بانت من عيونها :: هلا ملووكه ..
وصافحووها ..
ملاك براحه :: حلوو لقيتكم على الاقل اعرف اخذ راي بنت ..
عريب باهتمام :: وش عندك ؟؟!!..
ملاك مدت لهم البدي والتنووره :: وش رايكم تلبق على بعض والا لا ؟؟!!..
رائد بعد صمممت ونظراات احرجت جنى :: اخبااارك ياجنى ؟؟!!..
جنى بدون ماترفع عيونها له :: الحمدلله بخير انت اخباارك ؟؟!..
رائد :: بخيرر وانتي عريب وش اخبارك ؟؟!!..
عريب وهي تتبسم :: بخير انت بشر عن علوومك ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: الحمدلله بخيـــــر ..
ملالاك قاطعتهم :: ماقلتوا وش رايكم ؟؟!!..
جنى :: انا اقوول يلبق وحلوو بس اكيد رايك هو الاهم لانك اللي بتلبسينها ..
عريب وهي تطالع جنى بطرف عينها :: اسمعيني اذا من الحين بتسووين مثل بعض الناااس واقعد اقولك رايي وبلاخير تاخذين اللي براسك سوري مراح اقوول لك ..
ملاك :: لا بالعكس انا اخذ براي الناس اكثر من رايي ..
عريب ببتسامه :: اجل انا بعد اقوول يلببق ..
جنى لفت :: اوكي عريب اجلسي مع ملاك وانا برروح اشووف باقي المحل ولااخترت جيت اوريك ..
عريب بنرفزه :: روحي وليش اصلا اتعب نفسي واجي وانتي بلاخير بتاخذيين رايك ..
جنى راحت وهي تتبسم على عريب ..
رائد ظل واقف بعيددد وهو يراقبها وهي بس تتنقل من مكاان للثاني وتدوور على اغراضههها ..
بعد خمس دقايق رجعت لقت عريب وملاك مخلصين الثنتين كملوا اغراضهم من هالمحل اللي لقلوا فيه كل شيي ..
جنى بملل :: خلصتتوا ؟؟!!..
ملاك :: ايه وانتي ؟؟!!..
جنى :: ولا شي اعجبني ؟؟!!..
عريب بملل :: جنوووه الحين انتصف الشهر وانتي ماخذت لك ولا شيي..
جنى بغرور :: وش اسووي مافي شي اعجبني ..
عريب بطففش :: اقوول مــــــلاك امشي نحاسب ونطنشها ..
اما جنى طلعت بتروح المحل اللي بجنبه .. وهي طالعه شافت رائد متكي على الجداار وعينه على الراييح والجاي بس مبين انه مو معاااااهم ..
مرت من عنده وهو حس فيها ورفع عيننه يطالللعها اما هي دخلت المحل ولا اهتمت فيه ظاهريا لاكن بداخلها كانت مهتمه ومهتمه كثيير ..

طلعت ملاك وعريب وشافوه ..
ملاك :: رائئئئئئد ..
رائد التفت لها وهو مازالت عينه على نفس الباب اللي دخلت منه :: هلا ..
ملاك :: خلصت ابي ارووح لمحل الاكسسوار ..
رائد :: اوكي روحي ..
ملاك :: مراح تجي ؟؟!!..
رائد :: لا خذي راحتك انتي وعريب انا بدخل هالمحل اشوف لي كم بدللله علشاان السفرره ..
ملاك راحت هي وعريب وهو دخــــــل المحل اللي دخلته جنى ..

كانت حايسه بين الملالابس تدور لها على شــــــي .. اما هو كان يراقبها من بعييـــــد وراح قسم الشباب وبدى يدوور فيه على تي شررتات وقلبه هناااك معاها ..

اخيرررا لقت لها اللي تبيه وتوجهتت للكاشيــــــــر بتحااسب لاكن لفت انتبااها رائد اللي واقف ويحووس بالجيننزات وحولينه بنتين ياشرروا علليه ويتكلموون ..
ولاشعوريا قربت على اساس انها تتفرج على التي شررتات ولا انتبهت له ..
رائد حس بقربها حس بانفاسها قريبه منه برغن بعده خطوووات عنه رفع عينه لجهتها وشافها كانت تطالع تي شررت اعجبها كثيــــر .. وابتسم حسته يطالعها لفت لجهته وبيدها الملابس الي اختارتها والتي شررت وطالعته وابتسمت ابتساامه بانت من عيوونها هي نفسها ماتعرف ليش ابتسمت له ..
قرب منها وبيده كذا جيننز وتي شررتاااات كل واحد احلى من الثاني ..
وببتسامته الجذاابه ونبرته الي تذووب الجللييييييييد وهو يطالع اللي بيدها :: حلوو لقيتي لك لبس ؟؟!!..
جنى ببتسامه وهي تنزل راسها :: ايه اخيررا ..
قربوا منهم البنات الي من الصبااح يتمليحووون عنده لاكن ماعطاهم حتى نظررره وطالعوا في جنى من فووق لتحت باستتحقااار والبنت اللي تحدت صاحباتها بغييض قالت له :: الطيووور على اشكالها تقععع مالقيت الا هالخايييسه .. ولفت بتروح لاكنه استفزها بكلمه خلالاها تولع قههر :: على الاقل هي اشرررف منك انتي وياها ..
البنت لفت وبقهههر :: هي انت حااسب على كلاممك ..
رائد وهو يطالع بجننى بنظراات قهرت البنت اكثـــــــر وطول الوقت بس يطالع جنى ومو معطيهم اي وجه :: خذي مني نصيحه من شاااب الولد داايم يحـــــب هو يلاحق البنت مو العكس ..
توها بترد لاكن صديقتها سحبتها وطلعتها برى وجنى متفاجااءه مو فاهمه شـــــــــــــي ..
رائد طالعها وهي نظراااتها تطلب تفسير :: ماعليك منهم بنااات فاضيــــــــن .. ماتبين تحاسبين ؟؟
جنى هزت راسها :: الا ..
توجهوا للكاشير وحاسبوا وطلعوا ..

جنى وهي تتلفت :: وين راحوا هذوولي ؟؟!!..
رائد اشر على المحل :: هناااااااااك .. ثم مد يده وسحب الكيسين اللي معاها هي استتغربت :: لاعادي انا اشايللها ؟؟!!..
رائد وهو يبتسم ومايطالعها ويشيل الكيستين مع اكيااسه ::: وانا متعووود اقددر البنااات والحرريم وخوصا لاكانوا غالييييييين ..
انصدمت من كلاممه وخصوصا غاليــــــــــــــن وش قصده فيها ؟؟!!.. معقوله انا غاليه عليييييه ... بس ماحبت تناقشه ومشوا باتجهاه المحـــــل ..
اول مادخلووا لقوا الثنتين يتناقشوون بلاكسسوار لبسهم ..
قربوا وبدوا يندمجون معاهم بالاختياااار وجنى تنقي لنفسها بتي تتخللص ..

**

**

**

خلصوا وطلعوا متوجهين لسيارتهم ..
جنى قبل لايفترقون اشرت له يمد له باكيااسها فهم ومدها له وبهالوقت لمست يده يدهها وبسرعه بعدووها بخوووف هو انرحج :: سوري ..
جنى بحرج اكبر :: لا عادي ..
افترقووا وهي تحس بنبضااات قلبها تزييـــــــد وتزييييييد اكثر وعريب براسها الف والف سؤاااال وحتى ملاك الي فضللت تسكت ..

**

**

**

وصللت لغرفتها وهي ترمي الاغرااض خلالالالالالالاص :: لاتزعجيني قلت لك ولا شي ؟؟!!..
عريب وهي تجلس على السرير وبزعل مصطنع :: الحين انا اقولك كل شي يصير بيني وبين هزااااع وانتي يالخاينه ماتقوللين لي وش بينكم ؟؟!!..
جنى بملل :: ولاششششششششششششي ولا شششششششششششي خلالالالاص ريحني لازم اخترع لك قصه علشاااان تصدقين ؟؟!!..
عريب بعدم تصديق :: خلالاص ريلالاكس بيبي .. وبخاطرها :: بنشوووووف ياجنى وش اللي ولا شي ..

**

**

**

رمـــــــــــــى حاله على السرير وهو يتذكر كل لحظـــــــــه بهيااام وحب وغرااام وده يرووح يقوول لابووه عن الموضوووع يقووول له يخطبها له يبي يكووون بقربها بااي طريــــــــــقه لان شووقه ولهفتته وحبه لها يزيد كل يوم اكثرر وكل ثانيه بقربها يزززيييييييد وييزززززززيييد بس اللي يمنعه خوفه من انها ترفضه لانه للحين مو عارف اذا بتوافق عليه او لا ؟؟!!..

**

**

**

ببيت ابوطلال ..

قرر يكلم بنته بلاول يسالها عن رايها قبل لايقوول لاامها لانه عارف طبعععها ..

الجازي وهي ميتته حيااء هاذي امنيتها تتمنى يكون سللطان لها سللطان اللي الكل يممدح فيه صح فيه كم عيب بس تقدر تغيرها له مع مروو الووقت :: ....
ابوطلال قطع تفكيرها :: يعني اعتبرر صمتك هذا موافقه ؟؟!..
الجازي ابتمست بحيااااء :: الراي رايك يايبه وهذا ولد عمي وماتوقع يعيبه شـــــــــــي ؟؟!!..
ابوطلال وقف وهو مبسوط بنته مراح تخيب ظنه مع اخوااانه .. بس باقي الهم الاكبر اللي هي ام طلال اللي واثق من رفضها ..

**

**

وقفت وبنرفززه وصرراخ ارعب البيبت كله :: مستحــــــــــــــــــيــــــــــــــل بنتي انا تتزوج سلطان لالالالا ماراح اوافففق ..
ابوطلال وقف بهدؤؤ وهو بيطلع :: بترضين والا لا ؟؟!! بكيفك اهم شي البنت موافقه وانا استحاله اردد ولد اخووي .. وطلع وتركها بقممة غضبــــــــهااا ونرفزتها منه ..

**
**

**
**

**
**


طلعت بسرعه لغرفة الجازي وطقت الباب بقووتها ولما فتحت الجاازي الباب ماشافت الا امها تشدها مع شعررها وبكل قووه وتقرب وجهها منه وبصرراخ :: ولد عمك هذاا وترفضيينه ســــــــامعه انا مو ناقصني اتقرررب منهم اكثرر سامعتني والالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!.....
الجازي ودموعها على خدها تحولت فرحتها لحزززن :: بس يممه ماقدر ماقدددر افشل ابوي قدااااااااااام اعمامي وانا بعد راضيييه ليه ليه تبين تحرميني من سعادتي ليه تبين تحرميني من الاشياء الحلوووه بحيااااتي ؟؟!!..
ام طلال شدت باقووى وزادت معاه بكئ الجازي واهااااتها واستنجداااتها لاكن لامجيب فيصل قفل علليه الباب وهو يسمممعها ويقفل اذنينه وفوواز واقف يتفررج مايقددر يسوي شي بس المه حاال اخته ..
امها رمتها على الارض وبدت ترجفها برجللينها :: كلاممي مراح اعيده ساااااااااااامعه وحبسه بتنحبسييييييين هنا لحد ماترفضين ..
اول مادخل البيت سمع هالازعاج وطلع باقصى سررعته مع الدرج ووصل للغرفه وشاف حالهم مسك امه يمنعها :: بس يـــــــــــــــمه وش سووت علشاان تسوين فيها كل هذاااا ؟؟!!..
ام طلال بنرففزه :: سامعتننننننني الحين تتصلين عليه وتقوولين انك رافضه هالزوواج سامعتتتتتتتتني .. ودفت طلال وطلععععت برى البيت لاختها ..
قرب من اخته وحضننها وهي تبكي بححضنه باسى بحرماان من فرحه تمنتها بعيووون امها لاكن للاسف انحرمت منها ..
حاول يهديها لاكن جرححها صعععب يلتااااااااااااااامم ..

**

**

**

**

مرت هاليلله بحلووها على الكثييير وبحزنها على البعععععععععععض ..

من بككره الجازي ماطلعت من غرفتها وامها مارجعت للبيت وفيصل حابس نفسه بالغرررفه وفواز نفس الشششششي اما طلال قال لابوه السالفه اللي تنرفز وقرر يحط زوجته امام الامر الواقع ويرد لاخوه بكره بموافقتهم وتحديد الملكه بعد العيــــــــد ..

**

**

**

بدت تعلئ وتعلئ الفرحه والزغاررريط ببيت ابوسللطان والفرحه عمت الكل وبدى التخطيط وانتشر خبر الخطبه اللي فرح فيها الكلللللللللل معدا ام طلال اللي حلفت انها تفركشها باي طريييييقه واختها وبناتها ايدووووها واظهرت موافقتها علشاان تقدر تنفذ مخططها وهالموافقه ماخدعت زوجها وعيالها وخصوصا الجاززي اللي ايقنت ان امها بتسووي المستحيــــــــل علشاان تمنعها عن هالزوواج بس ياتــــــــــــــرى بتتحق امنيتها وبتفرركش الززواج والالا ؟؟!!..

**

**

**

مرررررررت اياااام رمضااااااااااااااااااااااان واعلن التلفزيوون السعودي عن اتمام الشهر هالسنه 30 يووووم ..

بليللة العيد الكل فرحااان الكل مبسووووووووط ويتجهزون للسفره اللي بتكون بثاني يوووم بالعيد ..

فاااارس :: وانت بصححححه وسلالالامه يالغالي ..
رائد :: وش اخبااارك واخباار الاهل ؟؟!!..
فارس :: الحمدلله بخيييييير .. انت وش اخبااارك واخباار الاهل ؟؟!!..
رائد :: بخير يسلمون عليكم ..
فارس :: ان شالله نشووفك بككره ؟؟!!..
رائد :: اكيــــــد ..
فارس :: ههههه الناس تقوول ان شالله ..
رائد :: هههههه ولا تزعل ان شالله ..
فارس :: ايوووه كذا .. وبعدين يكلم جنى اللي دخلت عليه الغرفه :: في شي اسمه استااذااان ؟؟!!..
رائد باستغراب :: اي استااذن ؟؟!!..
فارس ضحك :: ههههه مو انت هاذي اللي دخخلت وماكلفت عمرها تطق الباب ..
جنى وهي تطالعه من فوق لتحت وجلست على السرير وهو يضحك عليها .
رائد :: مين ربى ولا شذى ؟؟!!..
فارس ::: لا اكبررهم جنى ..
رائد ابتسم :: جنى اقوول فرووس بارك لها بالعيد قلها يقول لك رئوود كل عام وانتي بخيرر ..
فارس باستغراب انه يقول رئوود :: ها ان شالله .. طالع جنى :: راائد اقصد رئوود يقول لك كل عام وانتي بخخير ..
من سمعت اسمه وخوصا رئوود ابتسمت عرفت انه متعني هالكلمه وبعدم اهتمام ظاهريا :: قله وهو بصحه وسلالامه ..
فارس :: تقول وانت بصحه وسلالامه .. طبعا رائد سمممعها وسمع نبرتها اللي ضايقته شوووي ..
رائد : فرووس مع السلالامه اشووفك بككره معي خط ..
فارس :: اوكي مع السلامه ..
رائد طبعا كذبب مامعاه خط بس تضاايق من نبرتتتها .. ليــــش ترد بهالنبررره يعني مو مهتمه فيني بس ذااك اليوم بالسوووق كان مبين عليها غير كذااا ياررربي وش اسوووي انا وشلون اقدر اشيلها ولووثواني من بالللي تنهد ورمى حاله على السرير وهويطلع من دوااامه ويدخخل بدووامه من التفكير وكله تدوور حولينها..

**

**

فااارس بضحكه :: ههههههه طيب انسسه جنى قومي البسي باوديك لا اقصد باعزمك على حساابي ..
جنى بضحكه باسته على جبينه :: ربي مايحرمني منك ياحلى اخخ ..
طلعت تللبس لانها بتطلع مع فااارس لمطعم يتعشووون فيه ..

**

**

**

الساعه 8 الصباااااح بدت العايله تتوافد على بيت ابوعبدالله يعيدوون عللليه ..

مر نهار اول ايام العييييد والرجال الناس تزورهم تعيدهم وتعيد ابوعبدالله .. وحتى الحرريم بس البناات فالينها رقــــــــــص واغاني ووناااسه والساعه 11 الظهر نامووووا من التعب لان اغلبهم مواصلليييييييييين ناموا بغرفة ابوتركي القديممه ..

اما بالليل كان العييد عند اهل ام فاارس بلاسترااحه مثل كل سننه وحضرها ابوعبداللله وعايللته .. وكان فيه مطرربه انبسطووا عليها البنااات كثيييييييييييير ..

**

**

**

مع شروووق شمممس ثاني ايام العيـــــــــد ..

السااااعه 7 كان موعد اجتماع العايـــــــله بفلة ابوعبدالله ..

الشباب كان عليهم يرتبوون الشنط بالسيااارات اللي بيرحووون فيها ..

سلللطان :: هيييييييييي انت ويااااه ياربطوهم زيـــــــــن والا انزلوووا ؟؟!!..
كان فهد وهزاع فوق جمس ابوسلطان يربطون الاغرااض ..
فهد بضييق :: اذا مو معجبك قووم انت اربطها ؟؟!!..
طلال :: يابن الحلال خلصنا انت وياه بس ..
فارس وهو يصااارخ لاخوه :: هـــــــــــــزاع لاتطيييييح ..
رائد بنفس النبرره :: هزاااااع لاتستهبببل وتقعد تتمايل ثم تطيح عللينا الحين ترانا مو ناقصين اصاابات ..
بهاللحظه طلعوا ملاك وجنى لان ملاك تبي تكلم اخوها وانحرجت تطلع برووحها فجت جنى معاها بعد طلب وترجيات ملاك لها ..
فهد طالعها بطرف عينه :: الحين هاذي وش جااابها هنا ها ؟؟!!..
جنى ولاعبرته ..
ملاك قربت من رائد وفارس هي وجنى :: رائد ..
لف عليها وعيوونه على جنى بس مو مبين لانه لابس نظرات شمسيه غامق لونها بس جنى حست و ببتسامه :: امرري ..
ملاك :: مايامر عليك عدووو بس ابي الشنطه اللي بسياارتك ..
فهد ماعجبه تطنشيها له وبنغززه وهو يطالعها بطرف عينها :: شكل جدي فارس طردددها وخلاها تجي تسافر معانا غصب عنها ؟؟!!..
جنى وهي ماتطالعه تطالع فارس اخوها اللي واقف بجنب رائد وبنبرة استفزته :: لاتنسى حبيبي من اكووون انا جنــــــــى اروح مع اللي ابي واجي مع اللي ابي بكيففي وهوااااي ..
فارس ابتسسسم وغمز لها .. اما فهههد ولع وبنبرة هاديييه يبي يستفززها مثل ماتستفزه :: واذا جنى حيا الله بنت من هالبناااات ماخذه مقللب بعمرها ..
- فهيدااااااااااان الظاهر تبي تنذبح انت اليووووووووم على يديني ان شالللللللللللللله ..
لفوا لجهة الصوت كان ابوتركي وجنى ابتسمت :: خلله عمو خلللله لاتنزل نفسك له انا مابي اقلل من مقدااري واررررررد على شخخص تاففه ..
فهد تنرفز :: هييييييييييي انتي تاففه بعينننك ..
سلطان :: فهد لاتطيح بس ..
ملاك طالعت اخوها :: يلله بلييييييييز عطني المفتااح لاتقووم حرب ماتنتهي ..
رائد طلع لها المفتااح بضحكه :: خذيــــه ..
وراحت هي وجنى لسيارته اخذو الشنطه ورجعوا وفهههد ساكت بس يتوعدها بدااااخله هناك يرد لها الصاااااع صاااعيــــــــــــــــــــــــــن ..<< مايجووز عن طبعه نسى يوم المزرعه ..

بعد نص سااعه خلصووا الشباب وطلعت العوائل بعد ماتقسمت على هالنحو ..
ابوعبدالله + ام عبدالله + ام سلطان + ابوسلطان + ابوطلال ( طبعا ام طلال رفضت السفر معاهم ) بسيارة ابوسلطان جيب ..
ابوتركي + ام تركي + ام فارس + ابوفارس + وسن + ثامر :: بسيارة ابوفارس مرسيدس ..
ابورائد + ام رائد + همام + محمد + تركي بسيارة ابورائد لكزس ..
الشباب :: بجمس ابو سلطان يسوق فيهم سلطان .. مع اغلب الاغراااض كلهم معدااا فارس ورائد ..
البنات كلهم يسووق فيهم رائد ومعاه فااارس بجمس ابوفارس ..

**

**

انطللقت السيارات واكثر وحده مبسووطه ان اللي بيسوق فيهم رائد وفارس كانت ملاك كذا بتقضي مع فااارس اوقاااات اكثررر ..
طبعا البنات شايلين المرتبه اللي ورى وحاطين لحاف واشياء ينبسطون فيها كل هذاا بتخطيط منهم وتنفيذ من جنى وربى وشذى ..

**
**

**
**

فارس وهو يسمع البنات كانهم بدو يبسطوون اغراضهم كانوا كلهم ورى مبسوطين معدا ساااره والجاززي بالمرتبه الوسطى بس لافين علليهم وحاطين حاجز بينهم وبين رائد وفاارس والسيااره مضلله بالكامل بالاسوود الغامق فرامين الطرحح حتى ..
فارس :: بلييييييييز لاتنسون ان حنا السواق حقكم ومرافقه فيليت ماتنسووون من مالذا وطاااب ..
ساره بتاكيد :: افا عليكم بس احنا ماصدقنا انه انتم اللي بتسقون فينا مو فهد وهزاع يجنونا والا طلال وسلطان يحركونا على كيفهم ..
رائد وهو يضحك :: اها يعني حنا الاحسن فيهم ؟؟!!..
روان وهي تدخلل بالسالفه :: اكيييييد اخي العزيز وابن عمي العزيز انتم الفري فيهم والمؤدبين يعني لو مثلا فيه هزاع وفهد كان اول شي طول الطريق انا وجنى مناقر مع فههد وغير كذا هالطرحه اللي بينا وبينكم كان الحين رافضين يحطونها نكااية فينا ..
فارس وهو يبتسم على اندفاااعها :: اها طيب سلطان وطلال ؟؟!!..
هنا اخذت محور الحديث مدى :: هذول الله يسلممك .. وهي تقلد سلطان :: لو سمحتووا وش هالازعااج لاتنسون حنا بطرريق وبنساافر وانتم كلكم بناااات والا ليش فاتشين خااف احد يشوووفكم ويبلشوونا يالله تغطووووا .. هنا ضحكوا على تقليدها المتقن على سلللطان .. وكملت :: فيعني انتم اريح اثنين ربي مايحرمنا منكم ..
رائد وهو يضحك :: طيب اجل اكرمونا علشان ناخذكم بالرجعه ..
الجازي وهي تمد لهم صححن فيه من كل الانوااع الحلى اللي مسوينها البنااات بانفسهم :: تفضلوووا اهم شي رضاااكم يعني ..
فارس غمز لرائد وابتسموا الاثنين عرفوا انهم بيذلووونهم بهالسفررره على كيفهم ..
شذى وهي وتصارخ :: فاااااااااارس ..
فارس :: وجعه وش فيك حنا بنفس السيااره ؟؟!!..
شذى وهي متحمسه :: اتحدااك تعرررف وش الحلى اللي انا مسوويته ..
فارس شررق وهو ياكل :: كح كح كح .. رائد وهو يخبطه وساره تمد له الموويه .. :: وش فيك بسم الله عليك ؟؟!!..
فارس وهو يستعيد توازنه :: وش قلتي انتي داخله المطبخ لا استحالله وعفره خلتك ؟؟!!..
شذى باحباااط :: ليه ان شالله ولا بعد مو انا بلحالي حتى ربى وجنى بعد ..
فارس وهو صددق مصدووم ومستغرب :: والللللللللللللله ؟؟!!..
جنى واخيررا انطقت من ركبت وهي سااكته بسبب وجود رائد ماتدري ليش منحرجه من وجوده :: وش نسووي دايما البنات هم اللي يسوون كل شي وحنا عفره فقلنا نجرب .. وبنبرة تااكيد .. ان شالله اول واخر مره لاني حللفت ماعيدها ابدااااااااا ..
ساره باستغراب :: ليــــــــه ؟؟!!..
جنى وهي قرفاانه :: شي يتعببببب ويملللللل بصراحه الحمدلله ان امي مو من النوووع اللي تجبرنا ندخل المطبببخ والا كان من زماااان مييييته انا ..
الجازي تكمل الحديث ورائد مستمع جيد كيف لا والموضوع فيه جنى :: عااادي لما تتعودين بعدين لما تتزوجين وش بتسوين اكيد مراح تعيشن مثل عيشتك الحين خدمم وطبااخين وكل شي مجااب لك ؟؟!!..
ربى وهي حابسه ضحكتها :: شذى قلدي لهم جنى لما تتكلم عن هالموضوع ؟؟!!..
شذى تتستعد وتقلد جنى اللي هي نفسها ( جنى ) انصدمت انها قتلدها زيييين :: ياحبيبتي اذا هو مراح يعيشني نفس العيشه اللي انا عايشتها الباب يووسع جمللل وش حادني اجبر عمري بعدين الزوواج من اخر اهتماماتتتي يعني تقرريبا لما اخلص الدكتورااه افكر فيييييييه وش وراي لاحقه على الغثااء انا ..
فارس انفجر ضحك لان من جد هذ كلالام جنى وحتى جنننى اما رائد انصدم برغم انه ضحكك على تقليد شذى لجنى بس تضاايق وعرف ان طريقه لها طويــــــــــــــــل وصعب جدددددددددددددداااا ..
جنى وهي تضحك :: الله يقطع بليسك من جد تعرفين تقلديني ..
فارس :: اقووول ماعندكم شي ينشررب بس ؟؟!!..
ندى :: امر تدللل كل اللي تبيه ويخطر على بالك عندنا ..
شذى باصرار :: فارررررس يالله قووولل ..
فارس :: قولي وش مسويه وانا اقوول رايي ..
شذى :: ساره وريه ..
ساره وهي تفتح الطرحه اللي بينهم وطبعا تغطت :: هذا جننى وهذا ربى وهذا شذى ..
ربى :: قولوا لنا رايكم ؟؟!!..
رائد اول شي اكله حق جنى ؟؟!!..
فارس :: يمممميممممممم تجننن كلههههاااا ..
ربى :: وانت يارائد ؟؟!!..
رائد :: تجننن كلها سملت يدينكم ..
شذى :: الله يسلمك ..

**

**

**

مرت ساعه ونص ومن طلعوووا من الريااااض وسياارة البنااات اكثر سيااارة فيها ازعاااج وحوووسه ..
وحتى الشباب بس اقل شوووي من البناااات ..

ابوسلطان كان هو القائد الرحله بسياارته بعدها يتبعونه البقيه وقف عند المحطه بعد ماعطى اشاره للبقيه وكل سياره عطت اللي وراها ووقفوا ..

طبعا البنات تغطوووا لانهم وقففوا وخافوا احد ينتبه لهم ..
فارس وهو ينزل :: ها بغيتوا شي يابناااات ؟؟!!..
مدى :: فاررس الله يخليك نبي ننزل تعبنا من السياااره بس ناخذ لفه ونرجع ..
فارس ابتسم :: طيب انزلوا بس شووفوا اذا احد سالكم ليش قولوا بنرووح للدورة المياه اوكي ؟؟!!..
البنات :: اوكي ..
وبسرعه نزلوا ورائد يضحك ونزل مع فااارس ..
رائد وهو يطالعهم :: الحين بيقعدون يقلون لنا ليش نزلتووهم وليش هيتتوهم ..
فارس ببتسامه :: ياخي خللهم ينبسطوون بعد دهن السيرر اللي صار بالسياره قبل شووي لازم ننفذ طلابااتهم ..
فهد وهو يلاقيهم :: هلالالالا واللله ها وش فيكم مهيتين القطيع حقكم ؟؟!!..
الشباب كانوا وراه وسمعوه ضحكوا اما رائد وفارس طالعوا ببعض بدون مايضحكون او حتى يبتسمون ..
رائد طالعه باستحقاار :: اشووف حتى سلطان وطلال مهيتين تيووسهم ..
سكتوا الشباب وهم يطالعونه بحقد معدا فارس ورائد وسلطان وطلال اللي ماتوا ضحححك عليييييهم ..
هزاع بنرة تهديد :: هي احترمم نفسك ..
رائد قرب منه وبنظرة تحدي وهو حاط صدره بصدره بس فيه الابتسامه :: وش بتسوي يعني ؟؟!!..
هزاع بنفس النظره والطريقه وبنبرة كلها جديه :: يمممكن اضمك لنا ؟؟!!..
ضحكوا كلهم على هبااله اللي مايخليها ابدااااااااااا لاهو ولافهـــــــــــــد ..
ودخلوا السوبر ماركت ..

**

**

**

**

انتهوا من المحطه ثم ركب كل شخص السياره وفيه سيارااات تبادلوا السواقه فيها ومن ظمنها فارس ورائد تبادلوا اماكنهم ..

وكملوووووووا الطرريـــــــــق واخيــــــــــــــــرا وصلوا للشرقيه وتحديدا الخبــــــــــر شاليه العايــــــــــله ..

وكان تقريبا دخل وقت الظــــــــهر ..

**

**

**

** انتهى البارت السابع **
رد مع اقتباس
mlletipo
البــــــــــــــــــــــــــــارت الثــــــــــامـــــــــــــــن ::: ((( 8 ))) :::


**
**

**
**



(( توه ابتدى عمري ))





بجناح البنات ..
روان وهي ترمي حالها على السرير :: ياربببببببي تعبت من السياره ظهري عورنننني ..
ربى وهي ترمي نفسها بجنبها على السرير :: صادقه من جد تعب هاذي اربع ساعات وكذا اجل لو انها اكثر وش سوينننا ؟؟!!..
مدى :: صح تعب بس بنفس الوقت وناسه اكثر من لو ننا جاين بالطياره صح ؟؟!!..
الجازي :: ايه صح ..
ندى :: اقوول خلونا ننام ..
ساره :: وين تنامين انتظري نتغدى بعدين نريح شوووي ..
ندى :: يا غداء بعد الاكل اللي اكلناها قبل شوووي ..
ساره :: والله جدتي مصره ننزل ونتغدى ..
شذى :: ايه صح جدتي قالت لي تطلعون ترتاحون شووي وتصلون الظهر ثم تنزلون تتغدوون وياويل اللي مايجي يتغدى ..
كانوا البنات يسلفوون ويتكلموون الا ثنتييييييين جالسين بجنب بعض وسرحانييييييين ..
جنى تلعب بجوالها بس تفتح رمز القفل وتقفله وملاك سرحااانه بالبحر لانهم جالسين وفاتحين البلكونه اللي تطل على البحر وكل الثنتين يلتقوون بنفس العالم عالم واضح بالنسبه لملاك وفاهمه هالشعوور لاكنه عالم وشعور غامض بالنسبه لجنننى تعبت تحدده او يمممكن مو راضيه تقتنع فيه ..
روان بتسؤال :: وش فيهم هذولللي سرحانين ولا كانهم معانا ؟؟!!..
ربى وهي تهز كتوفها :: مدرري علمي علمممك ..
ساره :: خلووهم بكيفهم ويالله قوموا صلووووا .
البنات :: طيب ..
الجازي قربت منهم وبحنيه :: وش فيهم الحلوات سرحانين ؟؟!!..
طالعتها جنى وابتسمت :: لا ولا شيي بس نطالع البحر ..
الجازي لفت على ملاك :: وملووك ..
ملاك تنهدت وابتسمت :: سلامتتتك بعد من زمان عن البحر واشوفه ومنظره من هنا حلوو ..
الجازي بعدم تصديق :: طيب يالله قوموا صلووا لاتفوتكم الصلاة ..
جنى وهي تقوم :: ايه والله انك صادقه ..


**
**

**
**

بعد صلاة العصر ..
طلعت العايله على الكورنيـــــــش حق الشاليه ..
الرجال بفرشه بروحهم والحريم بفرشه بعيد عنهم شوووي والبنات لسى ماطلعوا والشباب يسبحـــون بالبحر والكل مبسوووط وفرحان بهاللمه الحلوووه ..

البنااات نزلوووا بعد ماصحوا وصلوا العصر ..

شذى وهي تضرب برجلها على الارض وبقـــــــهر :: لا ياربببببببببببببي وش معنى بس هم ؟؟!!.. والله قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــر ..
روان وهي بعد مقهوره :: ايــــــــــــــــــــه من جد قهههههر كل شي لهم هالشباب ..
جنى :: وش نسوووي ماباليد حيللله ..
ربى :: يابختتتتتتتتتتتتتهم ااففففففففففف ..
مدى بخبث :: بس خلونا نروووح ننكد عليهم ؟؟!!..
روان اعجبتها الفكره :: بس كيف ؟؟!!..
مدى هزت كتوفها :: مدري بس تعالوا نجرب ..
راحوا البنات يمشون وراها واختها بجنبها يفكرون كيف ينكدوون عليهم ..
وصلوا عند الشباب ..
طلال بسخريه :: تعالوا شاركوووووووووونا ؟؟!!..
الجازي بسخريه :: ودنا بس انتم موجودين اطلعوا وحنا نسبح عادي ؟؟!!..
سلطان سمع حسها وحب يحتك فيها شوي قبل الزواج والملكه :: عادي لعيووونك نطلع ..
الجازي انحرجت وتدخلت مدى :: ايـــــــــــووووه بدينا من الحين ؟؟!!..
ندى تكمل :: لاتنسى انك للحين خطيبها بس لاتتجاوز حدودك بليييييييز ..
سلطان طالعهم بغرور :: وانتم وش حشركم بينا ها انا وخطيبتي واخوها نتكلم وانتم وش لكم ؟؟!!..
سكتوا خوووواته وهو ابعد هو وطلال وطنشووهم اما الجاززي ذااااااااااااابت بمكااانها من كلاماته ونظرررررررراته ..
رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!..
روان تذب عليه : ناس طفشت وناااس تتمنى ؟؟!!..
رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيووني من عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..
روان ماصدقت هذا اخوووها فتحت عيونها :: رئوووووووود تعبااان انت ؟؟!!..
رائد ضحك هو وفاارس ..
رائد :: هههه لا بس نسيتي عقدنا معاكم اتفاااق ..
روان وهي تذكرت :: ايه صح .. بس خلهم خلالاص البحر توسخ عقبهم وخصوصا فهد وهزاع .. فهد طالعها بطرف عيننه ولف وخلالاها يلعب كوره طايره مع باقي الشباب مطنشهههااااا مو فاضي لها ..
فارس :: يالله خلنا نطلع ..
طلعووا الاثنين ورائد وهو يطلع ونشف جسمه بالمنشفه وبدى يهز راسه ينشف شعره وكان شكللللللللللللله روووووووووووووووووووعه ..
البنات كانوا يطالعونه ..
مدى باعجاااااااب :: اخوووك يجننن ..
روان بضحكه :: عادي تبين نزوجك اياه ماعندي مانع ؟؟!!..
مدى بضحكه :: لاحبيبتي مابي اتزوج من جوى العايللله ..
اما جنى بس تطالعه لان شكله من جد روعععه وقلبها تزيد دقاتته وتحس بمغص ببطنها جهلت سبببه بخاطرها _ ياربي وش هالحاااله اللي انا فيها _ ..
ندى وهي تطالع فارس اللي جماله ووسامته تعادل وسامة رائد :: حتى فارس يجنن ..
جنى ببتسامه :: اكيد طالع علي ..
ندى تهزها بكتفها وبنبرة زعل :: يعني ماقلتي بانزوجك اياه ؟؟!!..
جنى وهي تطالع ملاك :: لاسوررري انا حاجزه له وحده ..
ندى ضحكت :: هههههه صدقتي اصلا حتى انا مابي اتزوج من العياللله كلهم احسهم اخواني ..
الجازي بسخريه :: بس هم مو اخوانك عيال عمك ..
ساره :: اقول جي جي تعالي نروح عند الحريم ابي اشرررب قهوه وخلك من هذول الكلام معهم ضايع ..
الجازي :: اووكي ..
مدى :: ندوش تعالي نــــــروح معاهم ..
ندى :: اوكي .. راحوا الاربعه وبقى جنى وربى وشذى وملاك وروان ..
رائد قرب منهم وببتسامه وهو يطالع بالتحديد جنى اللي استغربت ابتسامته :: اقوووووووول وش رايكم نطلعكم بــــــرى ؟؟!!..
روان نطت اعجبتها الفكـــــــره :: اااااااااااااااكيييييييييييييييييد ..
رائد طالعها بطرف عينه ورجع يطالع جنى :: اسمع راي اكبركم ؟؟!!..
ملاك تلفت وبعفويه :: الجازي وساره هناككك نسالهم ونرد لك ؟؟!!..
رائد طالع جنى :: اقصد جنى مو هي اكبر منك باسبوعين ؟؟!!..
جنى استغربت وش دراه وبارتباك من نظرااته وهي تبعد نظرها عنه للبحر عند فهد وهزاع :: انا ماعندي ماااانع واتوقع حتى الباقين ..
فارس وهو يجي لهم وللحين ينشف شعره :: قلت لهم ؟؟!!..
رائد :: ايه قلت لهم ..
فارس :: وها وش قلتوا ؟؟!!..
ربى :: اكيد تجينا طلعه ونرفض ..
فارس :: ايه بس الجمس ماينفع علشان المرتبه اللي ورى ..
جنى :: اووكي خذ اي سياره ماتوقع في احد بيقولك لا ..
رائد :: خلاص تجهزوا نص ساعه ونلاقاكم بالصاله ..
وراح وتركهم هو وفارس ورجعوا قالوا لباقي البنات وبسرعه طيرران تجهزوووا ..
نص ساااعه وتلاقوا بالصاله ..

وانطلقوا بعد ماخذوا مرتبة جمس ابوسلطان لجمس ابوفارس لانه مضللل وبيكفيهم كلهم ..

**

**

**

فهد طلع من البحر وهو مستغرب ورجع للشباب الي بعد طلعوا خلالاص ملووو من السباحه .. وهم بالغرفه حقتهم .. :: وين رئوووود وفروووووس والبناااااااااااات ؟؟!!..
سلطان وهو ينشف شعره بالمنشفه وبعدم اهتمام :: طالعين استاذنوا مني ياخذون المرتبه اللي ورى وعطتيهم اياها ..
فهد طلع عيونه :: الخوووووووووووووونه اوريهم ..
سعود :: خــــــــــــــــــــــــــلاص نطلع بالحانا احسن من قرقرة البنااااااااات وازعاجهم ..
هزاع وهو يجلس على الكنبه :: صادقققققق نروووح نقززز ..
سلطان رمى عليه المنشفه :: قزووا بروحكم انا خلالاص ماكنت اقز قبل علشاان اقز بعد ماخطبببببببببت .. وجلس بجنبه على الكنبه ..
هزاع بضحكه :: طبععععا من قدك خطبت وخلصصت وانت ماتتتعذب مثلللي وتحـــــــــب من كنت صغير ..
فهد ضحك عليه :: ههههههههههه اما انت وهي نكته عصافيــــــــــر الحب ..
طلال باهتمام يعدل جللسته :: ومن هااااذي ؟؟!!..
فهد طالع هزاع اللي طالعه بتهديد ..
طلال باستغراب :: ميــــــــــــن ؟؟!!.. من بنات اعمامي ؟؟!!..
هزاع يطالع فهد بتهديد لاكن تدخل واحد الظاهر حكم على نفسه بلاعدااااااااااااام ..
- عريب بنت خالي نايف ..
هزاع وفهد طالعوووه بحقد ..
هزاع قام :: همامووووووووووووووووووووووووووووووه .. همام انحااااش وهزاع وراااه نزل تحتتتتتت وهو وراه اما الباقيييييين يضحكوون عليهم ..
فهد ::: ههههههه اي بطني انقلللب وجهه هزاع احمممممر من الاحراااج ..
سلطان :: ههههههه مسكين همام حكم على نفسه بلاعداااااااااااااااااااام ..
بالاخير راح همام ورى ابوووه وهزاع ماقدر بس تحلللللللللللللف فيه ورجع وهو منحرج منه فضحه وفضح البنت معااااه عاااد كل شي الاااااا عريب حبيبت الئلب ..

**

**

**

وصلوا للكورنيش الدمااااااام وطبعا محضرين اغراااض الجللللسه ..

وقفوا السياره ..

فارس :: يالله تعالووا ساعدوونا بشيل الاغراااض ..
جنى :: والله انتم الشباب نزلوووها اما حنا ليديز ننخدم مانخدم ..
رائد ببتسامه :: لا والله من متى هالكلالالام ؟؟!!!..
جنى ببتسامه :: بافهم انتم دارسين ببريطانيا على الفاضيييي ؟؟!!..
رائد :: وش دخل دراستنا ببريطانيا بشيل الاغراااض انتي اللي فهمينننا ؟؟!!..
فارس وهو ينزل الفرشه :: اقوول رائد لاتعب نفسسك قاعد تكلم اكبر مناصري المرراءه ..
جنى ابتسمت لاخوها :: مدامك عارف انا بروح اختار لكم المكاااان مراح اشيل شيي ..
رائد بيعاندها :: ولا انا بشيييل باروح اختار معاك المكااان ..
جنى وهي تمشي وبخاطرها :: افففف اهرب مننه ويلحقننني ..
روان وهي تتخصر :: والله هالجنى هي ورائد ممشي كلامهم ..
ساره :: خلييييهم كل واحد اعند من الثاااني ..
مشت روان ومعاها ربى وشذى وندى ومدى وهم شايلللين اغراض معاهم بسييطه للطلعه ..
والجازي وساره ورررااااهم ومامعاهم شي لان فارس رفض يشلوون شي ..
بمسافه ومابقى وفارس ومابقى الا الفرشه وسلة القهوه ..
ملاك كانت توها تنزل من السيااااره كانت تكلم بدووور صاحبتها ..
انحرجت لما ماشافت ماباقى احد الا فاررس ..
فارس لمحها :: ها ملاك اشووفك للحين هنا ؟؟!!..
ملاك شافت بيده الفرشه وسلة القهوه :: كنت اكللم .. تبي اساعدك ؟؟!!..
فارس ابتسم لها :: لا انا اشيييلها ثقيله عليييك ..
ملاك ببتسامه :: لاعاددي حرام تشيلها برووحك ..
فارس وقف بجنبها :: ماعليييييييك اقدددر يالله خلييينا نلحقق عليييهم ..
انصااعت لاامممره وصاروا الاثنين يمشوووون بجننب بعض متوجهين لهم ..
وملاك بقمممة سعادتها انها بجنبببببه وتمننت يصير هالشي لانهااية العممممممر ..

**

**

**

بالشاليه ..

سلطاااااان :: خلالالالاص قوووم ..
طلال :: يالييييييت وربي طفشااااااااان ..
سلطان :: روح البس وانا بانتظرك هنا ..
دخل طلال جووى الشاليه وسلطان بقى برووحه بررررى ينتظظره ررن جواله وكان رقم غرررريب ..
ررد باستغراب :: الوووو ..
- كان صوت بننتت وناعم مره - اهللللين سلطان ال----- ؟؟!!..
سلطان استغررب :: ايه من معاااي ؟؟!!..
- مو مهم مييين ..
سلطان رفع حاجبه باستغراب :: طيب وش تبيييييين ؟؟!!..
- بصراحه انا ابييي ..


**

**

**

فرشوا فرشتهم وجلسوا عليييها ..

جنى وهي تطالع البحر :: من زماااااااااااااان عن الشرقيه والله زماااااااااااااااان وين خوالي بس ؟؟!!..
ملاك بغنج :: وحنا يعني مانكفيك ..
جنى ضحكت :: لاتكفوون وتفوون بعد بس اقصد ان حنا كنا دااايما نجي هنا بالويك اندددد كل شهرين ثلاثه لاكن قطعنا من سافر فااارس يدرس برى ..
روان :: لا تحاولين لاتحاولين عارفين مشتتااقه لعريب وماتبينا ..
جنى لفت عنها وبدللع :: لو ابيها جلست معها ..
فارس ضحك لانه عرف السبب اللي خلى اخته تسافر مع اعمامها ماتجلس مع خوالها اللي قرروا يجلسوون بالرياااض ..
جنى طالعته بطرف عينها وهو التفت للبحر ..
روان بلقافه :: فارس اكيد تعرف السبب قوول بليييييييييييييييييييز ..
فارس وهو مايطالعها :: حتى لو اعرررررررررررررررف مراح اقووول مابي انقتل اليووووووووووم ..
رائد حب يغير الموضوع :: اقووول الجازي وش رايك تتكرمينا علينا بسفره لبرى لبيرووت دبي اي مكاان ..
الجازي مافهمت :: ليه ؟؟!!..
رائد :: تجهزين للزواج ..
الجازي ابتسمت بحيااء :: اشووف ..
روان بترجي :: بلييييييييييييز بليييييييييييز جي جي ..
والبنات بترجي معدا جنى اللي تلعب بثيل الكورنيييش وسررحانه في الثيل ::
الجازي ابتسمت :: خلاص اقووول لهم واشووف ..
فارس وهو يبتسم وبحماااااااااس :: ربنا مايحرمناش منك ياحلى القاززززي بالدنيا دي كووولها ..
البنات + رائد + فارس :: هههههههههههههههههه ..
جنى :: ههههههه فوفو انقلبت مصرري لو تركي بنقوول طلع العررق لاكن مصرري من وين جيبته ..
فارس هز كتوفه :: مدررري طلعت معاااي ..
رائد بتساؤل :: ليه فيكم عرق تركي ؟؟!!..
روان بعفوويه :: اجل من وين جت هالعيوون الخضرراء والشعر العسللللللللللي ..
رائد :: اها طيب من مين ؟؟!!..
ربى :: جدة ماما ام امها يعني ..
روان باصرار :: جنى من جد وش السبب اللي خلاك تجين هنا معانا ماتروحين لجده مع خوالك ..
جنى ابتسمت وبداخلها وتنهدت ..جزء من قلبي .. طالعت روان وببتسامه وهي تبعد يعونها للبحر :: لا بس كنسلوا سفرة جده وبيجلسون بالرياض جدي ماقدر يروح يقول واحد من قريايبهم تعبااان واصر اجي هنا لما قررت اجلس معاهم بس هذا كل الموضوع ..
فارس ابتسم لانها حذفت اشياء كثيررره منه بس ماحب يتدخل ..
روان :: اهااااا قوللللي .. بس اهم شي انكم معانا الحين ..
جنى بغمزه وابتسامه وبغرور :: اعترفي لهالدرجه الحياة من غيري بعيوونك ولا شيي ..
رائد بخاطره :: بعيووني انا اللي ماتسوى ولا شي من دوونك ..
روان ضحكت :: ياربببي على الغرور هههههههه لا من قال بالعكس احلى من دوونك ..
جنى بدلع :: لا اعرف غلالاتي عندكك لاتنكرييييييين اعرفها زييييييييين ..
مدى :: بصراحه حتتتى انا متاكده ان غلاتك بقلب روان كبييييييييره حيــــــــــــــل ..
روان ابتسمت :: اكيييييييد مو هاذي نونو الغاليه ..
جنى ابتسمت لها وسكتت ..


**
**

ملاك :: امممممممم رائد ..
رائد :: عيوونه ..
ملاك :: تسلم عيوونك .. بصراحه نفسي في اي سكريم ؟؟!!..
رائد ابتسم لها :: من عيووني .. لف طالع فارس :: قووم جيييب ..
فارس ابتسم :: اووكي اقووم بس بشرط مو بروحي تجي معااااي لاني باجيب لهم كلههم وشلوون باشيله ؟؟!!..
رائد ابتسم له :: لا والله مافيني حيييييييييييل اللي طلبت تقووم معك ..
ملاك طلعت عيووونها وش يقوومها معاه :: لا خلاص مااابي ..
فارس وقف وابتسم لها :: يالله قووووووومي ..
ملاك بخجل :: لا خلالالاص ..
رائد :: قوومي ترى فارس والله مايييعض بعدين تراه ولد عمك عااادي ..
جنى :: عادددي تراه فارس قوومي ..
ملاك بخاطرها المصيبه انه فارس ..
فارس وهو موقف وبمزحه :: باطووووول ..
جنى قربت منها وبهمس :: فرصتتك يالخبللله قوومي ..
ملاك طالعت فيها وقاااااامت وهي ميتته حيييا ..
رووان :: لحظه وين بترحوووون ماقلنا وش نبي باي كطهه ؟؟!!..
فارس وهو بيروووح :: هذا اللي ابيه بالضبط مو نااقص تشررط باجي بكيفي ..
ملاك مشت بجنننبه وهي للحين خجلالانه ..
فارس بخاطره :: فرصتتي اسئلها عن يووم المزرررعه .. وبحرج وهو يفرك اصابعه ببعض :: ملوووك ..
استغربت ليه ينايدها باسم الدلللع :: امر ..
فارس بحرج :: مايممر عليك عدوو ابي اسئلك سؤؤال بس يليت تجاوبيييني عليه بصراحه ؟؟!!..
ملاك توترت _ وش يبي يسئل ؟؟!!.. لايكوون جنى قالت له شي لا ماتوقععع _ :: اممم اسئل ؟؟!!..
فارس لف يطالعها كانووا بعدييين ومحد يقدر يشووفهم :: وش كان فيك ذااك اليووم بالمزرررعه لما سئلتك وطلعتي متنرفزه وقلت مافيني شي لاتشغل بالك ؟!!..
استغربت سؤاله توقعتته نسى كل شي توتر وش تقووله _ وش اقوول لاني احبببك بس انت مو فاهمننني ؟؟!!.. _ هاا لا ولا شييي ..
فارس بنظرات شك :: متاكده ؟؟!!..
ملاك بحرج :: ليه تسئل ؟؟!!..
فارس وهو يمشي وهي مشت معاه :: لا بس استغربت ردة فعلللك وحبيت اسئل ؟؟!!..
ملاك حست بخيبة امل _ حجججر عمرك مراح تحس فيني تححس بالكل الا اننننا _ ..
فارس وهو يعلي صوته علشاان تسمعه :: ملالالالالالالالالالالالالالالاك ..
ملاك انتبهت له :: ها .. هلا نعم ..
فارس ابتسم :: وين رحتتي من الصبح انادي وصلنا وش تبين ؟؟!!..
ملاك بضيق :: مابي شي مالي نففس ..
فارس استغرب وضيق عيوونه :: ليه وش فيك ؟؟!!..
ملاك بقهر :: ولا شي ماتووقع يهمممك .. ولففت بتروووح لاكنه وقف قدامها :: ملاك وش فيييييك صايره متقللبه ؟؟!!..
ملاك طالعت فيه وعيوونها خلالاص بتبكبي _ حراام عليك عذبتتني حس فيني ححس _ بقووه :: ولا شي غيررت راي مابي اكككل شي ..
مشت ومشى وراها وهو محتتاار وش فييها بالمزررعه والحييييين ليه متقللبه معااااه وليه عيوونها كانت غرقاانه دموووع اسئله كثيره ماعرف اجوبتتها ..
وصلوا وهم يطالعونهم مستغربين ؟؟!!..
الجازي باستغراب :: وين الايس كريم ؟؟!!..
فارس بضيق :: ماففففي شي مالقييينا ..
روان :: يالله مو لازززم ..
رن جوووال جنى واستغربت الرقم ولا ردت ..
ورجع رن وجنى نفس الشي .. وثالث مره ورابع مره ونفس الحاله ..
روان بطفش :: ردي اقلقتييييييييييييييييييييييينا ..
جنى ناظرتها بلامبلالاة :: والله رقم مزعج ومالي خللق ارد ؟؟!!..
فارس مد يده :: هاتي اررد ؟؟!!..
جنى هزت راسها بالنفي :: لا تتعب روحك بنت ..
فارس رفع حاجبه :: وش دراك ؟؟!!..
جنى :: مسجاتها تقوووول من امس مبين انها معنا بالجامعه وتستهبل علي ..
ربى :: عادي عطيها حسني ويطلع لك الاسم ..
جنى :: سوا بدووون اسم ..
رجع يررن وبملللللللل ردت :: نـــــــــــــــــــــــــــــــــعم ..
- اعصاااااااااااااااااااااابك ياشيخه ليــــــــش معصبه ..
سمعت صووت رجال ورمت الجوال على فارس اللي اخذه مستغرب :: نــــــــــــعم .. اها اهاااااا .. اهاااااااا .. طـــــــــيـــــــــــب ... وطالع جنى بنظراات حااارقه خافت منها والكل ينتظره يخللص .. قاااااااااااااااام بعيد وعيونهم تراقبه ..
ساره :: وش صاييييييير ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها ::: مدري كانت المسجاات من امس على اساس انها بنت والحين لما رديت طلع رجااال ..
رائد رفع حاجبه :: يمكن وااحد يستهبل ..
جنى بخوووف :: مدرري بس حركة فاررس خوفتني وحتى نظرراته ..
ملاك :: اهم شي انك واثقه من نفسك ..
جنى بتاكيد :: اكيـــــــــــــــد .. وبعدم اهتمام :: ماهمني كان على قولتك انا واثقه من نفسسي ومايهزني لاهو ولاغيره ..
رائد طالعها باعجااب بثقتها بنفسها الكبيره ..
ربى : ابي اتمشى ..
روان :: قوممممي يالله ..
شذى :: وانا بروح معاكم بععد ابي امشي ..
قاموا معاها البناات وهم يتفرقون قروباااات معدا جنى وملاك جلست معاها مع رائد وهم ينتظروون فارس اللي جاء وهو متنرفز ..
فارس جاء ورمى عليها جوالها وبنرفزه :: ارقام ماتعرفينها لاتردين عليها ..
جنى بخوف :: بس هو عارف اسمي وكل شي عني وشلون طلع رجاااال ؟؟!!..
فارس طالعها بنظراات حارقه :: عااااااااارف قالي حسابك بعدين مو هنا ..
جنى ارتعبت وش صاير صح واثقه من نفسها بس نبرة اخوها تخووووف ..
رن الجوال بحضنها وبخووووف مدته له :: خذ نفس الرقم ..
طالعها بغرور :: ردي انتي يبيك مايبني تحملي اغلاطك بنفسك ..
استغربت لاكن اصراره بنظراته خلالاها ترد ::.....
- الووووووووووووووووووووووو ..
جنى بصوت يرجف وخايف :: الو ..
- ايووه كذا لازم نجيب راسك يعني علشاان تعطينا وجهه ..
جنى طالعت فارس وهي تبلع ريقها :: خيرر وش تبي ؟؟!!..
- ههههههههههههههههه معقووله نونو للحين ماعرفتي صوتي ..
بدت تميزز الصوت لانها كانت خايفه فاماميزته وفجااءه طالعت فاررس اللي ابتسم وبصرخه :: انــــــــــــــــــــــت انتظرني بببس ذابحتك ذابحتتتك الله لايعووق بشررررر ..
- ههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي قلت خلني اهبل فييييك وابشرك برجوعي ..
جنى بفزه :: لا مالي دخل ابي ارجع الرياض ابي اشووفك ..
- ههههههههههههه خلاص تعالي الله يحيك انتظرك تراني بس باجلس لبعد بكره ..
جنى والعبره خانقتها :: لا بلييييييز انتظرني استحاله يرجعون علشاااني استحااللله ..
- خلاص احاول على قد ماقدر بس عندي الامتحانات ولازم ارجعع يالله لقيت لي هاليومين اجي فيها ..

قفلت وهي تطالع فارس اللي يضحك :: اورييييييييييك قسم بالله خوفتني بس عقابك مو هنا لالالالا لما تتجتمعون الاثنين مع بعض عقااب جمااعي ..
ملاك باستغراااب :: من هذااا ؟!!..
جنى بهيااام :: هذااا حبيبي ..
رائد انصدم من جرائتها وان عندها حبيببب بعععد حس بتحطييييييييييييييم .. اما ملاك ضحكت عرفت ميـــــن ؟؟!!..
ملاك :: هههههه بشري جاء الرياض ..
جنى بقهر :: ايه وبيروح بعد بكره ياربي ابي اشووفه من خمس شهوور ماشفتته ..
رائد رفع حاجبه وهو مصدووم :: من حبيبك ذا ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههه لايروح بالك لبعيد هذا خالي ضرار ..
رائد حس براحه بداخله كان وده يصرخ فرحان انه كان غلطااان وبهدؤؤ عكس اللي بداخله :: اها رجع ؟؟!!..

**

**

**

رجعوا البنات وعرفوا برجعة ضرار وضاري وطبعا قهر ربى وشذى يعادل قهر جنى بانهم مراح يقدرووون يشفونهم ..

ربى بقهر :: والله حرام من خمس شهووور ماشفناهم ؟؟!!..
شذى :: ايه والله والا انتظرووا وسن من تدري ان ضاري رجع وش بتسوووي ؟!!.
فارس بضحكه :: حبيب القللللب اكيد بتفرح فيه ..
جنى ابتسمت بخبث :: والله فكرررررره ..
فارس بنظرات شك :: هالابتسامه ماتطلع الا عند المصايب وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفها :: باقول لوسن علشاان تزعج عمي عبدالعزيز ويرجعها وارجع معها ..
فارس ضحك :: ههههههههههه والله مانتي سهله حرام عليـــــــك تعذبينه ..
جنى وكانها ماتسمعه :: اهم شي اكحل عيني بشوفت الغالللللللللللللي ..
روان :: جااء ضرار بتروح علينا اجل ..
جنى طالعتها وهي تتبتسم :: هذاااا خالللللللللي اقرب من روحي لها ..
رائد بخاطره _ من سنتين تقريبا ماشفته وكنت مشتاق له بس بتخليني اكرهه واغار منه آآآآهـ حببببك عذااااب ..
مدى :: بسيطه انا بقوول لعمي عنك ..
جنى بطفش :: اففففففففففففف خلاص خلالاص باغير من الخطه ..
فارس :: الله يستر من خططك انتتتي بس ..

**
**
بسيارة ابوسلطان كان فيها سلطان وطلال يلفوون بالشواارع والصممت هو السييد بالسياااره طلال يسوووق لان سلطاان متوتتتتر ولا حب يسوووق ..
وسرحااااااان يفكر بالمكالمه الاخييييييييره ووش وسررها ومن تكون هالبنننننننت علشاان تقوووول كل هالكلالالالالالالام ..
طلال مل من هالصممت :: سلطان وش فيييك من تركتك البس وانت منقلللب ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع الشاارع :: لا ولا شي ؟؟!!..
طلال :: قوول تكلم وش فيييك يممكن اقددر اسااعدك ؟؟!!..
سلطان ابتسم مجامله :: تطمن وش رايك نروح للكوفي اصرف من جلستتنا هنا ؟؟!!..

**

**

**

روان بدت تملل لان الجو راكـــــــــد وقرب الغروووب :: اقووووووول شباب صابايا خلونا نسوووي شي اكشششششششن ..
رائد وهو يطالعها بطرف عينه :: مثلا يعني اخت روان ؟؟!!!..
روان بهبال :: اي شييييييي لو ننزل للبحرين ..
رائد فتح عيونه :: هـــــــي انتي وين تنزلين البحرين بدون ماتخبرين احد ولاجوزااات ولا اي شي ها ؟؟!!..
روان هزت كتوفها :: مدري بس خلونا نسووي اي شي ..
مدى بعد تفكير :: خلونا نروح الملاهي ..
فارس :: اوكي ماعندنا مانع وش رايك رئوود ؟؟!!..
رائد بضييق وهو يطالع جنى :: يارئووووووود ذي حسبي على من كان السبب ..
جنى ابتسمت عرفت انه يقصدها لانه كان يطالعها بضييق ..
روان بلقافه :: وش سالفتكم انتم الاثنين ؟؟!!..
رائد طالعها بطرف عينه :: وانتي وش دخلك ؟؟!!..
روان :: لا بس هلابتسامه مو لله يعني جنى ماتبتسم لاي احد او لاي سبب ..
رائد بخاطره :: يعني انا مو اي احد ابتسم بسخريه على نفسه .. اكيد انا ولد عمها اصلا هي تعاملني مثل البقيه ..
جنى وهي حابسه ضحكتها :: لوسمحتي لايرووح بالك لبعيد لااني فهمت قصدك السالفه ومافيها اني انا اللي لزقت فيه كلمة رئوووود من كنا صغااار فهمتي ؟؟!!..
روان :: اهااا لا بس حسبت ..
ندى :: يالله وش قلت رائد ؟؟!!..
رائد :: امممممم اوكي ماعندي مانع ..
رن جوال شذى وكان فهد طبعا ماحب يتصل على احد غيرها عارف محمد بيقوله هم وين الا هي ..
شذى :: هلالا فهووودي ..
روان من سمعت الاسم وهي مطلعه عيونها وتتوعد بشذى اذا تكلمت ياويلها ..
فهد :: هلا بشششوشششو قلبي وروحي اخبارك ؟؟
شذى :: بخير ..
فهد :: اقول شوشو وينكم ؟؟!!!...
شذى ماهتمت لروان ولتهديداتها :: حنا على الكورنيش الدمام ..
فهد :: اها خلاص اجل بنجيكم ؟؟!!..
شذى :: لا خلاص لاتعب روحك بنروح للملاهي ..
فهد : اي ؟؟!!..
شذى :: مدري اتوقع ....
فهد ببتسامة خبث :: اها خلالاص بنجيكم اجل انا وهزاع ..
شذى :: الله يحيكم ..
قفلت منه وروان خنقتها :: ذابحتك انا ذابحتك ليش تقولين له الحين بيلحقنا ..
شذى وهي تكح من جد خانقتها :: خلالالاص توبه بس فكيني ..
روان باصرار وغيض :: لا يعني لالالا ليش تقولييييييييييييييييين ..
شذى بترجي :: روااااااااان ذبحتينننييي ..
ربى :: روان يالمجنونه ذبحتي البنت فكيها ..
روان تركتها :: بس علشانك ياربى والا كان خليتها تتادب ..
جنى بنغزه :: مامحبه الا بعد عداوووه ..
ملاك ضحكت فهمتها ..
اما روااان خلالاص ولعت توها بتقووم تذبححها وهي خلالاص ماتشووف اللي قدامها بس في واحد مسكها مع عبايتها مايقدر يخليها تذبحها قدام الناس وغير كذا قلبه مايطاوعه تسوي شي لها .. طالعته بنظراات حاارقه :: خلني اذبحححها ؟؟!!..
رائد وهو ماسكها وياشر له بيده الثانيه :: ارجعي هناك بلا فضايح قدااااام النااااااااااااس ..
روان شافت حزمه من نظراااته وطبعا محد يقدر يوقفها عند حدها الا هو بعد ابوها وامها ورجعت وهي تتوعد بجنى ..
اذن المغرب ..
بعد ماسكت ..
فارس :: بنصلي هنا ثم نروح بعد كذا خلالاص ..
ساره :: احسن بعد ..

**

**

**

بعد ماصلوا وجمعوا اغراضهم راحوا متوجهين للملاهي وهم بالطريق اكتشفوا ان فهد وهزاع وراهم بسيارة ابوفارس ..
فارس :: والله حركات ابوي معطيه سيارته ؟؟!!..
شذى :: لا تلقاه سارقها ..
جنى :: لاماتووقع مايقدر اكيد ابوي معطيه اياها ..
فارس :: ايه صح انا معاك ..

**

**

وصلوا وراح رائد وقص لهم تذاكر ..

رائد :: اففففف خسرتونننني ؟؟!!..
فارس :: ههههه عاد انا واخواني اجتمعنا عليييك وخليناك انت تدفع ..
رائد ابتسم له :: لا عادي امزح معكممم قليل هذا بحقكككم بس اكيد العشاء عليك ..
روان :: والله انك داهيه خلاص انا معك العشااء على فارس ..
فارس :: بتايدينه اكيد مو هو اخووك خلاص من عيووني بس لاتخسرووني ..
فهد بخبث :: ماطلببببببببت ..
فارس :: عااااادي ابووي بيعوضني بعدين ..
جنى :: اووووف فروووس مستخسر فينا العشاااء ..
فارس بضحكه :: امممممممزح يالله خلونا ندخل طولنا بجلستنا هنا ؟؟!!..

لما دخلوووا ..
هزاع :: اوووووف وش هالزحمه ..
الجازي :: ايه والله زحمه ..
رائد :: اجل يالله بنلعب مع بعض مافينا على هالشباببب وانتم مشالله مو مقصرين متلثماااات بعد ..
روان :: والله مالنا دخل باحد يالله ..

بدوووا يلعبوون بلالعاااااب مع بعض والاربعه مبتلشين بالبنااات وصراخهم وطلباااااااااتهم ..

بعد ماخلصوووا راحوا للمطعم وتقسموا بطاولتين الشباب بطاوله والبنات بطاوله ..

**

**

وصلوا الساعه 12 بالليل مالقوا احد صاحي راحووا ونامووا هم بعد من بعد التتتعب ..


**

**

**

مع شرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

نزلت جنى وكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااس زاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسم لها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانها تشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..


**

**


** انتهى البارت الثامن **
رد مع اقتباس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف رومانسية Belqis الديكورات المنزلية - ديكورات خارجية - مواضيع الديكور 4 11-04-2014 11:03 AM
||روايـة : توأمـ ولكنـ أغرابـ في جامعة أمريكية || mlletipo ♥♥ قــصــة عــشــق♥♥ 94 08-21-2014 03:06 AM
فمــان الله يالغـــالي || روايـة رومانسيـة %100 || mlletipo ♥♥ قــصــة عــشــق♥♥ 76 08-21-2014 02:07 AM
بالفيديو... معركة كوميدية بين رجل وأوزة ميلاد الكلمات نكت - طرائف - ضحك - فرفشة - ترفيه 0 10-10-2012 02:45 PM
شوية غزل اردني بس مع لمسة كوميدية هديل فلسطين نكت - طرائف - ضحك - فرفشة - ترفيه 2 08-26-2011 03:18 PM

الساعة الآن 09:11 AM